أفضل 7 فنادق مدينة انقرة تركيا لعام 2022

شهدت المدينة التركية انقرة في الفترة الاخيرة توسع ملحوظ في عدة نواحي مختلفة من حيث العمران والحداثة، مثل اكتظاظ شوارعها والمقاهي والفنادق والمطاعم الفاخرة.

وتعد فنادق مدينة انقرة من ارقى واحدث الفنادق في تركيا وأن التسوق في المدينة له طعمه الخاص فهي مليئة بالمراكز التجارية الفخمة والأسواق الحديثة.

كما وتشتهر انقرة بكثرة الاماكن السياحية المليئة بكثرة المواقع الاثرية مثل ما يعرف بقلعة انقرة، الحمام الروماني، والمسرح الروماني ومعبد اغسطس روما والعديد من الأماكن الشهيرة، ووجود هذه الأماكن يساعد في تحسين جودة السياحة في تركيا وتحديداً في أنقرة.

افضل فنادق أنقرة

مدينة انقرة التركية تعتبر من أجمل المدن في تركيا ويستطيع الجميع من زيارتها والاستمتاع بالامكان الخلابة والسياحية المشهورة.

حيث تضم الكثير من المتاحف والحدائق بالاضافة الى المنتزهات الجذابة والكثير من معالم السياحية في انقرة .

نترككم مع ابرز أفضل 7 فنادق مدينة انقرة المجرّبة من قبل الكثير وهي كالتالي:

فنادق أنقرة 5 نجوم

أفضل 7 فنادق مدينة انقرة تركيا
أفضل 7 فنادق مدينة انقرة تركيا

1- سويس اوتيل انقرة

ويعتبر من ارقى و افخم الفنادق في انقرة والذي تم تصنيفه ب 5 نجوم، حيث يقع هذا الفندق في وسط مدينة أنقرة ويبعد       200 متر فقط من القصر الرئاسي كما ويعتبر قريب من المراكز التجارية ويعمل على تقديم خدماته الراقية للنزلاء.

خلاصة تقييم الفندق من قبل الزوار العرب

لقد حصل الفندق على أفضل التقييمات من حيث الموقع، ومستوى النظافة فيها، والعمال، الراحة والخدمات.

2- فندق انقرة هيلتون

تم تصنيفه على أنه فندق 5 نجوم وهو من افخم الفنادق في مدينة انقرة يقع مكانه في منطقة حيوية ويستغرق 5 دقائق مشياً من مركز تجاري وكذلك شارع للتسوق والذي يعرف باسم تونالي حلمي.

خلاصة التقييمات

وكانت تقييمات رائعة جداً من حيث الموقع، والراحة في السكن، وطاقم العمل والخدمات المقدمة.

أما الجانب السلبي في الفندق يتعلق بخصم ثمن الحجز قبل بيومين ولا يوجد نادي رياضي.

3- فندق ويندهام أنقرة

ويعتبر من أرقى الفنادق في مدينة أنقرة يقع مكانه في وسط المدينة بجانب منطقة الأعمال والتسوق ومن مميزاته انه قريب من معالم المدينة ويبعد عن قلعة أنقرة مسافة 10 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوار 

تمكن الفندق من الحصول على تقييمات جيدة جداً من حيث الموقع، والمحافظة على النظافة، العمال، والراحة والخدمات.

فنادق في أنقرة 4 نجوم

1- فندق ديفان أنقرة

تم تصنيفه على أنه فندق ذات 4 نجوم ويعتبر من ارقى احياء مدينة انقرة ويقع بالقرب من منطقة جادة تونالي حلمي للتسوق بينما يبتعد مسافة 300 متر تقريباً عن مركز كاروم للتسوق، ومن مميزاته انه يوفر اقامة هادئة بالاضافة الى خدمات راقية.

خلاصة تقييمات الزوار 

قيًم الزوار الفندق على انه فندق يقدم خدمات رائعة وذات موقع جيد ومناسب للجميع، بالإضافة إلى النظافة الجيدة، والأعمال.

2- فندق ديمورا

يعتبر من افضل الفنادق في مدينة انقرة وتم تصنيفه على انه فندق 4 نجوم، ويحتوي على طاقم عمل متعاون بالاضافة الى الاقامة النظيفة والهادئة، وفيما يتعلق بالموقع فهو يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن ميدان كيزيلاي Kizilay الشهير في انقرة، ويعد أحد أبرز خيارات السكن في مدينة انقرة.

خلاصة تقييمات الزوار 

حصل الفندق على تقييم جيد وذكر البعض ان الفطور لا يوجد به تنوع.

3- فندق أنقرة بلازا

يعد احدى افضل الفنادق في مدينة انقرة، ويعتبر فندق راقي تم تصنيفها على أنها من فئة 4 نجوم ويقع مكانه في موقع مميز قريب من مراكز التسوق في المدينة والوزارات والكثير من السفارات، وتعد هذه المنطقة من أفضل المناطق لدى الكثير من رجال الأعمال.

خلاصة تقييمات الزوار

حصل على تقييمات جيدة من حيث النظافة العامة في المكان، بالاضافة الى طاقم العمل والراحة، كما ويعتبر مناسب للمسافرين بهدف العمل.

فنادق 3 نجوم

1- فندق مالتيبي 2000

تم تصنيفه من أفضل فنادق انقره 3 نجوم ويقع في مكان مميز على مسافة قريبة من أماكن المراكز التجارية وكذلك الترفيهية والمعالم التاريخية في انقرة، بالاضافة الى توفر إطلالات جميلة على المدينة.

خلاصة تقييمات الزوار 

تقييم الزوار للفندق كانت: الغرفة ضيقة، وطاقم العمل في المكان متعاون، ومن حيث النظافة فهي جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى