تصميمات أساور مرصعة بالالماس مستوحاة من الفنانات

لا تبتعد الفنانات عن ارتداء الأساور الالماسية، فهي مجوهرات فخمة أساسية تفضلها النجوم، فهي ملائمة للإطلالات المختلفة والاحتفالات الرسمية، ويتم تبنيها في العديد من التصميمات لأكبر الماركات التجارية العالمية.

من أبرز الفنانات العرب الذين يفضلون الأساور الألماسية ميريام فارس وياسمين صبري ، إذا كنتي تريدين أساور تلائمك للأحتفالات الرسمية.

يقدم لكم موقع  “جمال المرأة” عدة مجوهرات مكونة من الأساور الألماسية المستوحاة من الفنانات لتلهم مظهرك أقرب ما يمكن إلى ذوقك.

تصميمات أساور مرصعة بالألماس مستوحاة من النجوم

بلقيس فتحي بأسوار كبيرة مزينة بالألماس.

أساور مرصعة بالالماس
أساور مرصعة بالالماس

اشتهرت الفنانة بلقيس فتحي بحبها للألماس المبهج، ولاحظنا بدقة أنها غالبًا ما تعتمد في إحتفالاتها على المجوهرات المزينة بالألماس الفخم من مختلف الماركات التجارية العالمية، السبب الذي جعلها تختار سوارًا كبيرًا مكون من 3 طبقات من الذهب الذي كان مزين بالألماس المبهج بقطع دائرية، بشكل أنيق.

في هذا المظهر الفاخر، أعتمدت بلقيس فتحي، في أحد جلسات التصوير الجديدة الخاصة بها، فستان به تنورة فضفاضة مزينة بالترتر والخرز المرشوش بألوان زرقاء فاتحة ولون نيود، قامت بإقرانها بأقراط على شكل كمثرى، وخاتم مزين بماسة بيضاء كبيرة وخاتم آخر مزين بالألماس الأبيض.

زادت جاذبية مظهرها بماكياج عيون بارز باللون الأرجواني والبنفسجي الداكن، واعتمدت تصفيفة الشعر الملونة.

ميريام فارس بطقم فاخر من الأساور الألماسية والأحجار.

أساور مرصعة بالالماس
أساور مرصعة بالالماس

تميزت الفنانة ميرياس فارس بمظهرها الجريء والمغري بطريقة رائعة، وتفضل ميريام اعتمادها للاساور الألماسية، لأنها عنصر أساسي في المجوهرات الفخمة التي يجب اقتناؤها، لذلك، في هذا المظهر الجريء، اختارت سوار رقيقة بنقوش مربعة بأحجام عدة، ومزينة بألماس أبيض دائري أنوثي وأنيق، ونسقت أساور فخمة مزينة بالألماس المبهج على شكل ورود وأحجار.

بهذه الأساور الحديثة الفخمة، تبنت ميريام فارس مجموعة خواتم بأشكال مختلفة مجهزة من الذهب الأبيض والألماس المبهج، مما جعلها مغرية بالروج الأحمر، واختارت تصفيفة الشعر المجعد لتتلائم مع الفستان المصمم من الفضة والمزين بالترتر المبهج.

أنغام بسوار من الذهب الأبيض المزين بالألماس.

أساور مرصعة بالالماس
أساور مرصعة بالالماس

الفنانة المصرية أنغام خطفتنا بمظهر أحمر مميز من أحد أحتفالاتها، بينما أعتمدت أنغام أسوار أنيقة من الذهب الأبيض المزين بطريقة ناعمة وجذابة، لتضيف أناقة خاصة لمظهرها، وتم تصميمه بألماس لامع مزين بأجود الألماس، مع هذا السوار، أعتمدت أنغام الأقراط المتدلية المتلألئة من الكريستال مع خاتم جميل مزين بالألماس ليتلائم مع فستان واسع الأكمام المصمم من الحرير الأحمر، واعتمدت ماكياج عيون غامق مع روج نيود للشفاه، مما جعلها فاخرة ومتناغمة.

ياسمين صبري بسوار جميلة من الذّهب الأبيض والألماس

أساور مرصعة بالالماس
أساور مرصعة بالالماس

الفنانة ياسمين صبري تفضل أعتماد مجوهرات تخطف الأبصار لتتلائم مع مظهرها، تأثرنا بمشهد ياسمين صبري في أحد الاحتفالات السينمائية، حيث تبنت أسوار كبيرة مصممة بتصميم هندسي مزينة بالألماس بطريقة انوثية وأنيقة ليظهر جرأة مرتديها، وكان مصنوعًا من الذهب المرصوف، بتقنية مرتفعة الجودة.

نسقت ياسمين صبري مع هذه الأساور عقد فاخر من الذهب مزين بالياقوت الأزرق والألماس، بالإضافة إلى أقراط مصنوعة بنفس تصميم العقد مع خاتم ألماس بحبات كابوشون، أرتدت فستان أزرق فاتح سماوي يجعلها أكثر أنوثية وحداثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى