أفضل مطاعم برجر في جدة باسعار مناسبة

هناك عدد كبير من المطاعم التي تقدم البرجر في مدينة جدة، منها ما يقدم تشكيلة متنوعة من البرجر، سواء كان (لحماً أو دجاجاً) مع الخبز الطازج، وألذ الصلصات السرية. ما يميز هذه المطاعم هو أن جميع اللحوم المقدمة طرية وطازجة ومطهية بطريقة رائعة، لذلك سوف نقدم لك أشهر وأفضل مطاعم البرجر في جدة.

أفضل مطاعم برجر في جدة:

• مطعم شيفزبرجر:

يتميز مطعم شيفزبرجر بجودة اللحوم المستخدمة في إعداد تحضير الخاص به، إذ يقدم برجراً مشوياً بصوصات مختلفة ولذيذ للغاية، يمكنكِ الحصول على تجربة فريدة من نوعها في جدة في هذا المطعم، ويمكنكِ أيضًا طلب البرجر بمستويات طهي مختلفة؛ لتشعري بالطعم الرائع للحوم، وأكثر ما يميز هذا المطعم أن وجباته تعد كبيرة و وفيرة. يقع مطعم شيفزبرجر في شارع الأمير سلطان بحي المحمدية، مدينة جدة.

• مطعم سكشن بي:

من أشهر مطاعم البرجر في جدة و التي تضم قائمة من أنواع مختلفة من البرجر اللذيذ و الشهي، إلى جانب البطاطس المقلية بأشكال مختلفة، مع المخللات.

• مطعم برجر بوكس:

يتخصص مطعم برجر بوكس في تقديم الميني برجر ضمن أطباق شهية جداً، مصحوبة بالبطاطس أو الخضار والأجبان المتنوعة و المختلفة، كذلك لديه قائمة كبيرة و واسعة من البرجر ذي الحجم العادي.

• مطعم كاليفورنيا برجر:

مطعم كاليفورنيا برجر
مطعم كاليفورنيا برجر-الصورة من حساب المطعم على انستغرام

يتميز مطعم كاليفورنيا بطريقته في تحضيره لشرائح البرجر الفاخرة، و التي يمكنكِ إضافتها إلى الساندويتش الخاص بكِ؛ إذ يمكنكِ طلب ما بين شريحة أو أكثر في ساندويتش واحد، كما أن نوعية و جودة اللحوم المستخدمة في البرجر الخاص به هي لحم الأنجوس ذو الجودة العالية، وكذلك البصل المحمر المقلي والصوص المصنوع بوصفة خاصة و مميزة.

• مطعم كريڤ في جدة :

يعتبر مطعم كريڤ واحد من أفضل مطاعم البرجر في جدة، و يتميز كريڤ بتقديم لحم البرجر الملفوف بالخس، وذلك للتقليل و التخفيف من الخبز، وهو البرجر الخاص به، إضافة إلى الصوصات اللذيذة و المقبلات الشهية.

• مطعم فايف جايز:

إنه واحد من أشهر مطاعم البرجر في جدة، يحتوي على أكثر من 250000 تشكيلة من الإضافات الممكنة لكِ من البرغر، كما يستخدم لحوم البقر عالية الجودة، ويتميز أيضاً بصنع خبز البرجر الخاص بالمطعم، باستخدام وصفة سرية من فايف جايز.

• مطعم شيك شاك:

مطعم شيك شاك
مطعم شيك شاك-الصورة من حساب المطعم على انستغرام

هذا المطعم هو جزء من سلسلة مطاعم شيك شاك، والتي تأسست في عام 2004. يتميز هذا المطعم بقائمته الكبيرة و الواسعة، والتي تقدم البرجر وشطائر النقانق والبطاطس المحمرة، بالإضافة إلى الميلك شيك، وغيرها من الأطعمة المماثلة، وهناك ستة أفرع في مدينة نيويورك، وقد تم افتتاح فرع في جدة عام 2011.
• مطعم هامبرغيني:

هذا المطعم يقع مقره في المملكة العربية السعودية، و يهدف بأن يصبح منتشراً في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية كافة، حيث يقدم مطعم هامبرغيني أصنافاً كثيرة ومتنوعة من البرجر ومزيجاً فريداً من الصلصات والأجبان. يمكنكِ زيارته في عدة أماكن في جدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى