حياتكاهتماماتك

أفضل مسارات التنزه مشيا على الأقدام في العالم

يحب الكثير من الناس التفكير في الطبيعة ورؤية مناظرها الطبيعية الجذابة، لذلك من الممكن اختيار أفضل مسارات التنزه في العالم، مع العلم أن السائح يحتاج فقط إلى ارتداء حذاء مشي مريح للمشي لمسافات طويلة وحقيبة تحتوي على الاحتياجات الأساسية قبل التوجه إلى الوجهات السياحية.

جنوب إفريقيا

تمتلك جنوب إفريقيا أشهر مسارات التنزه والرحلات، ويعد Otter واحدًا من أكثرها إمتاعًا. يمكن تقسيم المسار إلى خط سير رحلة مدته 5 أيام نظرًا لطوله، وهناك عدد من المعسكرات الجذابة وكبائن جانب الشاطئ على طول الطريق.

يتميز المسار بالعديد من الأماكن الجذابة والمميزة التي تستحق الجهد مثل الغابات والكهوف والشلالات التي يتم اكتشافها طوال الرحلة، بالإضافة إلى الارتفاعات الشاهقة، لذلك تعد هذه الرحلة من أكثر الرحلات تشويقًا وإثارة.

الاستمتاع بالمناظر الطبيعية في أشهر مسارات التنزه في العالم

نيبال

يوجد مسار رائع ومميز في نيبال وهو أنابورنا، تستغرق الرحلة حوالي 20 يومًا، ويمكن استخدام المواصلات، لكن الفاصل الزمني للمشي أكثر إمتاعًا، من أجل مشاهدة معابر النهر، والجسور المعلقة، ومناظر الجبل والقمم العالية، وبالتالي فإن التأمل في هذه المناظر الطبيعية هو أحد أكثر أجزاء الرحلة متعة.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم وقت أقل للقيام بهذه الرحلة، من الممكن قضاء 12 يومًا فقط، ثم يتضمن خط سير الرحلة نزهة لمدة 7 ليالٍ حول أنابورنا، والإقامة في المقاهي، ويمكن تعديل مسار الرحلة وفقًا لاهتمامات ومتطلبات المسافر.

سينك تير

يتميز هذا المكان بالكثير من المناظر الطبيعية لعشاق هذا الجو، لأنه أثناء المشي يقدر السائح العمارة وألوانها الزاهية، وكذلك الجبال الشاهقة، ولا تكفي في هذه المرحلة، لأن هناك الكثير من الأشياء المميزة. مطاعم إيطالية تقدم الكثير من المأكولات البحرية الطازجة.

باسيفيك كريست

يعد Pacific Crest Trail أحد أكثر المسارات شعبية في الولايات المتحدة، لذلك من الممكن التجول والاستمتاع بمناظره الطبيعية وآثاره الجذابة.

قضاء رحلة ممتعة في الغابات الطبيعية

كوستاريكا

تتميز كوستاريكا بغاباتها الوفيرة، فضلاً عن الجسور المعلقة والممرات الطبيعية، لذلك يمكن للسائح المحب للمغامرة قضاء بعض الوقت في الغابات الخلابة، كما توفر هذه المسارات الحياة النباتية والبرية الجذابة.

تشيلي

تتميز تشيلي بحدائقها النباتية ومساراتها الطبيعية التي تجذب المتأملين والمتنزهين على حد سواء ، كما أنها وجهة رائعة جدًا لمحبي الطبيعة، ويمكن أن تتراوح رحلة التنزه من 11 إلى 12 يومًا حتى يتمكن السائح من الاستمتاع بكل ما هو طبيعي مميز. عوامل الجذب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى