أشهر الفنادق في سالزبورغ في النمسا

نقدم لكم مجموعة من أشهر الفنادق في سالزبورغ في النمسا، سالزبورغ مدينة جذابة في غرب النمسا، تشتهر بكونها مسقط رأس موتسارت، أحد أعظم مؤلفي الموسيقى الكلاسيكية في العالم. إليك أشهر الفنادق الفخمة في سالزبورغ عندما تزور النمسا.

فندق زاخر سالزبورغ

https://beauty-womens.net/%d8%a3%d8%b4%d9%87%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%86%d8%a7%d8%af%d9%82-%d9%81%d9%8a-%d8%b3%d8%a7%d9%84%d8%b2%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%ba-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%85%d8%b3%d8%a7/
فندق زاخر سالزبورغ

يقع فندق Sacher Salzburg في قلب المدينة على كورنيش Salzach الهادئ، وهو فندق جذاب مع إطلالة رائعة على قلعة Hohensalzburg.

الغرف والأجنحة الفندقية الـ 113 فريدة من نوعها ومصممة وفقًا لمعايير الأناقة التاريخية جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا الحديثة التي تميز الفندق بأكمله، توفر جميعها نفس وسائل الراحة ولكن تختلف فئات الغرف والأجنحة اختلافًا كبيرًا في الحجم.

يقدم فندق زاخر سالزبورغ تجربة طعام راقية مع مجموعة مختارة من المواقع والطهاة والالتزام بمكونات عالية الجودة. تذوق المأكولات النمساوية والعالمية في صالة Roter التقليدية، ومطعم الذواقة Zirbelzimmer، ويجب على عشاق المشاوي زيارة Salzachgrill.

منتجع وسبا شلوس فوشل

منتجع وسبا شلوس فوشل
منتجع وسبا شلوس فوشل

يقع منتجع وسبا شلوس فوشل التاريخي على شبه جزيرة جميلة على بحيرة فوشل، ويواجه جبال الألب ويحيط به 30 فداناً من المساحات الخضراء. تم بناؤه حوالي عام 1450 كمنزل للصيد ومقر إقامة صيفي لرئيس أساقفة سالزبورغ.

في عام 1977، تم تحويل مكان الإقامة إلى فندق فاخر مع غرف أنيقة ووسائل الراحة الحديثة بما في ذلك قاعات اجتماعات ومؤتمرات واسعة ومنتجع صحي وعلاجات التجميل. توفر الغرف والأجنحة الأنيقة البالغ عددها 110 في فندق Schloss Fuschl – المؤثثة بذوق رفيع والمجهزة بوسائل الراحة الحديثة – إطلالة خلابة على بحيرة فوشل أو حديقة القلعة الجميلة.

بعد التجديد الكامل في عام 2006، أصبح الفندق الحصري ذو الخمس نجوم يضم مطاعم ومنطقة صحية جديدة.

فندق غولدينير هيرش

فندق غولدينير هيرش
فندق غولدينير هيرش

يقع فندق Goldener Hirsch في وسط مدينة سالزبورغ الباروكي، على شارع Getriggasse الشهير، وهو غني بالتقاليد الفاخرة ويجمع بين السحر الرومانسي للقرن الخامس عشر وفخامة الفندق الحديث.

تم تزيين الفندق على الطراز النمساوي المحلي وتحديثه بأحدث وسائل الراحة، ويجمع بشكل متناغم بين التقاليد والأناقة. أكمل الفندق تجديدًا كاملاً في يونيو 2019.

تم تصميم الغرف والأجنحة السبعين بعناية باستخدام التحف. الأرضيات الخشبية الصلبة وكذلك الأقمشة المطبوعة يدويًا باللون الوردي والأزرق والأحمر تكمل السجاد التقليدي.

يشتهر مطعم Goldener Hirsch عالميًا بمأكولاته النمساوية التقليدية الفاخرة. أصبح مطعم s’Herzl التاريخي المجاور نقطة محورية في حياة سالزبورغ: مكان يلتقي فيه ضيوف الفندق بالسكان المحليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى