معلومات تنقية

أفضل ألعاب roblox لشهر يونيو 2022

تعرف على أفضل ألعاب roblox لشهر يونيو 2022 :

مع وجود عدد كبير جدًا من ألعاب Roblox أو التجارب، التي يجب احتسابها هذه الأيام، فإن تصفية الجيد من السيئ والاستقرار في قائمة نهائية لأفضل ألعاب Roblox الموجودة ليس بالأمر السهل.

حيث تم تصميم خط أنابيب تطوير مبسط لتسهيل إنشاء الشيء الكبير التالي الذي يدعم هذه المنصة البارزة، ومعها تأتي مجموعة كبيرة من الألعاب الجيدة والرائعة والمريبة.

ولكن حتى إذا كنت لا توافق بشدة على الخيارات الواردة في هذه القائمة، والتي ستتألف ليس فقط من الخيارات الأكثر شيوعًا والتي تدل على الجودة بشكل عام.

حيث تلك التي استمتعنا بها بشكل خاص في مركز قائمة المستوى الشامل وصفحة أدلة Roblox .

نأمل أنك ستوافق على الأقل على أن اللقطات ليست مصممة بشكل سيئ أو استغلالية أو مملة على الفور.

وإذا كنت قد سئمت من سحب الوحدات، وتدور حول القوى، وتفريخ البيض على منصة Roblox، فلماذا لا تأخذ حظك في أفضل ألعاب gacha على الهاتف المحمول ؟

كان عام 2021 عامًا مليئًا بالازدهار، ولدينا أدلة أكواد مجانية في مجموعة منها، وإذا كنت تريد قائمة أكثر تحديدًا، فقد جمعنا لك أفضل ألعاب Roblox Squid أيضًا.

أفضل ألعاب roblox لشهر يونيو 2022 :

أفضل ألعاب roblox لشهر يونيو 2022
أفضل ألعاب roblox لشهر يونيو 2022

جت باك صداري :

أفضل ألعاب roblox لشهر يونيو 2022
أفضل ألعاب roblox لشهر يونيو 2022

قبل أن نطلق بعضًا من أكثر ألعاب Roblox شيوعًا والتي سيعرفها أي معجب بالمنصة على المدى الطويل، نحتاج إلى ذكر إصدار صغير ممتع حقًا  Jetpack Jumpers .

قد يكون من الصعب العثور على أفضل ألعاب Roblox في بحر من عروض الرسوم المتحركة المقلدة والتكريم عبر أنواع متعددة، ولكن احفر بعمق كافٍ وقد تجد جوهرة مثل Jetpack Jumpers.

من خلال توجيه الألعاب الصغيرة القائمة على المتصفح أو لعبة Flappy Bird الأسطورية نفسها، فإن Jetpack Jumpers هي لعبة تدور حول إطلاق نفسك قدر الإمكان.

 أنت في حدود ما يمكنك القيام به في وقت مبكر، ولكن مع وجود مسارات متعددة قابلة للتطبيق من خلال التعزيزات والتعزيزات، فإن السرعة لا تشوبها شائبة.

وكل قفزة سواء كانت تستغرق ثانية واحدة أو دقيقة واحدة، ستوفر لك المواد اللازمة للحصول على القليل فقط في عملية الإطلاق التالية.

مع امتداد المسار أمامك والتغيير السريع في المظهر مع وصولك إلى آفاق جديدة .

تعد Jetpack Jumpers تجربة مجزية بلا حدود وواحدة من أفضل ألعاب Roblox الموجودة حاليًا، قد لا تكون هذه هي اللعبة التي ستعود إليها بعد المدرسة كل يوم لأسابيع أو شهور، لكنها ستمنحك ساعات من السعادة الحقيقية في وقت كئيب.

وان كنت تبحث عن الطيران، احصل على رموز Jetpack Jumpers أولاً.

محاكاة مقاتلي أنيمي :

من المؤكد أن Anime Fighters Simulator تبدو وكأنها تلتف على الخط الرفيع بين انتهاك حقوق النشر والتكريم، لكننا نشعر أنها تفعل ما يكفي بشكل مختلف مع مصدرها لتكون جديرة بالتمييز،  إنها تحويلية.

و على الرغم من أن ذلك لا يجعلها جيدة من زاوية تطوير اللعبة الأخلاقية، إلا أنها تسلط الضوء على الموهبة والاهتمام بالتفاصيل لدى أولئك الذين يعملون عليها.

تبرز Anime Fighters Simulator في بحر من الألعاب المستوحاة من الرسوم المتحركة نظرًا لنظامها القتالي الشبيه بالحيوانات الأليفة، بدلاً من تجسيد بطل أنيمي كلاسيكي، فإنه يضع صورة Roblox المعتادة الخاصة بك مسؤولاً عن فرقة صغيرة من كل هؤلاء النجوم.

حيث يعود الأمر إليك في إدارة مهاراتهم بشكل دقيق لإرسال الأعداء.

كما تم تصميم البيئات بدقة حول العروض المستوحاة منها، ولكن الأهم من ذلك كله، أنه من السهل العثور على المتعة في هدفها.

هناك شيء يمكن قوله عن تصميم اللعبة البسيط والفعال، إذا لم تكن بحاجة إلى برنامج تعليمي فقد قمت بعمل جيد، تلتزم Anime Fighters Simulator بهذا التدريس.

بمجرد أن تسقط هناك ما يكفي من المواد لتجعلك تتعلم كيفية مهاجمة الأعداء، وكيفية الحصول على شخصيات جديدة، وكيفية استخدام مهاراتهم وتنمو قوتهم ببطء.

وبفضل التحديثات المستمرة وإعادة العمل مؤخرًا، فهو حاليًا أفضل من أي وقت مضى، عندما تكون مستعدًا لموسيقى الروك.

أفضل ألعاب roblox لشهر يونيو 2022
أفضل ألعاب roblox لشهر يونيو 2022

تبنني :

السمة المميزة المطلقة لتجربة Roblox، لا تكتمل قائمة أفضل ألعاب Roblox المتوفرة بدون اعتماد Me .

 هذا العنوان الناعم والاسفنجي للعب الأدوار لديه لاعبوه إما يعتنون بالحيوانات الأليفة والأطفال أو يصبحون طفلًا محتاجًا للآخرين لرعايته، ورعايته قد يبدو هذا الجزء الأخير غريبًا بعض الشيء في البداية، لكنه لا يختلف عن الطريقة التي يلعب بها الطفل في المنزل مع أصدقائه الشخصيين.

إلى جانب كونه مجرد مكان للاستراحة للأصدقاء لجمعهم بعد المدرسة وجمع الحيوانات الأليفة والمنازل الافتراضية والاتجار بها والتباهي بها، فإن تبنّي يبدو وكأنه التطور الطبيعي للعب البدني.

في الوقت الذي تفصل فيه المحيطات عن الأصدقاء البعيدين ويكون جيراننا بعيدًا عن متناول اليد، هناك سبب وراء انتقال لعبة Roblox من قوة إلى قوة.

 إنه بالكاد مثال على ما يمكن أن يتوقعه الأطفال الصغار لتصميمه على المنصة المبنية على الإبداع الفردي وحده، و لكن ليس هناك من ينكر أن Roblox تدين بقدر كبير من نجاحها في تبنّي مثل برنامج تبنّي لـ Roblox.

 وحيث توجد قاعدة لاعبين متعطشين، هناك دليل على وجود لعبة رائعة.

أفضل ألعاب roblox لشهر يونيو 2022
أفضل ألعاب roblox لشهر يونيو 2022

العالم صفر :

تمزق World Zero الشكل الأيقوني والملاحظ على الفور لمؤسسة Roblox الخاصة بها، حيث تستبدل شخصياتها الصندوقية بنماذج أكثر واقعية بمزيد من المفاصل، ومرة أخرى، يكفي أن تبرز على صفحة مزدحمة حيث تصرخ الآلاف من الإبداعات المماثلة الأخرى لجذب انتباهك.

World Zero:

هي لعبة MMORPG غنية بالمميزات مبنية على الجزء الخلفي من منصة Roblox، وواحدة أقرب بكثير من حيث الحجم والجودة إلى ألعاب MMORPG التي تستغرق سنوات طويلة لصنعها في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، من خلال عدم الحاجة إلى تنزيل لمدة يوم واحد وطريقة تثبيت، سيكون معظم الأطفال هذه الأيام خائفين للغاية من ذلك.

هذه لعبة لعب الأدوار المتاحة على الفور والرائعة بشكل مدهش هي شيء يمكن للأطفال وأولياء أمورهم الذين يلعبون الألعاب مشاركتها معًا.

بمجرد فتح القفل هناك مجموعة كبيرة من فئات القتال للاختيار من بينها، والعديد من الطرق لتخصيص الصورة الرمزية، وعالم يسهل الانضمام إليه ويسهل استكشافه.

و ذلك على عكس معظم ألعاب MMORPG التي تبدأ بعرض قصة مضيعة للوقت ودروس تعليمية، وعشرات ساعات أو أكثر من اللعب التمهيدي قبل أن تبدأ في اللعب التعاوني، فإن World Zero توضح جاذبية ألعاب MMORPG في غضون ثوانٍ.

لديك مجموعة من المهارات القوية ولكل هجوم وزن، ولك مطلق الحرية في الانضمام إلى زنزانة سينمائية منخفضة المستوى بمجرد الضغط على زر التشغيل.

إذا كنت تبحث عن لعبة RPG فريدة تمامًا على منصة Roblox، فإن World Zero تستحق المشاهدة.

أفضل ألعاب roblox لشهر يونيو 2022
أفضل ألعاب roblox لشهر يونيو 2022

بروكهافن:

استنادًا إلى عدد اللاعبين المتزامن وحده، تعد Brookhaven واحدة من أكبر وأفضل ألعاب تقمص الأدوار في Roblox.

إنه سريع وسهل القفز إليه حتى لو كان يفتقر إلى سحر بعض منافسيه، و لكن بالنسبة للعقول الشابة، ربما يكون نهج بيت الدمى هو الإستراتيجية المثالية للتعامل معها، لا يوجد أي قبضة يد، وبالتأكيد لا يوجد جزء من اللعبة يخبرك بما يمكنك وما لا يمكنك فعله، لا تحتاج حتى للعمل في منزل عليك سوى العثور على قطعة أرض فارغة، والنقر عليها، والمطالبة بها لمنزل من اختيارك. بسيط.

عميق:

لا يمكن أن تكتمل أي قائمة بأفضل ألعاب Roblox دون ذكر لعبة تقمص الأدوار هذه التي طال انتظارها.

لن يجذب Deepwoken عشاق Roblox المحبين للمرح والذين جاءوا من أجل تبني Me واستقروا مع Brookhaven، ولكنه نوع من المغامرة التي يمكن أن تغري لاعب وحدة التحكم الشجاع لمنح “لعبة الأطفال” فرصة.

في هذه الأيام، نميل إلى تجنب تسمية أي شيء بـ “Dark Souls of X”، ولكن عندما تحاول جذب هذا الجمهور، فإن استدعاء Deepwoken the Dark Souls of Roblox أمر منطقي للغاية، خارج مدينتيها .

عالم Deepwoken غادر، وبعيدًا عن اللاعبين الآخرين الذين يبحثون عنك بشكل عام، فهو مليء بالوحوش المرعبة التي تكمن في الزوايا والتي تتوق إلى إغراقك في النسيان إذا لم تكن مستعدًا أو نفد صبرك في المعركة، مثل لعبة Dark Souls، فإن الكلمات المختارة التي تمتم بها الشخصيات غير القابلة للعب الخاصة بها ستجعلك تطرح المزيد من الأسئلة فقط، بما في ذلك التفكير في معنى الحياة وما إذا كنت تريد تركها تفلت من بين أصابعك وأنت تقترب من نهايتك، مما يضمن استمرار هذه اللعبة المصممة بشكل معقد ستعود ليس لطحن EXP وتسلق مئات المستويات، ولكن لمعرفة ما الذي يجعلها علامة.

أفضل ألعاب roblox لشهر يونيو 2022
أفضل ألعاب roblox لشهر يونيو 2022

يوم الجمعة غير تقليدي :

استنادًا إلى إحدى ألعاب الويب الشهيرة التي كانت مستوحاة بلا شك من عناوين الألعاب الكلاسيكية مثل Dance Dance Revolution وإصدارات وحدة التحكم الرئيسية التي لا تعد ولا تحصى والتي نشأت عنها، فإن Funky Friday هي نجاح حقيقي.

لعبة الإيقاع الثقيل هذه تنفجر الروح ، وتدمج ثقافات موسيقية متعددة في تجربة واحدة يمكن مشاركتها بسهولة، حيث يمكن للاعبين أن يرقصوا فعليًا على تناغم مع مقطوعاتهم الموسيقية المفضلة من Roblox، وتحدي أصدقائهم في اختبارات عفوية لألعاب القدم الرائعة.

مثل أي نوع من الموسيقى، فهي قادرة على تكوين مجتمعات حقيقية، يمكنك تسجيل الدخول إلى هذا كل يوم والعثور بسهولة على نفس الأشخاص الذين يجتمعون مرة أخرى للتحدث والاسترخاء والتسكع والاستماع إلى بعض الألحان.

يمكنك البدء الآن باستخدام بعض رموز Funky Friday من قائمتنا

أفضل ألعاب roblox لشهر يونيو 2022
أفضل ألعاب roblox لشهر يونيو 2022

يوتيوب محاكي:

بعد أن اغتصبها أحدث إصدار من YouTube Simulator X، من المحتمل أن الملايين من اللاعبين لا يزالون يتمتعون بنقطة ضعف لمحاكاة Roblox الأصلية على YouTube.

تعد لعبة YouTube Simulator الأصلية لعبة أحداث مليئة بروح الدعابة الفظة.

 الآن قد لا يكون هذا هو التصوير الأكثر واقعية للصعوبات من أجل إطلاق مهنة ناجحة على YouTube، ولكن أسلوبه الساخر وغير المنطقي لتجارب ومحن إنشاء المحتوى يجعل بالتأكيد رحلة أحمق.

سواء كنت تقوم بتحرير أحدث فيديو اعتذار أو تقوم بإخراج لعبة صغيرة لا تفعل شيئًا سوى إخراج بطاقات MicroSD ذات القيمة المتدهورة بسرعة، فإن أي ثانية تقضيها مع هذه اللعبة ستضحك من شخص ما في مكان ما.

لا يعد هذا أفضل استخدام لوقت أي شخص، ولكن إبداعه الفلاش في عمومه يجعله أحد أفضل ألعاب Roblox الموجودة، بشرط أن تكون في الحالة المزاجية المناسبة. وبالطبع، لدينا أحدث أكواد YouTube Simulator لمساعدتك على رؤية كل شيء.

وهذا كل شيء في قائمة أفضل ألعاب Roblox، في الوقت الحالي على الأقل، مع أدوات سهلة للغاية يمكن للطفل استخدامها، هناك ألعاب Roblox جديدة يتم إطلاقها كل يوم، للحصول على تصنيف أدق للكلاسيكيات، راجع قائمة أفضل ألعاب Roblox animé، أو قائمة أفضل ألعاب رعب Roblox بدلاً من ذلك.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى