جمال المرأة

بأكثر صورها إثارة.. هكذا أختتمت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول 2022

أختتمت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول 2022، اختتمت ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نور عام 2022 بنشر ألبوم صور يحتوي على مجموعة من أكثر صورها إثارة وجرأة،  خلال مناسبات عديدة كان أبرزها حضورها لكأس العالم في قطر.

نشرت ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول ألبومًا يحتوي على صور على حسابها على Instagram وأرفقت تعليقًا قائلة: “2022 أفضل عام في حياتي. 365 يومًا من السفر بدون توقف حيث التقيت بأشخاص رائعين من جميع أنحاء العالم ، وحضرت أكبر أحداث الرياضة والموض ، ومثّلت بلدي للعالم بأسره وأنا سعيد وفخور كما لم يحدث من قبل. أنتم يا رفاق سبب هذا. كانت أفضل سنة بالنسبة لي. شكرا لكم جميعا لدعمكم. دعونا نرحب بعام 2023! أتمنى لك سنة جديدة سعيدة وكل التوفيق “.

ملاحظة: نعتذر عن عرض بعض من هذه الصور لمخالفتها تقاليد وعادات شعوبنا العربية المحافظة

ملكة جمال كرواتيا السابقة شرائط في الصحراء

ظهرت ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول في إعلان لمشروب الطاقة قبل هذا المنشور حيث اختار منطقة صحراوية للإعلان عن مشروبها.

خرجت ملكة جمال كرواتيا السابقة مرتدية بدلة سوداء وأظهرت بجرأة سحرها، ظهرت وهي تتناول مشروبًا في سيارة جيب روبيكون. وفي فيديو آخر ظهرت إيفانا نول عارية تمامًا باستثناء قطعتين من الملابس الداخلية وقدمت نفس المشروب على رمال الصحراء.

وقبل أيام، احتفلت ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول بعيد الميلاد المجيد وشاركت معجبيها ومتابعيها مجموعة من الصور توثق الاحتفال بهذه المناسبة.

اقرأ المزيد:

 

ظهرت ملكة جمال كرواتيا السابقة مرتدية بذلة سوداء، كاشفة عن سحرها بطريقة جريئة. عرضت شخصيتها وهي تشرب مشروبًا في سيارة جيب روبيكون.

وفي فيديو آخر ، ظهرت إيفانا نول عارية تمامًا، باستثناء قطعتين من الملابس الداخلية، وأعلنت عن نفس المشروب على رمال الصحراء.

وقبل أيام، احتفلت إيفانا نول، ملكة جمال كرواتيا السابقة، بعيد الميلاد، وشاركت معجبيها ومتابعيها مجموعة من الصور توثق الاحتفال بهذه المناسبة.

جدير بالذكر أن اسم ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول أشرق في مونديال قطر. هذا لأنها ظهرت بجرأة غير مسبوقة أثناء حضورها مباراة بلدها على ملعب كأس العالم.

كما أن ملكة جمال كرواتيا السابقة لم توقف استفزازاتها “الفاضحة” ضد القطريين والعرب الذين كانوا في الدوحة لحضور المونديال، مرتدية ملابس مثيرة على كورنيش الدوحة لتتباهى بجسدها وبدأت في إظهار سحرها بين الحين والآخر على الشاطئ في قطر.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى