الثقافة والفن

الإماراتية أحلام تحتفل بميلاد أبنتها لؤلؤة

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام بعيد ميلاد ابنتها “لولوة” التي بلغت 11 عاما، وسط أجواء من السعادة والرفاهية.

ظهرت أحلام في فيديو موسيقي وهي تغني لابنتها في عيد الميلاد، تطلب منها أن تتمنى أمنية قبل إطفاء الشموع على الكعكة الضخمة.

وفي نهاية الفيديو قالت المطربة الخليجية إنها تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الحادي عشر وطلبت من الجمهور الدعاء لابنتها ، فخرجت من الأجواء الرمضانية التي كانت تعيش فيها مع عائلتها ، ووجهت عدة نصائح للجمهور. للاستفادة من شهر رمضان.

حظيت ابنة أحلام “لولوة” بالاهتمام بعد نشرها فيديو عيد ميلادها، وذلك بسبب مظهرها الفخم الذي تساوي فيه أزياء أميرات ديزني و “سندريلا” بديكور يتناسب مع هذا الجو.

https://www.instagram.com/tv/CNw6zseA4WY/?utm_source=ig_web_copy_link

ولقي ظهورها بتفاعل بين المتابعين، وأشاروا إلى أوجه الشبه بينها وبين والدتها أحلام بعد أن كبرت وأبلغت 11 عاما.

وفي السياق ذاته، بعثت أحلام برسالة تهنئة إلى ابنتها “لولوة” عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت على فيديو عيد ميلادها ، وقالت: “كل عام أنت ابنتي وقلبي وقلبي. ربي يرزقك و يرزقك البركات و العدل و يجعلني أراك في أرفع المناصب و تذوق بركاتي و أبيك و إخوتك و يحفظك يا حبيبتي … كل عام وانت قلبي لو فقط ابنتي العزيزة. ”

وتلقت الفنانة رسائل تهنئة ومباركة من الجمهور وعدد كبير من النجوم والمشاهير منهم غادة عادل ومهرة عبد العزيز ومريم حسين وغيرهم.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى