مسلسلات وأفلام

تحميل أغنية جورج وسوف الجديدة لنجله الراحل وديع

أغنية جورج وسوف الجديدة لنجله الراحل وديع أطلق الفنان السوري جورج وسوف أغنيته الجديدة، أمس الثلاثاء14 فبراير 2023، التي تحمل عنوان “نص عمري” بمناسبة مرور “أربعينية” نجله الأكبر وديع، الذي توفي بعد تعرضه لمضاعفات صحية في 6 يناير هذا العام.

 

وقال الفنان جورج وسوف في بيان صادر عن مكتبه: “بما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع”.

وتابع جورج وسوف مؤكدا على أنه سوف يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير، مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها خلال أزمة وفاة نجله وديع.

اقرأ المزيد:

 

 

كما نفى الفنان السوري جورج وسوف، ما تردد قبل أسابيع من أخبار حول قرار اعتزاله الغناء بعد وفاة نجله وديع، مشيراً إلى أنه سيغني له.

ويذكر أن وديع نجل الفنان جورج وسوف توفي مطلع يناير الماضي، بعد ساعات من نقله إلى العناية المركزة في مستشفى “مار يوسف” بالدورة في لبنان وكان في حالة حرجة، بعد تعرضه لمضاعفات خطيرة بسبب إجرائه عملية “تكميم معدة”..

جورج وسوف ويكيبيديا

ولد في الكفرون لعائلة مكونة من خمسة أبناء، بدايته في الفن كانت بسن الرابعة عشر حيث اشتهر في سوريا من خلال غنائه موال «حاصبيا» انتقل إلى دمشق للغناء في مطعم الحديقة الخضراء لكن نقابة الموسيقيين أصدرت قرارًا بمنعه من الغناء لأنّه لم يبلغ الثامنة عشر من العمر. لكن أحد المعجبين بموهبته توسط له فسمح له بالغناء بحجّة أن صوته أكبر من عمره. بعد اشتهاره محليًا انتقل إلى لبنان ولم يكن قد تجاوز السادسة عشر من عمره بعد، وقام الفنانان جورج يزبك والفنان وديع الصافي برعايته فنيًا، تعامل مع ملحنين مثل سيد مكاوي وشاكر الموجي وبليغ حمدي وقدم معهم العديد من الأعمال واشتهرت أغنيته الهوى سلطان، فنال بسببها لقب «سلطان الطرب» اشترك في برنامج الهواة «ستوديو الفن» عام 1980

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى