أفخم فنادق في كان الفرنسية

مع مناخ البحر الأبيض المتوسط ​​وشهرة بالأناقة، تعد مدينة كان مكانًا رائعًا للزيارة. تشتهر هذه المدينة الواقعة على الريفيرا الفرنسية المتلألئة بمتاجرها وشواطئها وسياحتها البحرية. أدناه، جولة في أفضل 3 فنادق في مدينة كان الفرنسية.

فندق باريير لو ماجستيك كان

فندق باريير لو ماجستيك كان
فندق باريير لو ماجستيك كان

يقع كل من المرسى المتلألئ والمقاهي والمحلات التجارية في شارع Rue d’Antibe والمدينة الجبلية القديمة على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، والذي يتميز بغرف فخمة وحمامات مغطاة بالفسيفساء. توفر بعض الغرف إطلالة على البحر للاستمتاع بخليج الجزيرة المتلألئ وجبال Estérel.

جناح كريستيان ديور، بألواحه الرمادية والباركيه، مستوحى من منزل ديور الباريسي. تصبح هذه الحظيرة العصرية غرفة ملابس النجوم خلال مهرجان الفيلم.

يتم تقديم جميع الأذواق بشكل مهيب، من إفطار رائع في الحديقة بجانب المسبح. مطعم Le Fouquet الذي تم تجديده مؤخرًا هو أكثر دقة وعصرية من ذي قبل، مضاء بصور المشاهير. ومع ذلك، فإن المظهر الباريسي الأنيق يتناسب مع البراسيري الكلاسيكي الذي يقدم سلطة سيزر ولحم الضأن المشوي والراتاتوي أو الدنيس المشوي مع الأرضي شوكي الأرجواني.

أوكو كان

أوكو كان
أوكو كان

تقع غرف Okko العازلة للصوت فوق محطة قطار كان، وهي مركز رئيسي لباريس وأفينيون وبروكسل ونيس.

تم تزيين الغرف المكيفة بأسلوب عصري وتوفر عناصر سهلة الاستخدام لا تشغل مساحة، بما في ذلك خزانة ملابس قابلة للطي بدلاً من خزانة ملابس ضخمة. تمتلئ الشاشات داخل دور العرض بعشرات الأفلام الجذابة.

يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح. يتم أيضًا تضمين المشروبات الغازية مجانًا طوال اليوم في الصالة وفي المساء يتم تقديم بوفيه مقبلات للضيوف مع المقبلات والخضروات الطازجة والغطس والمنتجات الموسمية.

يوفر مكان الإقامة أيضًا متجرًا للهدايا التذكارية وغرفة للياقة البدنية. تقع العديد من المطاعم في المنطقة المحيطة ويبعد شارع التسوق Antibe مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام.

فندق فايف سيز

فندق فايف سيز 
فندق فايف سيز

يقع في وسط مدينة كان، على بعد مبنى واحد من Boulevard de la Croisette وعلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشاطئ. محطة قطار كان على بعد أربع دقائق فقط سيرا على الأقدام.

الغرف حديثة وواسعة، وبعض الأجنحة بها شرفات خاصة مع أحواض جاكوزي.

يقع مطعم Le Roof في الطابق الخامس ويوفر إطلالات على مدينة كان القديمة ويقدم المأكولات المبتكرة المعدة لمشاركتها مع الضيوف. كما يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال في غرفة الإفطار

يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا الذي يضم حمامًا تقليديًا وغرفتي ساونا وغرفة استرخاء. تُستخدم منتجات SInemon و Carita في علاجات السبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى