أرقى مطاعم الكيتو بالرياض

يعد تحضير وجبات الكيتو دايت من المراحل الأكثر صعوبة بالنسبة لمتبعي هذا النظام الغذائي، حيث أن خصائص هذا النظام في الدايت تتطلب منك أن تختاري مجموعة معينة من الأطعمة، وفي كثير من الأحيان لا تكون متوفرة في المطاعم العادية، لذلك قمنا بالاختيار لكل سيدة تتبع نظام الكيتو لإنقاص الوزن مجموعة من مطاعم الكيتو في الرياض.

مطاعم كيتو في الرياض

– مطبخ كيتو الرياض:

مطبخ كيتو الرياض مصدر الصوره موقعهم الرسمي
مطبخ كيتو الرياض مصدر الصوره موقعهم الرسمي

يقدم وجبات كيتو ووجبات نباتية، بالإضافة إلى العديد من الوجبات العضوية والصحية المتنوعة، وما يميز المطبخ هو أن جميع الوجبات خالية من أي مواد مصنعة، وإلى جانب الأطباق الرئيسية للكيتو، فإنه يقدم أيضاً بعض الحلويات اللذيذة المناسبة للكيتو دايت، مثل كب كيك جوز الهند.

– مطعم أبل بيس:

يعد من ضمن أكثر المطاعم شهرة في عالمنا العربي والمعروفة بالأطباق الصحية التي يقدمها، يوفر المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق المتوافقة مع نظام الكيتو، مثل شوربة البروكلي بالجبن وشرائح الروبيان بالبارميزان، وغيرها من الأطعمة.

– مطعم ويلنيس:

لديه خبرة تزيد عن 35 عاماً، كما يهتم بالأنظمة الصحية التي يقدمها مثل أطعمة بنظام الكيتو دايت؛ ليساعدك في الاستمرار بنظامك الصحي، كما اشتهر أيضاً بتقديم أنظمة وبرامج متنوعة في مجال إنقاص الوزن، فضلاً عن حصوله على تقييم عالٍ من قبل زواره.

– ديلي ميلز:

 

دايلي ميلز مصدر الصوره موقعهم الرسمي
دايلي ميلز مصدر الصوره موقعهم الرسمي

يختلف تطبيق ديلي ميلز هنا عن المطاعم الأخرى؛ لكونه يقوم بتوصيل الوجبات الغذائية، حيث يمكنكِ الاشتراك وطلب الوجبات الصحية ضمن الباقة الأسبوعية أو الشهرية داخل مدينة الرياض، كما يتميز أيضاً بتقديم الوجبات الطازجة بسرعة وسهولة إلى باب البيت أو إلى مكان العمل.

– مطعم دايت وورد:

تأسس منذ أكثر من 20 عاماً، ويوجد لديه متخصصون في التغذية والرياضة، بالإضافة إلى برامج الديتوكس المتنوعة، حيث قام بإدراج نظام الكيتو الصحي مؤخراً ضمن خدماته المميزة في مجال التغذية والصحة، والذي يقدم خلالها البرامج الصحية والتي تشمل أنظمة غذائية للكبار والصغار وبرامج رياضية، بالإضافة إلى وجبات طعام في المنزل.

يسرنا أن نستقبل استفساراتك في مربع التعليقات حول هذا الموضوع وسيقوم فريق جمال المرأة بالاجابة عليك في اسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى