7 أسباب لتجاهل الزوج لزوجته

إذا كان زوجك باردًا ودفعك بعيدًا عنه بصمته الرهيب ، فعادةً ما يعني أنه يتجاهلك. يمكن أن يحدث هذا عادة بعد قتال لإظهار الاستياء أو لمجرد لفت الانتباه. ومع ذلك ، إذا تجاهلك زوجك بشكل متكرر أو لأيام وبدون سبب واضح ، فقد يصيبك بالاكتئاب ويؤذي كبريائك.

يقول كيران أثر ، كاتب موقع Hackspirit ، إن التجاهل من أسوأ المشاعر في العالم. في معظم الأوقات ، لا تعرفين ما الذي فعلتِه بشكل خاطئ ، وكلما حاولت التحدث مع زوجك ، كلما ابتعد. إنه أمر محبط ، ولكن مع القليل من الفهم وبعض الاستراتيجيات الجيدة والخاصة في التعامل مع هذا السلوك ، بإمكانك بناء علاقة مع تواصل واحترام وحب أفضل.

أسباب تجاهل الزوج لزوجته

فيما يلي بعض الأسباب الشائعة لتجاهل الأزواج لزوجاتهم ، كما ورد في أنجلينا جوبتا ، كاتبة ماجستير إدارة الأعمال في Bonobology:

ملاحقته وإزعاجه، قد يتجاهلك زوجك لأنك تطارده باستمرار من أجل الأشياء التي تطلب منه القيام بها مثل الأعمال المنزلية ، والولادة ، وإحضار أوامر المنزل ، إلى جانب انتقادك الشديد إذا كانت النتيجة ليست كما تريد. وزوجك يتجاهلك في هذه الحالة هو وسيلة للتكيف.

مدمن عمل، يمكن أن تدور حياة زوجك حول العمل حتى عندما يكون في المنزل ، فإنه ينهي التقارير ويتحدث إلى رئيسه. قد تلاحظ أنه ليس لديه وقت لك.

لا تتفقان فكريًا، فقد يواجه صعوبة في التحدث إليكِ لأنكِ لستِ مهتمة بالأشياء التي تثيره.

الملل، يتسلل الملل إلى أي علاقة طويلة الأمد. وإذا لم تحافظا على شرارة الحب والتواصل معًا ، فقد يسلك زوجك الطريق السهل ويتجاهلك.

انشغالك عنه، ربما تكون شديد التعلق بأسرتك أو أقاربك وأصدقائك ، وزوجك لا يعجبك ، فيتجاهلك ويهملك عاطفياً.

البذخ، إذا كنت ضالًا مدى الحياة تستمتع بالتسوق وإنفاق أموال زوجك التي كسبها بشق الأنفس ، فقد يتجاهلك للتأكد من أنك لا تطلب المزيد من المال.

شخصية مماطلة، يتفاعل بعض الأشخاص بطرق غريبة وصامتة ردًا على سلوك لا يحبونه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى