الثقافة والفن

أخر تطورات الحالة الصحية لوفاء مكي

قام عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في جمهورية مصر، عزوز عادل بالكشف عن أخر تطورات الحالة الصحية لوفاء مكي، بعد استغاثتها في الفترة الاخيرة، بسبب إصابتها بوباء كورونا.

قال عادل “تتحسن الحالة الصحية لوفاء، خاصة بعدما أرسلت لها النقابة طبيبًا للمنزل لمباشرة حالتها، والذي بدوره طمأننا أن صحتها قد استقرت الآن، وتتلقى العلاج بالمنزل معزولة، بعدما وجد المسعفون أن حالتها الصحية لا تستدعي الذهاب للمستشفى”.

وتجدر الاشارة الى أن وفاء استغاثت بالنقابة، بسبب تطور وضعها الصحي، وطلبت طبيبا خاصًا يتابع حالتها في المنزل، بعد أن دخلت والدتها إلى مستشفى العجوزة بالعناية المكثفة، جراء إصابتها بكوفيد 19.

شاركت وفاء في عدة اعمال درامية من بينهم مسلسل “ذئاب الجبل”، وقالت على برنامج “القاهرة اليوم” الذي يبث على قناة “اليوم” ما يلي: “الدور في مسلسل “ذئاب الجبل” كان قصيرًا، بسبب الظروف والأزمات التي تعرّض لها المسلسل بوفاة النجمين ‏صلاح قابيل، وعبد الله غيث، أثناء التصوير، فأطلق عليه البعض مسلسل الوفيات وتشاءم الممثلون منه، فلم يقبل أحد أن يستكمل الدور ‏الذي كان من المفترض أن يكون أكبر من حيث المساحة مع اختلاف نهايته”.

وأضافت : “دور مهجة الذي قدمته كان له تكملة مع الفنان أحمد سلامة، ولكن بسبب رفض الممثلين لاستكماله أمامي، جعلهم ‏مضطرين لإنهائه مبكرًا، خاصة أن النهاية كانت مختلفة كل الاختلاف عمّا حدث”.

حققت وفاء شهرة واسعة في التسعينيات من خلال المسلسلات التي شاركت بها، منهم: “بنت سيادة الوزير، ضد الحكومة، حارة المحروسة، الرايا البيضا، ذئاب الجبل، بوابة المتولي”.

كان مسلسل “الكابوس”اخر الاعمال الدرامية للفنانة وفاء من بطولة: غادة عبد الرازق، أيتن عامر، بدرية طلبة، سلوى عثمان، ومنكريم قاسم، كريم محمود عبدالعزيز، أحمد راتب، ندى موسى، نهى عابدين، محمد شاهين، بيومي فؤاد، فتوح أحمد، للمؤلفة هالة الزغندي، والمخرجة إسلام خيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى