أشكال الساعات باللون الأزرق الملكي 2022

يعتبر اللون الأزرق من أكثر الألوان المنتشرة وخاصة في تصميمات الساعات الجلدية، حيث يتناسب مع معظم الإطلالات اليومية سواء في النهار أو في المساء، والعديد من الموديلات والأنواع، وستظل كذلك دائمًا الخيار الأفضل للنساء والفتيات بسبب لونه الجذاب.

سنعرض لك اليوم في هذا الألبوم أحدث وأجمل الساعات ذات اللون الأزرق الملكي حتى تتمكن من اختيار طراز الساعة الذي يناسبك والموديل الأكثر ملاءمة لذوقك الراقي بين أكبر العلامات التجارية العالمية.

أشكال الساعات باللون الأزرق الملكي

ساعة يد نسائية باللون الأزرق الملكي من شوبارد

ساعة يد نسائية باللون الأزرق الملكي من شوبارد Chopard
ساعة يد نسائية باللون الأزرق الملكي من شوبارد

قدمت شوبارد هذه الساعة الأنيقة التي نحبها وسوف ننصحك بها اليوم في هذا الألبوم. الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع غطاء خلفي من الكريستال الياقوتي المقاوم للخدش وحركة ميكانيكية مع حزام من جلد التمساح الأزرق الملكي مع دبوس من الذهب الأبيض وعقارب الساعة المصنوعة من المعدن.

يتم رسم الأرقام الرومانية والجزء الداخلي للساعة بأشكال مختلفة، مثل القمر والهلال المرصع بالألماس، مع غروب الشمس بالذهب الوردي.

أختيار المحررين:

ساعة بولغري للسيدات باللون الأزرق الملكي

ساعة يد نسائية باللون الأزرق الملكي من بولغاري Bvlgari
ساعة بولغري للسيدات باللون الأزرق الملكي

تعتبر الساعات الجلدية ضرورية لتنسيق الإطلالات اليومية، وقد أحببنا ساعة Bvlgari lvcea المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والمرصعة بألماس دائري لامع وتاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والمرصع بكابوشون من الياقوت، وميناء أفينتورين أزرق المرصوف بالألماس، وسوار من جلد التمساح الأزرق الملكي مع روابط من الذهب الوردي المرصعة بالألماس وإبزيم دبوس من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

ساعة بوشرون رويال بلو للسيدات

ساعة يد نسائية باللون الأزرق الملكي من بوشرون Boucheron

ما هي ماركة بوشرون؟ تتميز ساعة Serpent Bohème الكلاسيكية الخالدة بالبساطة والفخامة، وهي مصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مرصعة بالألماس واللؤلؤ الذهبي مع حركة كوارتز واللازورد الأزرق. سوار أزرق ملكي عالي الدقة من جلد العجل مع عقارب مطلية بالذهب الأصفر.

ساعة يد نسائية فان كليف أند آربلز باللون الأزرق الملكي

ساعة يد نسائية باللون الأزرق الملكي من فان كليف أند آربلز Van cleef &Arpels

ساعة يد نسائية فان كليف أند آربلز باللون الأزرق الملكي

إذا كنت تبحث عن ساعة يد أنثوية لإطلالة نهارية جميلة تتناسب مع فستان قصير من الصوف باللون الأبيض الفاتح، يمكنك ارتداء هذه الساعة من فان كليف أند آربلز، والتي تتميز بعلبة من الذهب الأبيض مرصعة بالماس المستدير. وياقوت مع سحر دوار من الذهب الأبيض مع ميناء مصغر من عرق اللؤلؤ الأبيض، ونجوم كبيرة وقمر من الذهب الأبيض المنحوت وألماس مستديرة، بالإضافة إلى السيقان والأوراق المصبوغة بتصميمات مصغرة على عرق اللؤلؤ الأبيض المنحوت، تأتي الساعة بحزام أزرق لامع من جلد التمساح مع إبزيم دبوس من الذهب الأبيض.

ساعة نسائية لون أزرق ملكي من شوميه

ساعة يد نسائية باللون الأزرق الملكي من شوميه Chaumet
ساعة نسائية لون أزرق ملكي من شوميه

لإلقاء نظرة تزيّن معصمك بأسلوب أنثوي وأنيق، يمكنك اختيار هذا الطراز من ماركة شوميه لساعة يد نسائية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا بإطار مرصع بأحجار ألماس بريانت ومرصعة بالورنيش الأزرق. يشتمل أيضًا على 12 ماسة مرصعة، وقطعة واحدة من الماس المقطوع بالورود، وياقوت واحد منحني مرصع بعرق اللؤلؤ الأبيض مع زخرفة فضية مطلية يدويًا بألوان زرقاء، وحزام من جلد التمساح الأزرق وإبزيم دبوس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصوف بألماس قطع بريانت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى