حياتكجمال المرأة

أفضل عطور نسائية في العالم

هناك العديد من الروائح الأنثوية التي لا تزال تحظى بشعبية كبيرة وتحبها النساء في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها، مما يجعلها واحدة من أفضل العطور الخالدة والتي لا تقاوم والتي تلفت الأنظار على الفور. وفي ما يلي، نقوم بإدراج أفضل خمس عطور للنساء، تم اختيارها من الكلاسيكيات الخالدة التي لم تفقد قيمتها أو شعبيتها على مر السنين.

 عطر ALIEN من تييري موغلر

هذا العطر من Thierry Mugler مميز جدا، ولا يزال يحظى بشعبية كبيرة بين النساء في جميع أنحاء العالم، لأنه رائحة حسية وجذابة وراقية تناسب مختلف الأذواق. يعتمد هذا العطر الشرقي على مزيج من نغمات الأزهار الدافئة والغامضة والمريحة.

عطر Black Opium من إيف سان لوران

هذا العطر الأنثوي من إيف سان لوران معروف جيدًا وقد أسرت قلوب ملايين النساء حول العالم لسنوات عديدة، ولا يزال عطرًا كلاسيكيًا حتى يومنا هذا. يعتمد تكوينه على نغمات الفلفل الوردي وزهر البرتقال والقهوة والفانيليا، مما يمنحك الثقة والقوة.

 عطر GUILTY من قوتشي

رائحة هذه العلامة التجارية غوتشي نقية وعطرة، مع نغمات حارة مثل الفلفل الوردي، وهو اللمسة السرية والخفية التي ستضيفها إلى إطلالتك المسائية.

عطر Coco Mademoiselle Intense من شانيل

منذ إطلاق هذا العطر في عام 2001 من قبل دار شانيل، وهو يحظى بشعبية كبيرة بين النساء، حيث اكتسب شعبية هائلة مما جعله أول عطر شانيل 5، وهو مثل جميع عطور شانيل الفريدة والمميزة حيث يوجد لا رائحة تفوح منها رائحة كهذه. إنه حيوي ودافئ في نفس الوقت، بفضل مكونات حبوب التونكا والعنبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى