أرقى عطور الخريف للعروس

عطور خريف 2021 الجديدة هي إكسسوار مثالي وغير مرئي في إطلالة العروس، لأن مكوناتها مصنوعة من المسك والخشب والفانيليا … تبث في العروس المزيد من الدفء والطمأنينة والراحة لتكون في يوم زفافها مفعمة بالسعادة والحب. في هذا المقال، نقوم بإدراج مجموعة من أحدث عطور الزفاف لخريف 2021 من أجلك، والتي تميل إلى أن يكون لها روائح خشبية وحلوة ونغمات المسك، وهي عطور عالمية تنبعث من أكبر العلامات التجارية العالمية في صناعة العطور النسائية.

عطر بيرفكت انتنس من مارك جاكوبس

عطر Perfect Intense من مارك جاكوبس
عطر Perfect Intense من مارك جاكوبس

تمتزج روائح الأزهار مثل النرجس والياسمين معًا في هذا العطر الجديد من مارك جاكوبس، مع نغمات دافئة من اللوز المحمص وخشب الصندل، وهو خيار رائع للعروس التي تميل إلى تبني رائحة الأزهار مع نكهة الخريف المميزة التي تجعلها عروس أحلام في يومها الكبير.

ادعُ فقط العنبر 23 من خيالي

عطر Invite Only Amber 23 من خيالي
عطر Invite Only Amber 23 من خيالي

هذه الرائحة الخريفية الدافئة، التي أطلقتها Kayali مؤخرًا، تتميز بمجموعة من المكونات الفاخرة التي جعلت منها واحدة من أجمل عطور خريف 2021 للعروس، مغطاة بالعنبر وحبوب التونكا والقرفة السيلانية. بفضله، ستغرس الدفء والجمال والطاقة في كل من حولك.

عطر Ghost من باكو رابان

عطر Phantom من باكو رابان
عطر Phantom من باكو رابان

داخل زجاجة هذه الرائحة الرائعة، تضفي النغمات العطرية على العروس مظهرًا مثاليًا، حيث تجتمع روائح الليمون والخزامى والفانيليا الخشبية، والنتيجة هي رائحة كريمية منعشة. يعد عطر Phantom الجديد من Paco Rabanne  من أجمل العطور العالمية المناسبة للعروس التي ستحتفل بزفافها في الخريف.

عطر فينتي من فينتي

عطر Fenty من فنتي
عطر Fenty من فنتي

تم إطلاق هذا العطر الجديد من قبل Rihanna ، وهو مليء بمكونات الماغنوليا والمسك واليوسفي والتوت الأزرق والورد البلغاري والباتشولي، وهو مزيج يجعل العروس واثقة ومميزة. تقول ريهانا عن هذه الرائحة إنها مكون شخصي للغاية يجعل المرأة التي ترتديها فريدة من نوعها.

عطر Flora Gorgeous Gardenia من Gucc

عطر Flora Gorgeous Gardenia من قوتشي
عطر Flora Gorgeous Gardenia من قوتشي

هذا العطر الجديد من Gucci يعتمد على نغمات الغردينيا والياسمين وزهر الكمثرى والسكر البني، مما يشكل مزيجًا عطريًا رائعًا يناسب جميع الفصول، وخاصة الخريف. بالتأكيد لن يخيب ظن العروس في يوم زفافها لأنه سيجعلها تبدو مثالية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى