مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل أربعيني في العشرين الحلقة 25 كاملة

مشاهدة مسلسل أربعيني في العشرين الحلقة 25.. ينتظر عشاق الدراما الخليجية عرض الحلقة الجديدة من المسلسل السعودي الكوميدي “أربعيني في العشرين” والذي يذاع عبر قناة mbc1، ومنصة شاهد vip، ويتناول الأحداث بطريقة شيقة ومميزة وسريعة.

شهدت أحداث الحلقات السابقة من مسلسل “أربعيني في العشرين” تلقى فكرة فهد الرفض من قبل أغلب أفراد أسرتها، بينما حاولت رهف إفشال مخططاته بكافة الطرق، أمام طلال فتم إيقافه عند حده.

تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل أربعيني في العشرين

بعد أن باءت جميع محاولات فهد في العثور على شريك لمشروعه بالفشل، اقترح سطام فكرة أثارت إعجاب خاله، بينما قامت عهد بكتابة شيك مما تسبب في إثارة الشكوك لدى صالح.

وبعد أن عرض أبو طلال على فهد مشاركته في المشروع، التقت به عهد في وقت لاحق وراحت تناقشه بخصوص خطة زواج طلال ونوف.

في وقت لاحق حدث ما لم يكن في الحسبان عندما اتصل سديم بنواف، بينما قامت ريم بفعل أثار غضب فهد، كما رفض الأخير عرض شراكتها له في المشروع.

أما سديم فلا تزال غاضبة من نواف، بينما اجتمع فهد مع شركائه الجدد من أجل التخطيط للمشروع، حيث عرض فهد على سطام في وقت لاحق فرصة عمل.

أما عهد طلبت من نوف مساعدتها في أمر يخص صالح، بينا ثارت رحمة في وجه سطام أثناء اجتماع المهندسين.

بالإضافة إلى ذلك طلبت عهد من فهد يد العون، وفي وقت لاحق اجتمع الجميع على مائدة الغداء في مطعم عهد.

أبطال مسلسل أربعيني في العشرين الحلقة 25

يضم المسلسل الخليجي “أربعيني في العشرين” عدد كبير من نجوم الدراما الخليجية، وهم، عبدالله السدحان، أحمد شعيب، مها عبدالله، شيماء سبت، بندر بجابع، مريم الغامدي، إسراء عبدالعزيز، ندى توحيد، أحمد السعيد، تركي الشدادي، ورنا جبران.

والمسلسل من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي،  وإخراج إيلي في حبيب، وإنتاج إيجل فيلمز “جمال سنان”.

موعد عرض مسلسل أربعيني في العشرين

يعرض مسلسل أربعيني في العشرين الحلقة 25، والذي يعتبر من المسلسلات العربية التي يغلب عليها الطابع الكوميدي والفكاهي، عبر قناة mbc1، من الأحد إلى الخميس في الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، والخامسة مساء بتوقيت مصر.

بالإضافة إلى ذلك تعرض الحلقة الجديدة قبلها بيوم عبر منصة شاهد vip.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى