أفكار تنسيق ملابس عيد الأضحى 2021 من وحي النجمات

إذا كنتي لا تريدين في تبني الأزياء المعتادة مع قرب عيد الأضحى 2021، فقد جمعنا لكي مجموعة مختلفة من العارضات الأنيقات والشعبية المستوحاة من النجمات لاختيار الملائم والأقرب إليك والذي يعجبك، لتتألق بأحدث مظاهر موسم العيد والمناسبات، ومنها نانسي عجرم ودرة زروق.

في هذا المقال، لك موقع  “جمال المرأة” طرق تنسيق ملابس عيد الأضحى 2021، مستوحاة من الفنانات، لتلهمك بمظهر مميز بالعيد.

طرق تنسيق ملابس عيد الاضحى مستوحاة من الفنانات

نانسي عجرم بمظهر أنيق يناسب عيد الأضحى 2021

نانسي عجرم بمظهر أنيق يناسب عيد الأضحى 2021
نانسي عجرم بمظهر أنيق يناسب عيد الأضحى 2021

تزينت الفنانة نانسي عجرم في مظاهرها الأخيرة على حسابها الشخصي Instagram، حيث ارتدت تي شيرت ساتان أبيض برقبة مستديرة وأكمام متوسطة الطول، ارتدت معه بنطال قماش جميل بخصر مرتفع مع طيات طفيفة أمامية، جاء البنطال بقطعة أخرى عند منطقة الخصر ومصمم بشكل طويل لونه بني فاتح.

بهذه الإطلالة، اختارت نانسي عجرم مجوهرات من الذهب الزهري، وسلاسل منسدلة أنيقة، مع شنطة كتف حمراء روبي وسلاسل طويل من الذهب، واعتمدت ماكياج بني، وتصفيفة شعر مموجة تتناسب مع رؤيتها الناعمة.

درة زروق بمظهر جديد يناسب عيد الأضحى 2021

درة زروق
درة زروق

اعتمدت الفنانة درة زروق التنانير الطويلة والفساتين، خصوصاً  المطبوعة أو المنقوشة، وفي هذا المظهر اعتمدت درة تي شيرت أبيض من القماش بأكمام طويلة وجيوب أمامية بثلاثة أزرار بيضاء، ارتدت معه تنورة طويلة ساتان مطبوعة بأشكال عريضة بثلاثة ألوان، أزرق فاتح وأبيض وبني داكن، وكان للتنورة شق عريض من الأمام يظهر إحدى القدمين.

وبهذه الإطلالة، تألقت درة زروق نظارة شمسية كبيرة سوداء مع مجوهرات من الذهب، واستخدمت روج احمر جريئ ليظهر أنوثتها وجمالها.

ستيفاني صليبا بمظهر راقي بمناسبة عيد الأضحى 2021

ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا

ظهرت النجمة ستيفاني صليبا في أحد جلسات التصوير الخاصة بها بمظهر نهاري أنيق، حيث كانت ترتدي تنورة طويلة من الساتان الوردي وفتحة جانبية كبيرة كشفت إحدى ساقيها، وارتدت بلوزة لونها باذنجاني مضلعة أنيقة بلا أكمام، وللتأكيد على المظهر، ارتدت حزامًا طويلًا من القماش الواسع لونه بيج.

اعتمدت ستيفاني صليبا لإضفاء لمسة مفعمة بالحيوية على الماكياج الترابي وتصفيف شعرها بشكل مموج.

نوال الزغبي بمظهر أنيق يناسب عيد الأضحى 2021

نوال الزغبي
نوال الزغبي

لقد اعجبنا بهذا اللوك من الفنانة نوال الزغبي لأنها تزينت بتنورة طويلة مصممة من الحرير مع طبعة بألوان الأسود والفهد، وهي من أحدث اتجاهات التنانير هذا الفصل وتأتي بقصة كلاسيكية حديثة.

كانت ترتدي بلوزة من الساتان الأسود، وحزام واسع مرصع بالأحجار الكريمة الملونة.
تألقت نوال الزغبي بعقد فاخر من الذهب الأبيض مرصعة بالماس وسلاسل فضية طويلة، وساعة ثمينة ذات قرص كبير، كانت ترتدي صندلًا لونه بيج مصممًا بأشرطة تلتف حول القدم وتصل إلى الساقين، مع ماكياج بني، وتم تصفيف شعرها بأسلوب حديث.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى