مسلسلات وأفلام

أفضل عروض الأنمي المشابهة لفروسية فارس فاشل

أفضل عروض الأنمي المشابهة لفروسية فارس فاشل، جوهر هذا الأنمي يدور حول بعض الأشخاص المباركين الذين يمكنهم إظهار أسلحة من أرواحهم، يعرفون باسم Blazers ويحضرون مدرسة مشهورة جدًا من أجل صقل مهاراتهم مثل Mage Knights، لا يوجد سوى بليزر واحد من فئة F والمعروف باسم Ikki Kurogane، والذي يرى للأسف ستيلا القوية بدون ملابسها.

ثم تتحداه ستيلا في مبارزة مع أن يصبح الخاسر عبدًا للفائز، فروسية الفارس الفاشل هي قصة عن فارس سحري يفترض أنه ضعيف يظهر قوته الحقيقية للجميع، يمكنك العثور على قائمة التوصيات الخاصة بنا للأنمي المشابه لـ Rakudai Kishi no Cavalry أدناه.

أفضل عروض الأنمي المشابهة لفروسية فارس فاشل

1- حرب النجمة (Gakusen Toshi Asterisk)

في القرن العشرين، تسببت كارثة غير متوقعة باسم Invertia في حدوث فوضى واسعة النطاق في العالم، وعلى الرغم من الدمار الواسع النطاق، فإن البطانة الفضية الوحيدة هي المانا الموجودة داخل تلك الشهب التي ساعدت التكنولوجيا على التقدم كثيرًا.

إلى جانب التكنولوجيا ولدت مجموعة جديدة من الأشخاص بقوى خاصة تم تدريبهم في أكاديميات محددة، حتى أنها أصبحت نقطة جذب رئيسية للناس في جميع أنحاء العالم، حيث أصبحت المعركة بينهم مشهدًا شائعًا، يعتمد هذان الأنميان على مدرسة سحرية مع فتى وفتاة كشخصيتين رئيسيتين.

2- كازي لا وصمة العار

تم نفي كازوما من قبل عائلته لأنه لم يكن قادرًا على أداء سحر عائلته بشكل صحيح، وبعد أن قضى سنوات في المنفى، عاد ليجد أن عائلته تحت تهديد خطير.

هذه هي فرصته للخلاص حيث يمكنه استخدام سحر الرياح الذي تعلمه في كل تلك السنوات وحماية عائلته، يتعاون مع عضوين آخرين من عائلة Kannagi ويخوض تحديًا لتبرئة اسمه، إذا كنت تحب لعبة Chivalry of a Failed Knight، سوف تحب أيضًا Kaze no Stigma؛ وذلك لأنها مبنية على الخيال في العالم الحديث.

3- المطلق الثنائي

التحق تورو كوكونوي بأكاديمية كوريو، وهي مدرسة صممت خصيصًا لأمثاله، إنه ينتمي إلى تلك المجموعات من الأطفال الذين يمكنهم إنتاج أسلحة مباشرة من أرواحهم، الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن تورو كان مدفوعًا بالانتقام الذي قاده إلى هذه الأكاديمية.

حدث شيء فظيع لعائلته قلب حياته رأسًا على عقب، والأكثر إثارة للدهشة هو حقيقة أن سلاح Tooru اتضح أنه درع بدلاً من السيف المعتاد، على غرار Rakudai Kishi no Cavalry، يدور هذا الأنمي حول شخصيات يمكنها إظهار أسلحة من أرواحهم.

4- مهزوم Bahamut وقائع

مملكة أركاديا في حالة خراب وأخذت إمبراطورية جديدة مكانها الآن، اسمها Atismata وقد توصلت إلى خطة مثالية لحماية نفسها من الهجمات المستقبلية، بدأ تدريب Drag-Knights بكامل قوته وتم تكليفهم بالتحكم في Drag-Rides.

في هذه الأثناء صادف أمير أركاديا رؤية ليزشارت أتيسماتا عارية مما دفعها لتحديه في مبارزة، تمامًا مثل فروسية الفارس الفاشل تبدأ القصة في هذا الأنمي برؤية البطل الذكر للبطلة عارية.

5- مألوف الصفر (Zero no Tsukaima)

تجري أحداث Zero المألوفة في عالم سحري يحيط بـ Louise، تدرس في أكاديمية سحرية وهي في الحضيض من حيث الموهبة، هذا هو السبب عندما تم تكليفها باستدعاء شخص مألوف؛ تستدعي صبيًا حيًا حقيقيًا على طول الطريق من اليابان.

في تحول غريب للأحداث، يبدأ الصبي في العيش مع لويز حيث يشكل الثنائي علاقة غير محتملة، ويحاولان مساعدته على العودة إلى منزله، يتضمن هذان الأنميان شخصية تبدأ ضعيفة لكنها تظهر ببطء إمكاناتها الحقيقية.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى