معلومات تنقية

أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram (حقيقية وفورية) في عام 2022

أهلا وسهلا زوارنا الكرام في مقال جديد بعنوان أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram، Instagram هو موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا في العالم اليوم. وغني عن القول إنها استمرت في زيادة أهميتها بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في العقد الماضي بمعدل هائل. مع أكثر من مليار مقياس للتفاعل اليومي، يعد Instagram ظاهرة لها أكبر قيمة في عالم التسويق الرقمي. لذلك ، ليس من المستغرب ظهور تكتيكات مختلفة تسمح لك بالاستفادة من مركزك على Instagram. يستفيد الكثير من الأشخاص أيضًا من أفضل المواقع لشراء متابعي Instagram لزيادة مكانتهم الحالية على Instagram وتحسين أدائهم العام.

هنا قمنا بمراجعة أفضل مكان لشراء متابعي Instagram في السوق اليوم. تابع القراءة لمعرفة المزيد-

أفضل موقع لشراء المتابعين على Instagram

المواقع الموصى بها التقييمات آراء العملاء 1000 متابع Instagram  1000 لايكات انستقرام
# 1. حزم المتابعين 4.8 قراءة التعليقات 19.00 دولارًا 19.00 دولارًا
# 2. SocialPros.io 4.7 قراءة التعليقات 12.00 دولارًا 11.50 دولارًا
# 3. GetViral 4.5 قراءة التعليقات 12.99 دولارًا أمريكيًا 12.50 دولارًا
# 4. فيروسية 4.3 قراءة التعليقات 12.75 دولارًا أمريكيًا 12.50 دولارًا
# 5. الحزم الاجتماعية 4.2 قراءة التعليقات 12.00 دولارًا 11.50 دولارًا

# 1. أتباع الحزم

التقييم: 4.8 من أصل 5 اقرأ حزم المتابعين مراجعات العملاء

حزم المتابعين هو موقع يمكنه مساعدة جميع أشكال المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي على مضاعفة تواجدهم على Instagram. سواء كنت موسيقيًا أو مدونًا للأزياء أو متحمسًا للصحة أو طاهيًا في وسائل التواصل الاجتماعي – بغض النظر عن احتياجاتك ، ستكون هذه الشركة قادرة على مساعدتك. إنهم معروفون أيضًا بالعمل الرائع الذي تمكنوا من القيام به للعديد من العلامات التجارية والشركات منذ أيامهم الأولى على Instagram. مثل بعض المواقع المذكورة أعلاه ، يتأكدون أيضًا من حصولك مع المتابعين على قدر لاحق من المشاركة أيضًا. طريقتهم في الإعلان والنمو على Instagram عضوية تمامًا ، مما يساعدك في الحفاظ على جودة حسابك.

وغني عن القول ، أن لديهم بعضًا من أكثر الخطط المتوفرة في السوق بأسعار معقولة. تبدأ أقل خطتهم من 15 دولارًا والتي يمكن أن تمنحك ما يصل إلى 500 متابع على Instagram. لديهم نظام دفع لمرة واحدة وهو آمن للغاية ويستخدم التكنولوجيا الحديثة والتشفير. تتضمن الخطط الأخرى 4000 متابع على Instagram مقابل 19 دولارًا بالإضافة إلى 2500 متابع على Instagram يمكن شراؤها بسعر 35 دولارًا. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 5000 متابع على Instagram بأقل من 60 دولارًا وحتى 10000 متابع على Instagram بأقل من 120 دولارًا.

# 2. SocialPros.io

التقييم: 4.7 من 5

إذا كنت ترغب في الترويج لحساب Instagram الخاص بك مع أفضل الخدمات المتاحة ، فإن المحترفين الاجتماعيين هم المكان المناسب لك. إنه بسهولة أحد أفضل المواقع لشراء المتابعين على Instagram بسبب فريقه الإبداعي من خبراء وسائل التواصل الاجتماعي ومحللي السوق الذين يمكنهم مساعدة حسابك في الوصول إلى إمكاناته الكاملة على Instagram.

يزعمون أنهم هنا لجعل أحلامك في الحصول على النجومية على وسائل التواصل الاجتماعي حقيقة مطلقة. حتى الآن ، عملوا مع العديد من المؤثرات والعلامات التجارية والموسيقيين وما إلى ذلك عبر المجموعة لإنشاء نمط نمو مثالي لهم. إذا كنت تريد ميزة على منافسيك ، فهذا هو الموقع الذي تحتاج إلى الانتقال إليه.

يمكنك البدء بشراء 100 متابع على Instagram بأقل من 3 دولارات و 2:50 من متابعي Instagram بأقل من 5 دولارات. بخلاف ذلك ، يمكنك شراء 500 متابع على Instagram بأقل من 7.00 دولارات وألف متابع على Instagram مقابل 12 دولارًا بالضبط. هناك ثلاث خطط شائعة مدرجة في الموقع والتي تشمل 1500 متابع على Instagram مقابل 18.00 دولارًا و 2000 متابعًا على Instagram مقابل 23 دولارًا و 3000 متابع على Instagram مقابل 35 دولارًا. أكبر الخطط مخصصة لـ 5000 متابع على Instagram بالإضافة إلى 10000 متابع على Instagram يمكن شراؤها بسعر 55 دولارًا و 105 دولارات على التوالي.

# 3. GetViral

التقييم: 4.5 من 5

GetViral هو أيضًا أحد أفضل المواقع لشراء المتابعين على Instagram. تمامًا مثل الموقع المذكور أعلاه ، يأتون أيضًا بحزم فعالة من حيث التكلفة ومصانع متنوعة. إنهم يهدفون إلى العمل مع المجتمعات والتركيبة السكانية من أجزاء مختلفة من العالم. لذلك ، فقد قدموا خيارات مختلفة يمكن الوصول إليها من قبل الأشخاص بغض النظر عن المكان الذي ينتمون إليه. يمكنك البدء بشراء متابعي Instagram منهم بأقل من 25 دولارًا.

هم دقيقون للغاية في مواعيد التسليم الخاصة بهم. يمكنك البدء في رؤية النتائج تنعكس على حسابك في غضون 9 ساعات. عملية شراء متابعي Instagram منهم سهلة للغاية.

تتضمن الخطوة الأولى اختيار الحزمة التي تناسب احتياجات حسابك أو عملك. بعد ذلك ، سيتعين عليك ملء نموذج أساسي لن يطلب منك أبدًا أي تفاصيل حساسة يمكن أن تعرض هويتك للخطر أو تهددها. الخطوة الأخيرة مع الخروج الآمن من خلال بوابة دفع مشفرة للغاية. في جميع الأوقات ، سيهتم الحصول على الفيروس بشكل كبير بخصوصيتك وأمانك.

# 4. فيروسية

التقييم: 4.3 من 5

يعد Viralyft بسهولة أحد أفضل الأماكن لشراء متابعي Instagram اليوم. إنهم يأتون مع مجموعة من الميزات التي جعلتهم بارزين في مجالهم كأفضل مزودي خدمات نمو وسائل التواصل الاجتماعي. وغني عن القول إنهم يربطونك فقط بمستخدمين حقيقيين ونشطين لـ Instagram. لديهم شبكات رائعة مع حسابات قسط Instagram المرتبطة بكل مكان. يمكنهم أيضًا مساعدتك في التواصل مع المجتمعات التي تروج لمحتوى مشابه لمحتواك. لذلك ، فيما يتعلق بالتسويق الشامل على Instagram والنمو العضوي ، تأخذ الفيروسات الفيروسية مكانًا رئيسيًا.

لديهم بعض الخطط بأسعار معقولة للغاية أيضًا. ستمنحك خطتهم الأساسية حوالي 100 متابع على Instagram بأقل من 3 دولارات. علاوة على ذلك ، تأتي كل هذه المصانع محملة بميزات مثل التسليم في الوقت المناسب ، ومعدلات الاستبقاء ، وما إلى ذلك. الخطة التالية مقابل 5 دولارات وتعطيك حوالي 250 متابعًا على Instagram.

تتضمن الخطط الأخرى 500 متابع على Instagram بأقل من 7 دولارات ، و 2500 متابع على Instagram بحوالي 36 دولارًا ، و 1500 متابع على Instagram بأقل من 18 دولارًا. بخلاف ذلك ، هناك خطتان كبيرتان يمكنك الاستفادة منهما أيضًا. أعلى خطة هي 94.99 دولارًا والتي يمكن أن تمنحك 1000 متابع على Instagram. من ناحية أخرى ، هناك خطة أخرى لـ 5000 متابع يمكن شراؤها بأقل من 56 دولارًا.

# 5. الحزم الاجتماعية

أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram
أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram

 

التقييم: 4.2 من 5

أي قائمة بأفضل المواقع لشراء متابعي Instagram ستكون غير مكتملة بدون ذكر الحزم الاجتماعية. إذا كنت ترغب في زيادة عدد المتابعين إلى جانب المشاركة اللاحقة في شكل تعليقات وإعجابات وما إلى ذلك ، فلن تضطر إلى البحث بعد الآن. الحزم الاجتماعية هي الحل الشامل للأشخاص الذين يبحثون عن نمو مفيد على Instagram أو أي موقع وسائط اجتماعية آخر. لا يمكنك فقط شراء متابعي Instagram من الموقع ، ولكن يمكنك أيضًا شراء إعجابات Instagram ، ومشاهدات Instagram ، وتعليقات Instagram ، وما إلى ذلك ، ليس هذا فحسب ، بل سيوفرون لك كل هذه الأشياء بأسعار معقولة للغاية.

ستبدأ خطتهم الأساسية من 2.5 دولار والتي ستمنحك 100 متابع على Instagram. ثم يمكنك الحصول على 250 متابع على Instagram بحوالي 5 دولارات وألف متابع على Instagram بحوالي 13.00 دولار. يمكنك أيضًا الحصول على 5000 متابع على Instagram مقابل 55 دولارًا تقريبًا بينما ستمنحك الخطة الأخيرة 10000 متابع على Instagram بأقل من 105.00 دولار.

الحد الأقصى للوقت الذي سيستغرقونه لتسليم هذا الطلب هو يومين. في واقع الأمر ، فهي من المواقع النادرة التي تقدم عائدًا مضمونًا على الاستثمار. لذلك ، يمكنك أن تطمئن إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ستكون في أيدٍ أمينة بمجرد التعاون معها.

# 6. المشاهدات

أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram
أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram

التقييم: 4.2 من 5

عندما يتعلق الأمر بأفضل الأماكن لشراء متابعي Instagram ، فإن Views Expert ببساطة يجب أن يكون في القائمة. هذا موقع يعمل في هذه الصناعة لفترة طويلة من الزمن. في جميع الاحتمالات ، لديهم بعض من أعلى الخبرات في العمل من أجل نمو وسائل التواصل الاجتماعي. يعمل هذا الموقع باستمرار مع منصات وسائط اجتماعية مختلفة مثل YouTube و Facebook وما إلى ذلك.

لذلك ، يمكنهم الترويج لـ Instagram الخاص بك على مجموعة من الوسائط الرقمية مما يمنحك ميزة على باقي منافسيك. شخصيا ، نحن نحب نهجهم تجاه خدمة العملاء أيضًا. إنهم ودودون للغاية ومتواصلون ويتأكدون دائمًا من تلبية جميع احتياجات عملائهم.

أقل خطة يقدمها الموقع هي نقطتين بقيمة 5 دولارات تمنحك حوالي 400 متابع على Instagram. من ناحية أخرى ، فإن هذه الخطة الأعلى هي 10000 متابع على Instagram يمكن شراؤها بسعر 99 دولارًا. بخلاف ذلك ، يمكنك شراء 5000 متابع على Instagram مقابل 54 دولارًا و 7000 متابع على Instagram مقابل 74 دولارًا. هناك أيضًا خيارات لشراء 300 متابع و 500 متابع والمزيد في باقات مختلفة. من الواضح أن هذا الموقع هو أيضًا أحد أكثر المواقع تنوعًا ويمكن الوصول إليها للأشخاص الذين يرغبون في شراء متابعي Instagram.

# 7. Fastlikes.io

أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram
أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram

 

تأخذ الإعجابات السريعة بسهولة واحدة من المواقع الرئيسية في قائمتنا لأفضل المواقع لشراء المتابعين على Instagram. في الواقع ، إنها واحدة من صورنا المفضلة في العشرة الأوائل في هذه المقالة. هذا الموقع فعال للغاية ويمكن الاعتماد عليه عندما يتعلق الأمر بتقديم متابعين حقيقيين في Instagram.

بخلاف ذلك ، فإنهم يتأكدون دائمًا من أن جميع خططهم عالية الكفاءة من حيث التكلفة ومتاحة للأشخاص الذين يعانون من قيود مالية مختلفة. يتأكدون أيضًا من أن لديك دائمًا ميزة على منافسيك من خلال منحك أسرع توصيل من حيث متابعي Instagram والمشاركة الأخرى. بالحديث عن خططهم ، يمكنك أن تبدأ بأقل من 4 دولارات والتي ستمنحك 250 متابعًا على Instagram.

ستزيد المصانع تدريجياً 1000 متابع على Instagram مقابل 12 دولارًا و 2000 متابع مقابل 24 دولارًا فقط وما يصل إلى 5000 متابع على Instagram مقابل أقل من 54 دولارًا. هناك خطط عالية للغاية متضمنة أيضًا. يشمل ذلك 7000 متابع على Instagram يمكن شراؤها بأقل من 75 دولارًا بالإضافة إلى 10000 متابع على Instagram يمكن شراؤها مقابل 108 دولارات تقريبًا. تضمن إبداءات الإعجاب السريع أنك متصل دائمًا بمجتمع له اهتمام حقيقي بالمحتوى الذي تنشئه. لذلك ، عند شراء متابعي Instagram منهم ، ستتمكن من إنشاء شبكة قوية جدًا من المؤيدين لحسابك.

# 8. الفراغ

أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram
أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram

 

لدى Famoid بعض من أفضل الطرق وأكثرها ثورية لزيادة حضور Instagram لأي حساب يأتي في طريقهم. هدفهم الرئيسي هو تحقيق الإعلان المستهدف بالإضافة إلى النمو العضوي الذي يستخدمون من أجله أدوات وأساليب مختلفة. بادئ ذي بدء ، يتأكدون من أنه يمكنهم العثور على الجمهور المستهدف المثالي لك وكذلك لعلامتك التجارية. بناءً على ذلك ، سوف يقدمون لك نصائح رائعة حول نوع المحتوى الذي يجب أن تنشئه لإرضاء قاعدة جمهورك الحالية. أفضل جزء عنهم هو أنهم مكرسون للغاية تجاه عملائهم وسيكونون معك في كل خطوة على الطريق حتى تحصل على الاعتراف الاجتماعي الذي تهدف إليه.

نظرًا لأنها واحدة من أفضل الأماكن لشراء متابعي Instagram عبر الإنترنت ، فإنهم يتأكدون أيضًا من أنه يمكنك الاستفادة من بعض الحزم بأسعار معقولة للغاية. لتبدأ ، يمكنك شراء 100 متابع على Instagram منهم بسعر 3 دولارات. بخلاف ذلك ، يمكنك شراء 250 متابعًا على Instagram مقابل 5 دولارات بالإضافة إلى 500 متابع على Instagram مقابل 8 دولارات. تتضمن خطتهم الأكثر شيوعًا 1000 متابع على Instagram بسعر 15 دولارًا فقط. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على 5000 متابع على Instagram مقابل 70 دولارًا و 10000 متابع على Instagram مقابل حوالي 130 دولارًا.

# 9. GetRealBoost

أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram
أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram

 

GetRealBoost هو إدخال مهم في قائمتنا لأفضل المواقع لشراء متابعي Instagram بسبب العمل الهائل والنتائج التي أظهروها في هذا المجال. من المعروف أنهم يعملون على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا ، بما في ذلك أمثال Youtube و Facebook و Twitter وما إلى ذلك. نظرًا لخدماتهم المتنوعة ، فإن لهم تأثيرًا كبيرًا بين المجتمعات الرقمية مما سمح لهم بالوقوف بعيدًا عن منافسيهم. تعدك الشركة بأنك ستكون قادرًا على تنمية Instagram الخاص بك من خلال الخدمات التي ستوفر متابعين حقيقيين ومستهدفين. إنهم يستخدمون مجموعة متنوعة من Instagram وأدوات التسويق للعثور على قاعدة جمهور مثالية لك وإعلامهم بحسابك.

يمكنك البدء بالحصول على 100 متابع على Instagram مقابل 4 دولارات. بخلاف ذلك ، يمكنك الحصول على 500 متابع على Instagram مقابل 8 دولارات و 1000 متابع على Instagram مقابل 14 دولارًا تقريبًا. سمحت أيضًا بالحصول على 2000 متابع على Instagram مقابل 25 دولارًا و 2500 متابع على Instagram مقابل 30 دولارًا و 5000 متابع على Instagram مقابل 55 دولارًا.

تتضمن الخطط الأكبر 10000 متابع على Instagram مقابل 105 دولارات ، و 20000 متابع على Instagram مقابل 200 دولار ، و 50000 متابع على Instagram مقابل 450 دولارًا. وقت التسليم لجميع الخطط هو نفسه ولا يستغرق أكثر من 24 ساعة. كما أنها تضمن أنك تتفاعل في جميع الأوقات مع حسابات حقيقية ومستقرة يمكن أن توفر مشاركة نشطة أيضًا.

# 10. كروتيز

أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram
أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram

 

نحن نعتبر القرد أفضل موقع لشراء المتابعين على Instagram لأنهم يربطونك بحسابات حقيقية على Instagram. لا تزيد حسابات Instagram عالية الجودة هذه من مصداقية حسابك فحسب ، بل توفر أيضًا مشاركة كبيرة على أساس طويل الأجل. إنهم يتعاملون معك فقط مع متابعين حقيقيين ولا يرسلون بريدًا مزعجًا إلى حسابك باستخدام برامج الروبوت أو ملفات تعريف Instagram المزيفة. الغرض الرئيسي منها هو إنشاء قاعدة معجبين حصرية لك ولحسابك على حد سواء. على الرغم من كل هذه الخدمات الرائعة ، إلا أنهم يحافظون على أسعارهم عند الحد الأدنى بحيث يمكن لأي شخص يزور موقعهم تقريبًا تحملها.

يمكنك البدء بشراء 20 متابعًا على Instagram بأقل من 4 دولارات والحصول على 50 متابعًا على Instagram مقابل أقل من خمسة دولارات. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على 100 متابع على Instagram بأقل من 6 دولارات. يتم توصيل كل هذه الأشياء إليك في أقصر وقت ممكن. يمكنك أيضًا الحصول على ما يصل إلى 200 متابع على Instagram بحوالي 9 دولارات ، و 300 متابع على Instagram بحوالي 10 دولارات ، و 2000 متابع على Instagram بحوالي 30 دولارًا. أعلى خطة تتضمن 5000 متابع على Instagram مقابل 70 دولارًا. لديهم سياسة احتفاظ رائعة يضمنون بموجبها أن جميع المتابعين الذين تحصل عليهم يظلون معك لفترة طويلة من الزمن.

# 11. ودية

أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram
أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram

 

تعد الإعجابات الودية أحد أهم إدخالاتها في قائمة أفضل المواقع هذه لشراء متابعي Instagram. بدأوا العمل على نمو وسائل التواصل الاجتماعي منذ أن أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي ظاهرة. لقد كانوا قادرين على رؤية إمكانات هذه المنصة كقاعدة تسويقية قبل وقت طويل من أي شخص آخر. ونتيجة لذلك ، فإن الخبرة والخبرة التي يمتلكونها في هذا المجال بالكاد يضاهيها أي من منافسيهم. إذا كنت تبحث عن أقصى قدر من الظهور على Instagram بالإضافة إلى عرض رائع لحسابك ، فإن الإعجابات الودية ستكون قادرة على حل جميع مشاكلك.

يمكنك البدء في هذه الشركة عن طريق شراء 50 إعجابًا على Instagram بحوالي 3 دولارات ومائة إعجاب على Instagram بحوالي 4 دولارات. ربما يكون العيب الوحيد هو أنه لا يمكنك شراء المتابعين مباشرة وعليك شراء الإعجابات لكسب الزخم. يمكنك أيضًا الحصول على 250 لايك مقابل أقل من 6 دولارات و 500 إعجاب بأقل من 10 دولارات. أعلى خطة يقدمونها هي 10000 إعجاب يمكن شراؤها مقابل 60 دولارًا. يمكنك تقسيم هذه الحزمة من خلال منشورات مختلفة للحفاظ على أصالة كاملة.

رقم 12. رخيصة

أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram
أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram

 

كما يوحي الاسم ، فإن Cheap Ig Followers هو موقع يتيح لك شراء متابعي Instagram رخيصة من أي مكان في العالم. إذا كنت تشعر أن المنافسة العالية تجعل Instagram الخاص بك متخلفًا في مجال عملك ، فيمكن لهذه الشركة أن تساعدك بشكل كبير في التغلب على هذه العقبات. توفر الشركة حلولاً فعالة ورخيصة للنمو والتطوير في Instagram. يمكنهم مساعدتك في رؤية حسابك من منظور أفضل والحصول على اعتراف من المجتمع الأكثر مشاركة في مجال عملك. سيكونون قادرين على مساعدتك في زيادة الظهور ، مما يجعلك تبرز بين منافسيك.

يمكنك البدء بشراء 100 متابع على Instagram مقابل 5 دولارات و 200 متابع على Instagram مقابل 6 دولارات. علاوة على ذلك ، يمكنك شراء 500 متابع على Instagram مقابل 10 دولارات و 1000 متابع على Instagram بأقل من 18 دولارًا. تتضمن الخطط الأكبر 2500 متابع على Instagram باعتبارهم آخر 5000 متابع على Instagram مقابل 35 دولارًا و 60 دولارًا على التوالي. أعلى خطة تقدمها الشركة هي 10000 متابع على Instagram يمكن شراؤها بسعر 100 دولار. تضمن الشركة أنه يمكنك الاتصال بالحسابات الحقيقية على Instagram في غضون أيام قليلة. تأتي خدمتهم عالية الجودة أيضًا مع دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

# 13. شراء لايكات IG بسرعة

أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram
أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram

 

يعد Buy IG likes fast أحد أفضل المواقع لشراء متابعي Instagram وإعجاباتهم ووجهات نظرهم وخدمات المشاركة الأخرى. إنهم يقدمون حزمًا مختلفة يمكن أن تساعدك على تحسين ترتيب منشورك وكذلك حسابك على Instagram. يمكنك بسهولة زيارة الصفحة المتعلقة بالباقة التي تريدها. بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو تحديد الحزمة التي تمنحك المقدار المطلوب من المشاركة. يمكنهم على الفور تحسين جودة حسابك ومنشوراتك من خلال أقصى قدر من المشاركة والتفاعل. في معظم الحالات ، سيساعدونك أيضًا في الظهور في علامة تبويب الاستكشاف.

يمكنك البدء بشراء 50 متابعًا على Instagram بأقل من 3 دولارات. يأتي هؤلاء المتابعون بضمان كامل لاسترداد الأموال إذا لم تكن راضيًا عن خدمات الإيقاف. بخلاف ذلك ، تضمن الشركة أيضًا حصولك على أسرع تسليم في السوق للبقاء في صدارة منافسيك. يمكنك شراء 100 متابع على Instagram بأقل من 4 دولارات و 200 متابع على Instagram بأقل من 7 دولارات.

علاوة على ذلك ، تتضمن الخطط 500 متابع على Instagram بأقل من 10 دولارات ، و 1000 متابع على Instagram بأقل من 19 دولارًا ، و 2500 متابع على Instagram بحوالي 38 دولارًا. تتضمن الخطط الأكبر 5000 متابع على Instagram مقابل حوالي 70 دولارًا وما يصل إلى 10 آلاف متابع لـ Insta مقابل 130 دولارًا.

# 14. فاموبس

 

أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram
أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram

وفقًا لـ Famups ، فإنهم أفضل موقع لشراء متابعي Instagram لأنهم يعملون باستمرار لزيادة اتصالاتك على وسائل التواصل الاجتماعي وشبكاتك. بخلاف ذلك ، فإن هدفهم الرئيسي هو التأكد من أنه يمكنك الوصول إلى الأشخاص المناسبين على Instagram من خلال اتصالاتهم المتنوعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الحقيقة هي أن لديهم شبكة علاقات رائعة بالفعل مع روابط قوية مع مشاهير ومؤثرين مشهورين على Instagram. يمكنهم الاستفادة من هذه الاتصالات لنشر الكلمة حول حسابك والوصول إلى قاعدة جماهيرية قائمة بالفعل من خلال الرموز الصحيحة. الموقع مثالي للفنانين أيضًا حيث يمكنهم توصيلك على النحو الواجب بجماهير من Spotify و Soundcloud أيضًا.

تعتبر خططهم فعالة للغاية من حيث التكلفة ويمكنك البدء في شراء متابعي Instagram منهم بمعدل 7.00 دولارات. بخلاف ذلك ، يمكنك الحصول على 1000 متابع على Instagram مقابل 12 دولارًا و 2000 متابع على Instagram مقابل أقل من 22 دولارًا. تتضمن الخطة الأكثر شيوعًا 3000 متابع على Instagram يمكن شراؤها مقابل 33 دولارًا. كما أنها تأتي مع بعض الحزم الكبيرة للغاية ، مثل أمثال 10000 متابع على Instagram والتي يمكن شراؤها بسعر 95 دولارًا ، بالإضافة إلى 20000 متابع على Instagram يمكن شراؤها بسعر 180 دولارًا. يمكنك أيضًا شراء ما يصل إلى 50000 متابع على Instagram مقابل أقل من 430 دولارًا. تتراوح الفترة الزمنية لتسليم هذه الطرود بين 15 و 45 يومًا.

#15. InstaMama

أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram
أفضل 15 موقعًا لشراء متابعين Instagram

 

تعتبر InstaMama واحدة من أفضل الأماكن لشراء متابعي Instagram وخدمات المشاركة الأخرى لأنهم تخصصوا في هذا المجال الفريد. لقد كانوا يعملون في مجالات مختلفة من الترويج على Instagram مما جعلهم يمثلون فئة متميزة في هذه الصناعة. إنها واحدة من المواقع المفضلة لدينا في هذه القائمة.

زاد عدد الأشخاص الذين يقضون الوقت على Instagram بشكل كبير ، إلى جانب عدد الحسابات التي يمكن للأشخاص الوصول إليها. لذلك ، أصبحت الرؤية مسألة تثير قلق العلامات التجارية والمؤثرين القادمين على هذه المنصة. إدراكًا لهذه المشكلات الحديثة ، تتأكد InstaMama من استخدام مثل هذه الأساليب الفريدة التي يمكن أن تحقق نتائج فورية لجميع عملائها.

لديهم بعض الخطط البسيطة جدا والمتنوعة. على سبيل المثال ، يمكنك البدء بشراء 100 متابع على Instagram مقابل 6 دولارات و 500 متابع على Instagram بحوالي 15 دولارًا. بخلاف ذلك ، يمكنك الحصول على 1000 متابع على Instagram مقابل 25 دولارًا و 2500 متابع على Instagram مقابل 53.5 دولارًا. هناك بعض الخطط الأكبر المدرجة في الموقع أيضًا. يشمل هؤلاء 5000 متابع على Instagram مقابل 90.5 دولارًا و 10000 متابع على Instagram مقابل 185 دولارًا. أعلى الخطط التي يقدمها الموقع تشمل 25000 متابع على Instagram يمكن شراؤها بسعر 450.5 دولار و 50000 متابع على Instagram يمكن الحصول عليها بحوالي 890 دولارًا.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى