موديلات أحذية جذابة لإطلالة خريف 2021

قدمت عروض الأزياء العالمية تصاميم مختلفة للأحذية الجلدية لهذا الموسم ابتداءً من خريف عام 2021، فهي تتميز بألوانها الهادئة وتصاميمها الجذابة، وتتنوع ما بين الجلد والشامواه وأنواع أخرى، فهذه الأحذية تبحث عنها النساء دائماً نظراً لاعتمادها في مختلف الإطلالات اليومية سواء الكاجوال النهارية أو الرسمية المسائية.

وفي هذا الألبوم جمعنا لكِ موديلات أحذية جذابة لإطلالة خريفية مميزة؛ لكي تختاري من بينها الموديل الملائم لكِ؛ لكي تتألقي بلمسة أنثوية خاصة في موسم الخريف.

حذاء جلد بألوان زاهية من علامة Bora Aksu

 حذاء جلد بألوان زاهية من علامة Bora Aksu
 حذاء جلد بألوان زاهية من علامة Bora Aksu 

يشتهر فصل الخريف بألوانه المميزة، التي تعبر عن المرأة الأنيقة والرائعة، فتميزت علامة Bora Aksu بالكثير من الأحذية الراقية، وقد أحببنا من بين مجموعة خريف وشتاء 2021 هذا الحذاء الأنيق التي تم تصميمه من الجلد باللون الرمادي الفاتح والمزين بملصقات على هيئة زهرة عباد الشمس باللونين الأصفر والأسود ومزين بالقماش الملون.

تم تصميم الحذاء بكعب عريض قصير باللون الأسود، بينما جاء بمقدمة مُدببة أمامية ونعل خارجي مصنوع من الجلد، ويصل طول الحذاء إلى منتصف الساق، وهو من أكثر الأنواع شهرةً وتفضيلاً لدى كثير من النساء.

حذاء باللون البُني الفاتح من ماركة بربري Burberry

Burberry صورة 2 حذاء باللون البُني من علامة
حذاء باللون البُني من علامة  Burberry 

تُفضل العديد من النساء ارتداء الأحذية الجذابة والمُريحة التي تلائم موسم الخريف والشتاء لما تتمتع به من أناقة واعتماد في معظم المناسبات؛ لذا فقد اخترنا لكِ هذا الحذاء من ماركة بربري Burberry التي تم تصميمه من القماش الشفاف باللون البُني الفاتح، وهو مصمم بطريقة تبرز الأصابع بشكل خفيف مع نعل خارجي مُدبب باللون البُني الغامق، حينما جاء الكعب عالياً ورفيعاً مطلياً بالذهب الأصفر بتصميم كلاسيكي جذاب.

حذاء جلد باللون الجملي من علامة Chloe

Chloe صورة 3 حذاء جلد باللون الجملي من علامة
حذاء جلد باللون الجملي من علامة  Chloe 

عرضت علامة Chloe العديد من الأحذية الراقية والمختلفة التي تحبها النساء لا سيما في موسم الخريف، وقد أحببنا هذا الحذاء التي تم تصميمه من الجلد والصوف باللون الجملي، وتم تصميم الحذاء بمقدمة ضخمة مُدببة باللون الجملي بإطار بارز حول الحذاء مع النعل في منتصف الحذاء باللون البُني الغامق، بالإضافة إلى النعل الخارجي باللون الأوف وايت وكعب عريض قصير، عند تصميمه في المنتصف من قماش الصوف باللون البُني مع مقدمة مُدببة من الأمام، وجاء طول الحذاء يصل إلى منتصف الكاحل ونعل مرتفع من الخلف.

حذاء جلد باللون البيچ الداكن من ماركة Elisabetta Franchi

Elisabetta Franchi صورة 4 حذاء جلد من علامة
 حذاء جلد من علامة  Elisabetta  Franchi 

تعد ماركة Elisabetta Franchi من أكثر الماركات التي تقدم أحذية مميزة وبتصاميم مختلفة وجذابة تليق بالمرأة الأنيقة، وقد أحببنا هذا الحذاء التي تم تصميمه باستخدام جلد العجل باللون البيچ الفاتح، ومصمم بكعب عريض طويل باللون البُني الداكن مع واجهة بارزة من الأمام مع إبزيم صغير مطلي بالمعدن، بالإضافة إلى خطوط واضحة، مما جعل تصميمه أكثر عصرية وجاذبية، وجاء الحذاء بطول يصل إلى منتصف الساقين.

يسرنا أن نستقبل استفساراتك في مربع التعليقات حول هذا الموضوع وسيقوم فريق جمال المرأة بالاجابة عليك في اسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى