الثقافة والفن

أستمع الأن لأغنية الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات

أعلنت لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة ، اليوم الأربعاء ، إطلاق الأغنية الرسمية للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس الاتحاد بعنوان “هذه الإمارات”.

تصدر أغنية “هذه الإمارات” قبل ساعات من الاحتفال الرسمي للدولة باليوم الوطني الذي يبدأ الخميس 2 ديسمبر الساعة 5:30 مساء في حتا بدبي ، وسيتم بثها مباشرة على الموقع الرسمي لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وجميع القنوات التلفزيونية المحلية.

أغنية “هذه الإمارات”

وبحسب وكالة أنباء الإمارات ، فإن كلمات الأغنية تغني عن إنجازات الإمارات على مدى الخمسين عاما الماضية ، مما يبرز حب الوطن والاعتزاز بالهوية الوطنية.

أغنية “هذه الإمارات” من كلمات راشد شرار ، وألحان المخرج الموسيقي والملحن محمد الأحمد ، ومهندس صوت ومزيج لآدم ميلر وعلي الأمير ، وغنتها مجموعة كورال الإمارات.

يمكنك الاستماع إلى الأغنية ومشاهدتها على جميع قنوات الإذاعة والتلفزيون الإماراتية ، وكذلك إدراجها في الخدمات التي تقدمها هيئة تنظيم الاتصالات ، والحكومة الرقمية ، “اتصالات” و”دو”، يمكنك ايضا مشاهدة الاغنية على اليوتيوب من خلال الرابط التالي:

 

هذا العام ، سيشهد يوم الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة الاحتفال باليوبيل الذهبي للدولة ، مع عرض مسرحي عائم يسلط الضوء على الروابط العميقة بين الإنسان والطبيعة والتكنولوجيا. من موقعه المتميز هذا العام في سد حتا ، وسط جبال الحجر والطبيعة الخلابة ، يستعرض الاحتفال تاريخ الإمارات وحاضرها من خلال سرد القصص الإبداعية ، ويقدم رؤية فريدة للمستقبل الواعد الذي ينتظر كل من يعتبر الإمارات وطنًا لهم.

كلام جميل عن يوم الشهيد في الإمارات العربية المتحدة

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، رئيس مجلس الوزراء ، حاكم دبي ، في 25 نوفمبر ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، اعتماد اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، الموافق 2 ديسمبر ، ليكون اليوم العالمي للمستقبل بالإجماع ، من قبل منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “اليونسكو”. وأوضح أنه تم تخصيص هذا اليوم لجميع دول العالم للاحتفال بمستقبل تنموي مزدهر واستعدادها لخلق الفرص والخطط للأجيال القادمة.

أعلنت لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي لأول مرة في تاريخ الإمارات ، بدء الاحتفالات باليوم الوطني قبل 50 يومًا من الموعد المحدد في 2 ديسمبر ، والمبادرة التي حملت شعار “خمسون يومًا لخمسين” دعت الجميع للانضمام إليها في الاحتفالات من خلال سلسلة من الفعاليات ، حيث تم نشر الفعاليات يومياً على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى