أطقم ألماس للعروس وتنسيقها مع فستان حفل الزفاف

تبحث كل عروس عن أفخم الأطقم التي تناسبها في حفل زفافها ، وتفضل معظم العرائس اعتماد الأطقم الماسية لأناقتها وجاذبيتها ، حيث إنها تضفي لمسة أنثوية شبيهة بإطلالة الأميرات ، وقد قدم أشهر العرائس العديد من الإطلالات المختلفة لأطقم المجوهرات الفاخرة التي تناسب العروس.

في هذا الألبوم ، قامت “جمال المرأة” بتجميع بعض أطقم فساتين الزفاف الماسية الفاخرة وكيفية تنسيقها مع فستان الزفاف لإلهام الأزياء المناسبة والمفضلة لديك لحفل زفافك في صيف عام 2021.

أطقم ألماس للعروس وطرق تنسيقها مع فستان الزفاف

طقم ألماس فاخر للعروس من دار غراف Graff

طقم ألماس فاخر للعروس من دار غراف Graff

طقم ألماس فاخر للعروس من دار غراف Graff
طقم ألماس فاخر للعروس من دار غراف Graff

بالنسبة للعروس التي تتمتع بأسلوب مغري وتفضل أن تتبنى مجوهرات فاخرة مرصعة بالماس ، اخترنا لك هذه المجموعة من دار غراف ، المصممة بقلادة ساحرة من الذهب الأبيض ومرصعة بالماس. إنه مرصوف ببراعة من مجموعة عناصر القوس ويأتي العقد بأسلوب أنثوي لطيف حيث تم تصميمه على شكل قوس مرصع بالألماس المتلألئ مع طبقتين من الماس المتلألئ.
يمكنك مطابقة هذه القلادة بسوار كلاسيكي مصمم بصفين من الذهب الأبيض وربطهما يدويًا من صفوف منحوتة من الألماس المقطوع بشكل دائري بإبزيم قابل للتعديل ، بالإضافة إلى أقراط صغيرة ساحرة ، كل منها مصمم باللون الذهبي والأبيض ، وأقراط مرصوفة بالماس في شكل قوس ، مما يخلق تصميمًا لامعًا من جميع الزوايا.

طقم ألماس فخم للعروس من علامة شوميه Chaumet

ألماس الزفاف الفاخر من شوميه

طقم ألماس فخم للعروس من علامة شوميه Chaumet
طقم ألماس فخم للعروس من علامة شوميه Chaumet

عرض شوميه العديد من مجموعات الألماس الفاخرة التي تفضلها العروس ، وقد أحببنا هذا العقد الأكثر شهرة في مجوهرات شوميه ، المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ، حيث تلتف لمسة من الألماس برشاقة حول قلب ثمين مرصع بقطعتين من الألماس. فصوص من الألماس وخواتم كمثرى صغيرة متدلية ، لذا يمكنك اختيار هذه الأقراط المرصعة بالماس والوردية اللامعة والمصممة من الذهب الأبيض على شكل دوامة مصممة بفصوص الماس ونجمة كريستالية بيضاء. هذا الخاتم الناعم المصمم بحركة لولبية الشكل من الماس النابض بالحياة يمكن اعتماده مع منحنيات هذا الحجر الكريم الأبيض المطلي بالذهب الأبيض ، مما يجعل مظهره أكثر أناقة وعصرية.

ننصحك بارتداء هذا الطقم الفاخر بفستان قصير من الكريب الأبيض المرصع بعرق اللؤلؤ والكريستال ، وحجاب طويل من الشيفون مرصع باللآلئ البيضاء.

مواضيع ذات صلة/

طقم ألماس جذاب للعروس من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels 

طقم ألماس جذاب للعروس من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels 

لإطلالة أكثر حداثة وجاذبية تناسب حفل زفافك ، يمكنك استخدام هذا الطقم الجذاب والمميز من دار فان كليف أند آربلز ، المصنوع من الذهب الأبيض والمرصع بالثلج المستوحى من الماس المستدير لتشكيل زخارف مبهرة شكل ثلاث ندفات ثلجية مرصعة مشبك من الكريستال الأبيض ، يمكن تنسيق هذا السوار العريض مع أنماط محفورة من الذهب الأبيض والماس ، وهذا السوار قابل للتعديل.

وفي هذا الصدد تبحث الكثير منا لسيدات عن الكثير من العبارات عبر محرك البحث الشهير جوجل للحصول على الاجابة اللازمة منها، طقم الماس فخم، طقم الماس، طقم الماس ناعم، طقم شبكة عروس، اطقم الماس واسعارها، اطقم الماس 2021، شبكة ألماس خاتم الماس.

ويمكنك أن تتبنى هذه الزينة الجميلة بفستان مصمم من الدانتيل والشيفون والمخرم والمرصع بالماس وتنورة على شكل حرف A وحجاب قصير من الدانتيل بالإضافة إلى تاج عمودي مرصع بالماس ، من أجل التألق بمظهر ناعم. الذي يبرز أنوثتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى