أفضل تطبيقات الرسم لأجهزة الآيباد “iPad”

تحرص الأمهات دائمًا على تنمية مهارات أطفالهن في العديد من المجالات، بما في ذلك الرسم، ومؤخرًا أصبح تطبيق الرسم على iPad من أفضل الميزات التي يقدمها Apple Tablet لأنه يتيح لك تنمية مهارات الطفل في الرسم والتفكير والإبداع، مما يوفر شاشة مدمجة بدقة ممتازة لقلم Apple Pen المستخدم في الرسم،ليجعل منه أداة لصنع اللوحات الفنية بشكل أكثر كفاءة. فيما يلي أفضل تطبيقات الرسم لأجهزة iPad.

Paper by WeTransfer

تعليم الرسم
الأدوات المصممة بعناية للرسم،

Paper by WeTransfer هو تطبيق مجاني يأتي مع الكثير من أدوات الرسم المصممة بعناية، ولديه مقارنة جيدة مع تطبيقات الرسم الأخرى، وجانبه السلبي الوحيد هو أن الرسام المحترف سيعاني من نقص دعم الطبقات أثناء العملية.

Autodesk SketchBook

يتم تصنيفه من بين أفضل تطبيقات الرسم لأجهزة iPad لأنه مجاني وموثوق به وله العديد من الإصدارات للأنظمة والأجهزة الأخرى، ويتطلب الاتصال اشتراكًا في Autodesk.

Linea Sketch

 الأدوات المصممة بعناية للرسم،
الأدوات المصممة بعناية للرسم

يمنح هذا التطبيق المستخدم ميزة احترافية لأنه يضيف طبقات من الرسومات ويبلغ سعر التطبيق 8 دولارات، لكنه لا يزال يفتقر إلى المزيد من الأدوات والأقلام للرسم.

Tayasui Sketches

إنه تطبيق مجاني سهل الاستخدام ويمكنك إضافة وظائف إليه والرسم بعدد لا حصر له من الطبقات. سعره 6 دولارات ويتيح لك إخفاء الأدوات للتركيز على الرسم.

Procreate

التطبيق سهل الاستخدام وسريع الاستجابة، ويسمح لك بالاختيار من بين العديد من أدوات الرسم التي تناسبك، ولكن عندما لا تتوفر عليك تزويدها بقيمة 10 دولار.

Affinity Designer

تطبيق رسم
تطبيق رسم

يقدم التطبيق العديد من الميزات بالإضافة إلى إمكانية تعديل أحجام الصور دون تغيير دقة أبعادها. يعتبر أحد تطبيقات الرسم الاحترافية المخصصة، وهو متاح مقابل 20 دولارًا.

Assembly – Art and Design

يسمح برسم الصور باستخدام قوالب جاهزة أو إنشائها من البداية، كما يوفر إمكانية أكبر للتخصيص والتحرير، يمكنك ترقية التطبيق إلى الإصدار المدفوع بسعر 30 دولارًا سنويًا.

Concepts

 الأدوات المصممة بعناية للرسم،
طبقات متعددة

تطبيق رائع يمكنه تحويل الشخص الهاوي إلى رسم احترافي. يحتوي على العديد من المرافق ويهدف إلى خدمة جميع أنواع المستخدمين. إنه غير متاح مجانًا، ولكن للاشتراك الشهري أو السنوي، حيث يتعين عليك دفع 30 دولارًا سنويًا أو 5 دولارات شهريًا.

Pixaki – Pixel art studio

يعتبر من أكثر التطبيقات تكلفة، حيث ارتفع سعره إلى 25 دولارًا، لأنه يحتوي على الكثير من الميزات والأدوات، ويقدم الكثير من خيارات الرسم ويدعم إنشاء طبقات متعددة، وتدور فكرته حوله. تصميمات فنية ذات طابع كلاسيكي قديم (بكسل)، وهو تطبيق يستهدف المحترفين والمصممين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى