اهتماماتكحياتك

أفضل 7 وجهات للزيارة في العام الجديد

لقد حان الوقت أخيرًا لنقول وداعًا سعيدًا لعام 2021، الذي كنا ننتظره لفترة طويلة. قد يكون لدى معظمنا بعض الخطط الخاصة للاحتفال بالعام الجديد، ومع ذلك، فإن اختيار المكان المناسب والأفضل للزيارة ليس بالمهمة السهلة. ومن ثم، لمساعدتك في ذلك، قمنا بتغطية بعض الوجهات المذهلة في جميع أنحاء البلاد والتي لا يمكن أن تخيب ظنك أبدًا ويمكن أن تجعل احتفالات العام الجديد الخاصة بك لا تُنسى حقًا.

أودايبور:

أفضل 7 وجهات للزيارة في العام الجديد
أفضل 7 وجهات للزيارة في العام الجديد

 

أودايبور، التي تُعرف أيضًا باسم مدينة البحيرات، هي مكان رائع لحفلات رأس السنة الجديدة. يمكنك التجول في قصور راجاستان الشهيرة والملكية، واستكشاف وشراء بعض من أجمل الأعمال الفنية والاستمتاع بأطباق راجاستان الشهية.

إذا كنت تفضل استكشاف الشعور الملكي، فعليك تحديد موعد رحلة إلى كشمير راجستان الشهيرة في هذا العام الجديد.

بصرف النظر عن ذلك، إذا كنت تحب حضور الحفلات، فيمكنك زيارة واحدة من أشهر الحانات في المدينة لتحية وإحياء ذكرى عامك الماضي.

كورج:

 

كورج، منطقة بارزة في ولاية كارناتاكا اكتسبت شعبية هائلة كواحدة من الأماكن الشعبية للعام الجديد في الهند. هذا المكان الرائع ممتاز لقضاء عامك الجديد بطريقة ممتعة ومسلية.

يمكنك التجول في مزارع القهوة والشاي، أو الذهاب لتناول بعض أطباق Kodava، أو مجرد الاستمتاع بالمناظر الخضراء الرائعة. يمكنك أيضًا طلب كعكة سنة جديدة سعيدة ومضاعفة احتفالك.


 غوا:

 

‘غوا’ هو الخيار الأمثل لحفلات العام الجديد في الهند. هذه الجنة الصغيرة هي واحدة من أكثر الأماكن جاذبية للاستمتاع بالاحتفال بعامك الجديد.

تتمتع الشواطئ الجميلة بأجواء مبهجة تتدفق في كل مكان، وتصدرت بشكل عام أفضل كتب السفر كواحدة من أجمل الأماكن للاحتفال بليلة العام الجديد.

‘غوا’ هي واحدة من أكثر الوجهات المفضلة للسياح حيث يمكنهم القدوم والاستمتاع بعامهم الجديد بأفضل طريقة.

ستجعلك الشواطئ المذهلة وأطنان السياح المتحمسين والطقس المشمس ومجموعة متنوعة من السكان تدرك أن ‘غوا’ هي خيار ممتاز لاستقبال العام الجديد. مجموعة متنوعة من أناقة الطبيعة والثقافة النابضة بالحياة هنا كافية لبناء بيئة احتفالية.

 منالي :

 

تعتبر منالي وادي الآلهة حيث تزدحم بالكثير من السياح طوال العام، وهذا يجعل المكان من أكثر الأماكن التي تستحق الزيارة في مناسبة العام الجديد.

المدينة مكان رائع للاحتفال وبدء العام الجديد، و متعة الإعجاب بالنار مع البيئة الباردة ترفع مستوى الترفيه لأقصاه.

اسمح لوقت الحفلة بالبث مع العائلة والأصدقاء والمعشوقين في الأماكن الشهيرة في منالي.

في يوم رأس السنة الجديدة، يعد Mall Road أحد الأماكن المفضلة للحضور. يمكنك أيضًا أن تفضل التسوق في الأسواق المزدحمة.

لذا ضع خطة للقيام بجولة في شوارع مانالي والمناطق المجاورة لها مثل Kufri ووادي Solang. سيجعل هذا احتفالك بالعام الجديد أكثر إمتاعًا حيث ستعطي طاقتك في المتنزهات التي ستتوج بالثلج.

 جزر أندامان ونيكوبار:

هذه واحدة من الأماكن الرائعة التي يجب زيارتها والاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، وهو أمر رائع بكل بساطة. تتحول جزر أندامان ونيكوبار، جنبًا إلى جنب مع جزرها الهادئة والهادئة، إلى مركز لاحتفالات رأس السنة الجديدة. يمكنك أيضًا تفضيل الاحتفال بليلة على متن اليخوت وسط المحيط أو الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المنتجعات الرائعة للاستمتاع بإجازة رائعة.

جولمارج:

 

لا يفضل الجميع قضاء عامهم الجديد أثناء الليل. قد يختار البعض احتفالًا مختلفًا. إذا كنت تتصفح رحلة عطلة مريحة وباردة لقضاء العام الجديد، فستكون زيارة جولمارج هي الخيار الأفضل.

لا يتعلق الأمر بمتعة الحفلات الصاخبة بل بأجواء الطبيعة الهادئة

كاسول:

بالتأكيد سوف تبهرك Kasol بجمالها الخلاب، وهناك دائمًا بعض الوسائل لبيئة مبهجة ونابضة بالحياة. يمكنك اختيار الإحساس بصوت الهدوء في Kasol للعام الجديد إما من خلال زيارة الحفلات أو الاستمتاع بنيران هادئة تحت السماء المليئة بالنجوم.

ابدأ حفلات رأس السنة الجديدة الخاصة بك مع التألق وانطلق تمامًا في مزيج من الطبيعة وجمالها.

لذلك، يمكنك اختيار أي من هذه الأماكن الجميلة للاحتفال بالعام الجديد وجعل اليوم مميزًا مع أحبائك. علاوة على ذلك ، تلعب الهدايا دورًا مهمًا بغض النظر عن الحدث، أرسل هدايا جميلة لأحبائك وعائلتك وأصدقائك بينما تحد من بحثك عن أجمل الأماكن للتجول في العام الجديد.

 

اقرأ المزيد:

السياحة في تاهيتي الفرنسية تجربة لا تنسى

السياحة إلى مدينة ليما تجربة لاتنسى

أجمل أماكن السياحة في فرانكفورت ترضي جميع أذواق المسافرين

أجمل أماكن السياحة في سان دييغو

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى