الثقافة والفن

صاحب أغنية ” أخاصمك آه ” .. وفاة ملحن مصري شهير بعد مرور شهر من إصابته بكورونا

أعلن الشاعر وأمين صندوق نقابة الكتاب والملحنين “فوزي إبراهيم”، وفاة الملحن “محمد سعد”، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، عن عمر يناهز 53 عامًا.

فكتب فوزي إبراهيم في منشور له عبر حسابه على فيس بوك : ” أسوأ خبر ممكن أكتبه هو وفاة الملحن محمد سعد اليوم .. محمد سعد بالنسبة لي شريك نجاح مهم ” .

وتابع : ” محمد قدر يتعايش مع سرطان الدم سنين لكن مقدرش يتعايش مع كورونا اللي هجمت على جسمه الهزيل من شهر واحد .. الله يرحمك يا حبيبي .. إنا لله وإنا إليه راجعون ” .

 

كما نعى الفنان ” حمادة هلال ” وفاة الملحن محمد سعد في منشور له على فيس بوك جاء فيه : ” الله يرحمك ويحسن إليك ويجعل صبرك على المرض ‏في ميزان حسناتك .. أخي وصديقي الملحن محمد سعد .. ‏اسألكم الدعاء ” .

يشار إلى أن الملحن الراحل شارك في تلحين عدد من الأغاني الشهيرة من بينها : ” أخاصمك آه ” و ” قول تاني كده ” لنانسي عجرم و ” سيد الغاليين ” لراغب علامة و ” بحبك يا أمي ” لحمادة هلال و ” هيمانة ” لإلين خلف وغيرهم .

 

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى