المنوعات

أفضل كتب المحافظة على الصحة

يتضمن عالم التغذية على آلاف الكتب الصحية الضرورية لإلهام الناس لعيش حياة صحية تخلو من المشاكل تشجع الكثير من هذه الكتب الآخرين على تعلم عادات مختلفة لتعزيز نوعية حياتهم.

مع وضع ذلك في عين الاعتبار جمعنا لكم قائمة بأفضل كتب المحافظة على الصحة التي تقدم توصيات هامة لكل الفئات وخصوصاً المبتدئين، أفضل كتب المحافظة على الصحة.

How to Be Well

أقوى كتاب المحافظة على الصحة من خلال 6 جوانب رئيسية:

الكتاب الأول هو “كيف تكون بسلامة وصحة جيدة” في هذا الكتاب يشارك فرانك ليبمان ستة جوانب رئيسية للعيش حياة سعيدة وجيدة، من خلال نصائح واضحة وعملية يشرح الدكتور كيفية تحسين وتقوية نفسك بشكل يومي.

يتجاوز هذا الكتاب علم التغذية ويغطي مجالات أخرى أيضًا ستجد توصيات لتحسين النوم والحركة والتخلص من السموم اليومية وإدارة التوتر والتعب.

يُقترح عدم المحاولة في قراءة الكتاب جلسة واحدة والغرض من هذا الكتاب هو أن تقرأ قليلاً وتدرك ما قرأته قبل العودة لقراءة المزيد.

 How Not To Die

أفضل كتاب للمحافظة على الصحة من خلال توصيات صحية قائمة على العلم:

فيما يرتبط بالنصيحة الواردة في هذا الكتاب يعرض الدكتور جرير عوامل نمط الحياة مثل تناول الأطعمة الكاملة والنظام الغذائي النباتي كما يغطي طرق الوقاية من أمراض القلب والرئة وأنواع معينة من السرطان ومرض السكري ووقفها وعكس مسارها.

يبدو كل شيء رائعًا والأفضل من ذلك كله أنه مدعوم بالبحث العلمي إنه كتاب موثوق، يمكنك أن تتوقع الكثير من الاستشهادات التي تشير إلى دراسات مختلفة.

كل ما قام به الدكتور جرير هو أخذ هذه المعلومات ووضعها في كتاب شامل وسهل القراءة يمكنك العمل عليه فوراً.

اقرأ المزيد:

Nutrition in Crisis

أجمل كتاب المحافظة على الصحة من خلال المعلومات الغذائية:

قم بتشغيل الأخبار المحلية وستجد دراسة تشير إلى أن تناول الطعام بطريقة محددة سيعرضك لخطر متزايد للإصابة بمرض السكري أو السمنة أو مشاكل القلب والأوعية الدموية الأخرى بناءً على ما تناولته على الفطور.

يخترق عالم الكيمياء الحيوية والباحث الطبي الرائد الدكتور ريتشارد فاينمان كل الضوضاء ويشرح تعقيدات التغذية البشرية والتمثيل الغذائي مع تفادي المصطلحات العلمية.

يتضمن الكتاب على أدوات أساسية للمساعدة على الإبحار في عالم التغذية برأس هادئ ولا يثبط عزيمتك ما تشاهده في المجلات أو الأخبار كل هذا موضح بعبارات بسيطة بعبارات رائعة إنها تجربة منعشة وواقعية لعالم الصحة.

The Plant-Based Boost

أهم كتب المحافظة على الصحة للمبتدئين من خلال الأنظمة الغذائية النباتية:

تزداد شعبية الأطعمة النباتية مع الشركات الناشئة التي تصنع لحوم البقر النباتية بينما هناك أناس يتساءلون عن كل هذا الجنون يلقي هذا الكتاب الكثير من الضوء على هذه الظاهرة: التحسين المستند الى النبات.

في هذا الكتاب تخبر أخصائية التغذية وخبيرة التغذية ميليسا هالاس القراء كيف يمكن أن يؤدي مزج الأطعمة النباتية في نظامك الغذائي إلى تحسين الأداء وتحقيق أهداف اللياقة البدنية سواء كنت من آكلي اللحوم أو نباتيًا فإن هذا الكتاب يعمل كدليل للمساعدة في إعداد وجباتك لاستراتيجيات الوجبات الخفيفة التي يجب تنفيذها.

بالإضافة الى ذلك ستجد الكثير من الفوائد المؤكدة لتناول البروتين النباتي والدهون الصحية سوف تتعلم أيضًا كيف تساعد استراتيجيات السوائل والإلكتروليت المختلفة على البقاء رطبًا.

 Eat To Love

أفضل كتاب المحافظة على الصحة من خلال الأكل الصحي بشكل عام:

عالم التغذية عالم معقد به مئات الدراسات المؤيدة والمعارضة لأطعمة وطرق معينة بالنسبة للأشخاص الذين لا يقرؤون كتب التغذية الصحية من العدل أن نقول إنه يمكن أن تكون لديك علاقة صعبة مع أطعمة معينة أو حتى ممارسات صحية معينة.

Eat To Love هو كتاب مؤخوذ من الثقافة البوذية يوفر لك مؤشراً عن الأكل الصحي وتقنيات مثبتة لمساعدتك على أكل الطعام بشكل جيد من أجل الصحة يتحدث هذا الكتاب عن الأكل الحدسي واليقظة لمعالجة التحيزات المختلفة حول تناول الطعام بطريقة محددة.

عموماً سوف يساعدك هذا الكتاب على تناول الأطعمة بطريقة أكثر تغذية وإشباعًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى