حياتكالموضة

أفكار جديدة لتنسيق القمصان المنقوشة في خريف عام 2022

تعتبر القمصان المنقوشة أو المنقوشة من أشهر قطع الأزياء وأكثرها استخدامًا للنساء والفتيات، خصوصاً أنها تعد من قطع الملابس الرسمية التي يتبناها الكثير من النجوم والفنانات على مواقع التواصل الاجتماعي، لقد أصبحت جزء مهم من ملابس المشاهير اليومية.

لذلك، في الأسطر القليلة التالية، سوف نتعرف على الطرق البسيطة والسهلة التي يمكن أن تساعد على تنسيق القمصان المنقوشة في مظهرك اليومي.

ارتديه مع تنورة قصيرة

القمصان المنقوشة بالأبيض والأسود هي الأكثر شيوعًا في المولات، ويمكنك ارتدائه بسهولة مع تنورة قصيرة باللون الرمادي، وإذا كنت بحاجة في الحصول على مظهر أكثر رائع، فاختر حذاء أسود طويل يصل إلى الفخذ.

ارتديه مع بنطال منقوش

من المعروف أن السراويل المنقوشة تشمل على مطبوعات هندسية مثل الدوائر أو المربعات، وقد تعتقد بعض السيدات أن القطع المنقوشة لا تتناسب مع بعضها البعض، ولكن وفقًا لخبراء الموضة، يمكنك القيام بذلك عن طريق تنسيق البنطال المنقوش مع قميص منقوش بالأبيض والأسود.

ارتديه مع جينز أسود

البنطال الأسود من الملابس التي يحبونها جميع الفتيات، خصوصاً في موسم الخريف والشتاء، لأنه يضفي عليهن مظهرًا رسميًا وأنيقًا في نفس الوقت، يمكنك ارتدائه مع سترة سوداء ناعمة وقميص منقوش بالأبيض والأسود، وترك القميص مفتوحً لتحقيق مظهر شبابي وارتداء حذاء رياضي أسود.

ارتديه مع بنطال جينز

أفكار جديدة لتنسيق القمصان المنقوشة في خريف عام 2022

ما يجعل مظهرك أنيقاً وحديثاً هو تنسيقه مع الجينز، كما يمكنك تنسيق الجينز الأزرق وارتدائه مع قميص منقوش أبيض وأسود، وفي الطقس البارد يمكنك اختيار جاكيت بيج ناعم، يتميز هذا المظهر تناغم النمط المربّع مع اللون البيج والأزرق ويمكنك ارتداء جزمة الكاحل البيج.

ارتديه مع الفيست

إذا كنت تبحث عن طرق لارتداء القميص المنقوش بطريقة حديثة، فلا تتردد في اختيار سترة الكارديجان العادية، والتي تضمن لك مظهرًا شاذًا وأنيقًا.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى