أفضل الفنادق لإقامة مريحة في بيرات أثناء زيارتك لألبانبا

تعد بيرات واحدة من أجمل المدن في جميع أنحاء البلقان، وتُعرف باسم “مدينة الألف نافذة” وتقع على تل يتدفق عبره نهر أوسومي. فيما يلي أفضل الفنادق لإقامة مريحة في بيرات أثناء زيارتك لألبانبا.

أفضل الفنادق لإقامة مريحة في بيرات

فندق كولومبو

فندق كولومبو
فندق كولومبو

يقع فندق Colombo في Berat، ويضم حديقة وتراسًا. تشمل المرافق في مكان الإقامة هذا مطعمًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء العقار. تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل رسوم. تم تجهيز غرف الفندق بتكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخزنة وحمام خاص مع دش.

تتوفر خيارات الإفطار الكونتيننتال والبوفيه كل صباح في الموقع. يقع أقرب مطار وهو مطار الأم تيريزا الدولي في تيرانا على بعد 83 كم من الفندق.

فندق ريزيدانسا ديزاريت

فندق ريزيدانسا ديزاريت
فندق ريزيدانسا ديزاريت

يقع فندق Residenza Deserta في بيرات على بعد 450 مترًا من المدينة القديمة، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومطعمًا. يمكنك الاستمتاع بإطلالة على المدينة من التراس. كل غرفة في هذا الفندق مكيفة الهواء ومجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة.

تحتوي بعض الوحدات على منطقة جلوس للاسترخاء بعد يوم حافل. تطل بعض الغرف على الحديقة أو المدينة. يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. تقع قلعة بيرات على بعد 1.2 كم من مكان الإقامة، في حين يقع المتحف الوطني للإثنوغرافيا على بعد 300 متر. يقع مطار تيرانا على بعد 125 كم. تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع.

فندق أوريستيادا

فندق أوريستيادا

 

يتميز Orestiada بتصميمات خارجية ملونة وغرف مزينة بشكل جميل، وهو أحد الفنادق ذات الـ 4 نجوم في Berat الذي يضم حديقة وتراسًا. توفر الغرف في مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي، وتتميز بأرضيات من البلاط، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، ومجففات ملابس، وتكييف، ومكاتب، وتدفئة، والوصول إلى مطبخ مشترك مع ثلاجة وأواني الطبخ.

يحتوي الفندق على مقهى في الطابق الأرضي ومطعم تراس حيث يتم تقديم الإفطار بما في ذلك مربى التين اللذيذ محلي الصنع. يقع نهر سومي على بعد 100 متر وتقع معظم مناطق الجذب على مسافة قريبة من الفنادق في وسط مدينة بيرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى