الموضة

5 أساسيات لخزانة الملابس الصيفية لن تنفد أبدًا

أساسيات لخزانة الملابس الصيفية.. الشمس تشتعل والطقس يأخذ منعطفًا نحو الأفضل (على الأقل من أجل خزاناتنا)، لم تعد السترات الواقية من الرصاص لدينا تستحوذ على الخزانة، حان الوقت الآن للأقمشة الصيفية الخفيفة والعائمة.

ما هي أفضل طريقة لارتداء  الفستان المثالي؟

إنها عجيبة وقفة واحدة تزيل الضغط الناتج عن تجميع ملابس كاملة.

لكن من أين يجب أن نبدأ؟

قمنا بتجميع خمسة فساتين أساسية لخزانة ملابس الربيع / الصيف لبدء مجموعة الفساتين الخاصة بك وضمان ضجة كبيرة لأناقتك.

أبيض للصيف ومتجدد الهواء

أساسيات لخزانة الملابس الصيفية
أساسيات لخزانة الملابس الصيفية

الفستان الأبيض المتدفق هو الحل لجميع مشاكل إطلالتك في الصيف إنه خفيف ومسامي وجميل ومثالي لأي مناسبة، وبالإضافة إلى أنها تبدو استثنائية بأي طول من ميني إلى ماكسي،  ابحث عن البياضات والقطن إذا كنت تبحث عن شيء ترتديه أثناء النهار، ولكن إذا كنت تحب البومة الليلية فاختر فستانًا من الساتان أو فستانًا بتفاصيل أنثوية مثل بعض الدانتيل أو الكشكشة لإطلالة مثالية في الصيف.

مهدئا الباستيل

أساسيات لخزانة الملابس الصيفية
أساسيات لخزانة الملابس الصيفية

لا يوجد شيء يضاهي فستان الباستيل اللذيذ لفصلي الربيع والصيف، و لا شيء يقترب من الشعور الأثيري المتمثل في ارتداء فستان الدمية الزرقاء البودرة أو الفستان الوردي الوردي، والشعور كأنك أميرة خرافية، وبغض النظر عن الأوهام الخيالية فهي أيضًا متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق – فهي ليست غير تقليدية للغاية بحيث لا يمكن ارتداؤها بشكل احترافي وأنيقة بما يكفي لارتدائها لقضاء ليلة في المدينة.

الأزهار الأنثوية

 

أساسيات لخزانة الملابس الصيفية
أساسيات لخزانة الملابس الصيفية

هي طبعة الموسم، إنها أنثوية وأنيقة وستتحدث إلى أي شخص يميل أسلوبه نحو جوهر البوهيمي والكوخ، يمكن ارتداؤها كفساتين نهارية أو ملابس للنزهات أو في مواعيد الغداء أو لتناول قهوة في المساء أو في نزهة في الحديقة أو حتى لتناول عشاء حميمي.

الزي الملون

أساسيات لخزانة الملابس الصيفية
أساسيات لخزانة الملابس الصيفية

هذا هو الاستثمار المثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى تجديد دواليب ملابس الربيع والصيف، أو ربما تشعر بالملل من أسلوبك وتتطلع إلى تجربة شيء جديد مهما كان دافعك، اخرج من منطقة الراحة الخاصة بك واذهب إلى فستان ملون نابض بالحياة لإضفاء الإثارة على الصيف (صدقني، لن تندم على ذلك).

كل العيون ستكون عليك! ملحوظة: البرتقالي والأصفر والوردي الزاهي خاصة في هذا الموسم لذا احترس! الكمال LBD

أساسيات لخزانة الملابس الصيفية
أساسيات لخزانة الملابس الصيفية

الفستان الأسود الصغير المثالي هو فستان كلاسيكي خالٍ، قد تتغير الصور الظلية بمرور الوقت، لكن لا يمكن لأحد أن يخطئ في ارتداء فستان أسود قصير، إذا كنت في أي وقت مضى فمن المؤكد أن هذا الفستان سيكون في متناول يديك، لذا تأكد من الاستثمار في الفستان المثالي: رقبة مربعة ضيقة إذا كنت تبحث عن إبراز تلك المنحنيات أو إظهار تلك الأرجل المتناسقة قضاء ساعات في صالة الألعاب الرياضية. تعتبر ميني بيبي دول وسيلة للحصول على مظهر شبابي، في حين أن شيئًا ما به كشكش ودانتيل سيكون مثاليًا لإطلالة أنثوية، أو إذا كنت تبحثين عن مظهر مثير وجريء فهناك دائمًا فساتين مقطوعة للحفاظ على صحبتك.

كما قال الراحل كارل لاغرفيلد ذات مرة: “لا يرتدي المرء أبدًا ثوبًا أسود قصيرًا أو يرتدي ملابس داخلية”، هناك فستان أسود قصير يمكن للجميع ارتدائه في كل مكان.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى