أفضل بروتين نسائي لتكبير للأرداف

Advertisements

إذا كنت تبحثين عن أفضل بروتين نسائي لتكبير للأرداف فاعلمي أنكِ ستجدينه في الطعام الصحي المنزلي، وليس الطعام المعلب أو الوجبات السريعة، ولكن مع اتباع نظام غذائي صحّي يجب أيضاً الالتزام بأداء التمرينات الرياضية التي تساعد على تكبير الأرداف والمؤخرة، لعمل جسم متناسق وجذاب مثل الفنانات وعارضات الأزياء، تابع المقال لتتعرف على أفضل بروتين نسائي لتكبير للأرداف.

أفضل بروتين نسائي لتكبير للأرداف
أفضل بروتين نسائي لتكبير للأرداف

أفضل بروتين نسائي لتكبير الأرداف

كما ذكرنا سابقاً يتواجد أفضل بروتين نسائي لتكبير الأرداف في الأطعمة المنزلية مثل البقوليات والألبان ولحوم الحيوانات، والآن سنتحدث عن هذه الأطعمة وفوائدها بالتفصيل:

اللبن:

من أهم الأطعمة عالية البروتين الذي يساعد بشكل كبير في بناء عضلات الجسم، وزيادة حجم المناطق الأنثوية مثل المؤخرة والأرداف والصدر، كما يساعد بروتين اللبن على نضارة وتفتيح البشرة والجلد، وأيضاً يحتوي اللبن على نسبة عالية من الكالسيوم الذي يساعد على بناء وتقوية العظام والمفاصل، لذا تُنصح المرأة بشُرب اللبن بانتظام، فهو في صالحها من جميع النواحي.

البيض:

يتميز باحتوائه على أفضل بروتين نسائي لتكبير الأرداف وأيضاً المؤخرة؛ لأنه بروتين سريع الامتصاص يتناوله الرياضيُّون بعد أداء التمرينات مباشرة لأنه يمثل تعويض سريع للعضلات التي تم تكسيرها أثناء التمرين، فمثلاً عندما تتناول المرأة بيضة أو اثنتيْن بعد أداء تمرين ال squat أو أي تمرين آخر يستهدف المؤخرة والأرداف، تمتصّ عضلات المؤخرة والأرداف بروتين البيض سريعًا لتُعوِض وتُجدِّد ما تهدم منها أثناء التمرين.

الدجاج واللحوم الحيوانية:

تعتبر أيضاً من الأطعمة التي تحتوي على أفضل بروتين نسائي لتكبير الأرداف ولكن يُفضل انتزاع الجلد والدهون.

أفضل بروتين نسائي لتكبير للأرداف
أفضل بروتين نسائي لتكبير للأرداف

5 أطعمة لا غِنى عنها النساء لتكبير المناطق الأنثوية:

الجبن القريش:

يحتوي الجبن القريش على أفضل بروتين نسائي لتكبير للأرداف، كما ويحتوي على البروتين بطئ الامتصاص الذي يُفضل تناوله أثناء الليل وقبل النوم، لتعويض ما تم هدمه من العضلات أثناء النهار في التمرينات الرياضية، كما أنه يساعد على الوقاية من الشد العضلي وآلام العضلات، فهو يعتبر أفضل بروتين نسائي لتكبير الأرداف والمؤخرة والثدي للحصول على القوام المثالي للأنثى.

المأكولات البحرية:

تحتوي المأكولات البحرية مثل الجمبري، والأسماك بمختلف أنواعها مثل السمك البلطي، والتونة، والسالمون، والسردين على أفضل بروتين نسائي لتكبير الأرداف الذي يساعد على بناء العضلات في الجسم، وخصوصاً عضلات المؤخرة والأرداف، وتحتوي هذه الأسماك أيضاً على عنصري الكالسيوم والفوسفور اللذان يعملان على بناء وتقوية العظام، كما أن الفوسفور يساعد بشكل كبير على زيادة التركيز وتحسين الذاكرة.

البقوليات:

تحتوي البقوليات والحبوب مثل الفول والعدس والفاصوليا على نسبة عالية من البروتين والألياف والفيتامينات والعناصر الهامة لصحة الجسم.

أفضل بروتين نسائي لتكبير للأرداف
أفضل بروتين نسائي لتكبير للأرداف

الأرز البني:

يعتبر الأرز البني من الحبوب الكاملة، ويحتوي على أفضل بروتين نسائي لتكبير الأرداف، وعند إضافة زيت الزيتون إلى الأرز البني نحصل على وجبة غذائية دسمة عالية السعرات الحرارية تساعد في تسمين وإبراز المناطق الأنثوية بالجسم. ويساعد الأرز البني على رفع مناعة الجسم والوقاية من أمراض القلب والسكر والضغط؛ وذلك لأنه يخفض نسبة الكوليسترول في الدم، كما أن الأرز البني يعمل على تحسين الهضم والتمثيل الغذائي، فهو ملئ بالألياف التي يسهل امتصاصها في الأمعاء.

الأفوكادو:

يعتبر الأفوكادو من أشهر الفواكه التي يتناولها الرياضيُّون، وذلك لقيمته الغذائية التي لا مثيل لها، فهو فاكهة عالية السعرات الحرارية التي تساعد في الحصول على وزن مثالي؛ لأنه يحتوي على نسبة عالية من الدهون الأحادية التي تساعد في تسمين المناطق الأنثوية، إلى جانب احتوائه على أفضل بروتين نسائي لتكبير الأرداف الذي يستهدف عضلات الأرداف والمؤخرة والثدي ويعطيها شكل مرفوع ومشدود. يحتوي الأفوكادو أيضاً على الفيتامينات والعناصر الهامة لصحة الجسم مثل البوتاسيوم، ويحتوي على الألياف التي تحسن عمليات الأيض. يمكن تناول ثمرة واحدة فقط يومياً لمن لا يرغب في زيادة الوزن، ويمكن تناول المزيد للحصول على جسم ممتلئ وجذاب. يتم تناول الأفوكادو بمفرده أو تناوله مُضافًا إلى سلطة الفاكهة للحصول على طعم لذيذ.

إلى هنا نكون قد ذكرنا أشهر الأطعمة التي تحتوي على أفضل بروتين نسائي لتكبير الأرداف والتي يجب تناولها إلى جانب الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات والدهون الصحية، لتحقيق نظام غذائي متكامل، ويجب أيضاً الالتزام بأداء التمرينات الخاصة بالأرداف والصدر والمؤخرة لرسم المناطق الأنثوية بالجسم، وأيضاً يجب على المرأة الحصول على القدر الكافي من النوم لتعزيز أداء الهرمونات، ومن ثم الصحة العامة للجسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock