عالم السيارات

أقوى وأجمل السيارات الكهربائية لعام 2022

كشفت شفروليه في معرض CES 2022 عن نسختها الجديدة من سيلفرادو، والتي صممت لتكون واحدة من أجمل وأقوى سيارات البيك أب الحديثة.

وتتميز السيارة الجديدة بتصميم أكثر حداثة وشكل مختلف تمامًا عن سيارات سيلفرادو السابقة، حيث كان هيكلها أكثر انسيابية ومزود بمصابيح LED مميزة للغاية ومصابيح ضباب، وامتصاص الصدمات وإطارات العجلات فيها بإطارات من البلاستيك والفايبر لحمايتها من الصدمات وعوامل الرطوبة.

يحتوي الجزء الداخلي للسيارة على شاشتين كبيرتين تعملان باللمس موضوعتين إحداهما خلف الأخرى ، وشاشة أمام السائق تعمل كلوحة عدادات إلكترونية ، وشاشة أكبر يمكن من خلالها التحكم في معظم تقنيات السيارة.

كما تم تجهيز شيفروليه سيلفرادو EV بأحدث تقنيات السلامة التي تتحكم تلقائيًا في الفرامل في حالات الطوارئ ، بالإضافة إلى الكاميرات التي تراقب محيط جسمها بالكامل وأجهزة استشعار الضوء والمطر ووسائد هوائية آمنة لحماية جميع الركاب في حالة حدوث حادثة.

يأتي الإصدار الأساسي من هذه السيارة مع نظامي دفع خلفي ونظام دفع رباعي ، ومحركين كهربائيين قادرين على توليد عزم دوران يعادل 517 حصانًا ، مما يجعله يضاهي تسارع السيارات الرياضية الحديثة.

المصدر: moto1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى