الثقافة والفن

قائمة أسعار تذاكر عرض مانا العالمي في موسم الرياض

أسعار تذاكر عرض مانا العالمي، يستضيف موسم الرياض اليوم 27 نوفمبر 2021 وحتى 15 ديسمبر العرض العالمي “مانا” وهو نوع من الأحداث يأخذك إلى عالم ساحر يجعل الزوار يعيشون تجربة فريدة من نوعها من خلال مشاهدة لوحات الفنانين مع الشخصية الحقيقية، والعر، بدوره يقوم على العناصر الأربعة للحياة، الماء، الهواء، التراب، النار.

جاء عرض مانا الدولي ليناسب جميع المجموعات العائلية التي يسمح للأطفال فوق سن السابعة بدخول الحدث، ومن المقرر أن يُقام معرض مانا العالمي على المسرح العالمي في استوديو بوليفارد، ويعتمد هذا العرض على عناصر من مغامرة وخيال، ومن خلال هذا المشهد يستمر موسم الرياض في كسر كل التوقعات وخلق مفاجآت مختلفة للزوار من جميع أنحاء العالم.

أسعار تذاكر عرض مانا العالمي

أسعار تبدأ من 110 ريال سعودي شاملة الضريبة وحتى 350 ريال سعودي، وجاءت قائمة أسعار التذاكر لتشمل الآتي:

• A:250 ريال

• B:150 ريال

• C:110 ريال

• D:110 ريال

• VIP:350 ريال

جدير بالذكر أن موسم الرياض شهد انطلاق مهرجان فيراري الذي يستمر من الأمس وحتى اليوم ضمن فعاليات معرض السيارات، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إطلاق سيارة الفورمولا 1 الهجينة والتي ستنطلق المشاركة في مهرجان فيراري بحضور السائقين الرسميين.

وشمل المعرض مشاركة مجموعة من أندر 30 سيارة فيراري كلاسيكية لأول مرة في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى الإعلان الرسمي عن الطراز الجديد من سيارات السباق فيراري بمحركها الجديد لأول مرة.

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، أن زوار الرياض للموسم تجاوزوا رسمياً 3.5 مليون زائر للموسم، تزامناً مع الموسم الذي شهد العديد من النجاحات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى