دراما

تفاصيل مثيرة لمسلسل “أحلام سعيدة” وتفاصيل مثيرة

بدأت النجمة غادة عادل كواليسها الأولى من مسلسل “أحلام سعيدة“، اليوم الاثنين ، في الحي المتميز بمدينة 6 أكتوبر ، والتقت المشاهد بينها وبين الفنانة انتصار بصفتها منتج الأعمال جمال العدل. – أكد عادل لـ “اليوم السابع”، موضحًا أن بطلة العمل يسرا بدأت التصوير منذ 3 أيام في وسط المدينة بديكور شقة واستئناف التصوير في الأيام القادمة في مكانها الخاص.

غادة عادل تلتقي يسرا في الدراما للمرة الثانية ، بتوقيع المخرج عمرو عرفة ، بعد أن قدمت الرباعية مسلسل “سرايا عابدين” ، الذي عُرض عام 2014 ، وأداؤه عدد كبير من النجوم المصريين والعرب، منهم: نور، قصى خولى، نيللى كريم، إنجى المقدم، سوسن أرشيد، صلاح عبد الله، كارمن لبس وآخرين.

عادت غادة عادل من السعودية قبل أيام بعد عرض مسرحية “في نص الليل” خلال موسم الرياض الترفيهي ، ومع حسن الرداد وريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن “توتا” وسليمان عيد ومصطفى الحريدي مصطفى بسيط ، والعمل مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر ، وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تنتظر غادة عادل عرض فيلم “قمر 14” الذي تشارك في بطولته ، وتدور أحداثه حول 5 قصص مختلفة ويضم الفيلم عددًا من النجوم منهم خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك ومي الغيطي، وهو تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.Ζ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى