أفضل أنواع أحمر الخدود تمنحك توهجًا ورديًا طبيعيًا

نتناول في هذا المقال أفضل أنواع أحمر الخدود، يعد المكياج الطبيعي والبشرة المحمرّة والمشرقة من أشهر اتجاهات الجمال لعام 2021. الأنواع المختلفة من أحمر الخدود تكفي لمنح وجهك توهجًا رائعًا واستعادة بشرتك المتعبة والبهتان والحيوية والجمال. للاحتفال بشهر أكتوبر الوردي ، الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، نقدم لك في هذه المقالة مجموعة مختارة من أفضل أنواع أحمر الخدود التي تمنحك توهجًا ورديًا طبيعيًا.

أحمر خدود Nars Blush in Orgasm X من نارس

Nars Blush in Orgasm X عبارة عن بودرة مضغوطة تمنح البشرة لونًا ورديًا طبيعيًا وصحيًا، وتتميز بملمسها الناعم وغير اللامع الذي ينساب على البشرة بسلاسة لجعل وضع أحمر الخدود أمرًا سهلاً للغاية. بالإضافة إلى ذلك، يدوم لونه الوردي الرقيق لساعات طويلة، ليحافظ على نضارة الوجه وشطفه.

أحمر خدود Cheek To Chic Blush من شارلوت تيلبوري

أحمر خدود Cheek To Chic Blush من شارلوت تيلبوري

 

يجمع أحمر الخدود Cheek To Chic من Charlotte Tilbury بين الأصباغ المصطبغة واللؤلؤ المطحون بدقة، والنتيجة هي مظهر وردي طبيعي ومشرق. هناك لونان متطابقان في كل عبوة من أحمر الخدود هذا يمكن استخدامهما بشكل فردي أو مزجهما معًا.

أحمر خدود MAC Cosmetics Powder Blush من ماك

أحمر خدود MAC Cosmetics Powder Blush من ماك

بودرة أحمر الخدود من ماك كوزمتكس مناسبة لجميع ألوان البشرة دون استثناء وتضمن وجهًا ناعمًا وورديًا طوال اليوم. كما أنه يغذي البشرة بفيتامين E. وهو متوفر في 42 لونًا مختلفًا ليمنح جميع ألوان البشرة توهجًا طبيعيًا في جميع الأوقات.

أحمر خدود Beauty Match Stix Shimmer Skinstick من فنتي

أحمر الخدود من ماركة Fenty هو عبارة عن عصا مكياج مغناطيسية بتركيبة طويلة الأمد وخفيفة تبرز عظام الوجنتين بطريقة مثالية، وتمنح الوجه توهجًا طبيعيًا، وتستعيد إشراقها وحيويتها. بالإضافة إلى ذلك، فإن تركيبته خالية تمامًا من المواد العدوانية.

أحمر خدود Chubby Stick Cheek Colour من كلينيك

يتميز أحمر الخدود من كلينيك بتركيبته الخالية من الزيوت، والتي تمنح البشرة إشراقة وإشراقة طبيعية. يمكنك تطبيقه بإصبعك السبابة دون الحاجة إلى استخدام فرشاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى