مسلسلات وأفلام

أفضل 10 نساء في أفلام الخيال العلمي

كانت معظم أفلام الخيال العلمي من إخراج النساء، وهو في طليعة الفكر الفلسفي. يُنظر إليه على أنه تغيير اجتماعي صريح في صناعة الأفلام والروايات والقصص أكثر من الأشياء الأخرى. تقوم النساء بإخراج أفلام الخيال العلمي منذ البداية.

أفضل 10 نساء في أفلام الخيال العلمي

كارولين فراي

يدور الفيلم حول قاتل مُدان وهارب بين المجرات، ريتشارد بورديك، وميتشل يقوم ببطولتهما فراي، حيث يُنظر إليها على أنها شخصية مثيرة للاهتمام وقد ضحت بالعديد من ركاب سفينتها من أجل إنقاذ عدد قليل منهم.

 

راي (ستار وارس )

أصبحت راي واحدة من أكثر البطلات المحبوبات في كل العصور وكان ظهورها الأول في فيلم حرب النجوم وأصبحت نموذجًا يحتذى به للفتيات الصغيرات.

 

اليزابيث شو ( بروميثيوث )

كل فيلم من أفلامه كان له بطلة أنثى ، وقد صدر هذا الفيلم عام 2017 وقام ببطولة أحد أفضل أبطال فيلم بروميثيوس في دور الدكتورة إليزابيث شو التي قامت بدورها نومي رابيس، ويعتبر الفيلم من أفضل أفلام الخيال العلمي.

 

دكتور ايلي ارواي (اتصال )

يعتبر الاتصال أحد أكثر أفلام الخيال العلمي دقةً وأهميةً في كل العصور، ويصور أول اتصال لحياة الإنسان بالفضاء. بدلاً من إلقاء التحية، أرسل لهم خططًا لمركبة فضائية معقدة أسرع من الضوء، وقامت جودي فوستر بدور بطل الفيلم الدكتور ايلي اراواي

 

( كلوفر فيلد لين 10 ) ميشيل

يحكي الفيلم قصة فتاة عالقة في ملجأ مع شخصين غريبين بعد حادث سيارة ويخبرها أحدهما أن شيئًا فظيعًا يحدث بالخارج وأنها إذا غادرت هذا المكان فسوف تموت بشكل رهيب، لكنها تجد ما هو كان الأمر أكثر رعبًا، حيث قُتل أحدهما على يد الآخر وتمكنت من الهروب من الرجل الذي كان يمسكها بالداخل للخروج إلى الحرية.

 

اقرأ المزيد:

 

ابادة ( لينا )

هو احد افضل افلام الخيال العلمي اصالة واحد الاشياء البارزة في هذا الفيلم هو ان طاقم التمثيل كله من النساء

 

لويس بانكس

كان أداء إيمي آدمز دقيقًا بشكل لا يصدق وقد تكون هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها الجمهور مثل هذا التأثير النفسي والعاطفي على الشاشة، وكان على لويز تغيير وجهة نظرها للتكيف مع حقيقة أنها ليست وحدها في هذا الكون.

 

يوم القيامة (سارة كونور )

ظهرت سارة كونور لأول مرة عام 1980 ولعبت دورًا رائعًا في هذا الفيلم. إنها امرأة مختلفة تمامًا عن الجمهور الذي التقت به لأول مرة. أصبحت مقاتلة ماهرة ولديها مواهب لحماية ابنها جون كونور.

 

قصة حرب النجوم ( جين ارسو )

يعتبر هذا الفيلم أفضل فيلم منذ حصول ديزني على حق الامتياز وبطولة جين أرسو لعبت فيليسيتي جونز. انها وحيدة ومقاتلة تضع ماضيها وراءها من اجل العمل مع تحالف المتمردين لتفجير نجمة الموت

 

الين ريبلي

هي واحدة من اشهر البطلات في افلام الخيال العلمي تتسم بالقوة والعقلانية وهو فيلم من اشهر افلام الخيال العلمي

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى