أحذية بألوان منعشة وحيوية لصيف 2021

قدمت الماركات التجارية العالمية عدة أحذية بتصميمات مميزة وألوان حيوية ومشرقة، بما يتماشى مع عالم الموضة لصيف 2021، وقد يذهل ذلك بعض النساء بخيارات الألوان العديدة المتاحة لهم، تبحث بعض الفتيات عن ألوان جريئة وصارخة، لتعبر عن شخصيتها من خلال الأسلوب الذي تحبه والذي يناسبها.

وفي هذا المقال، سنعرض لكم ألوان النيون، من أجل التعرف عليهم واختيار الأنسب والأقرب إليك من بين تصميمات الأحذية ذات الألوان المتوهجة موديل صيف 2021.

صنادل فيرساتشي

صنادل فيرساتشي
صنادل فيرساتشي

لمظهر جريئ وحديث لصاحبة الشكل الممتع والأنيق، قدمت علامة فيرساتشي صنادل بكعب عالي مكتنزة بلون الفوسفور، مصنوع من مقدمة مدببة تبرز بعض من أصابع القدم بطريقة انوثي ورائع، كان الصندل مصحوبًا بسوار متطور ملفوف حول القدم.

بإمكانك تنسيق الصندل الأنيق مع مظهر مسائي فخم، مع فستان أسود وشنطة يد بيضاء صغيرة.

صندل Laura Biagiotti

صندل Laura Biagiotti
صندل Laura Biagiotti

حذاء جميل مقدم من Laura Biagiotti ليتلائم مع مظاهر فصل الصيف، ومن أهم ألوان النيون، أحببنا هذا الصندل المصنوع باللون الأصفر، مع أحزمة قماشية أمامية، يتميز الحذاء بكعب واسع بالإضافة إلى حزام عريض ملفوف حول القدم بشكل كلاسيكي وأنيق.

بإمكانك ارتداء هذا الصندل الجميل مع فستان أبيض وشنطة كتف سوداء لتتلائم مع مظهر صيفي منعش في فترة المساء.

حذاء فندي

حذاء فندي
حذاء فندي

إذا كنتي تريدين مظهر مذهل ومتطور في الوقت نفسه، فقد قدمت علامة Fendi هذا الموديل لحذاء أنيق من الأمام مدبب، مصنوع من الجلد من أسفل إلى مقدمة الحذاء، باللون البرتقالي، تم تصميم الجزء الآخر من الشبك بالكامل حول القدم، وكعب الصندل رقيق وعالي.

بإمكانك ارتداء هذا الحذاء اللطيف بمظهر صيفي مبهج، متناسق مع زي رسمي كلاسيكي أسود.

حذاء فرانشيسكا ليبراتور

حذاء فرانشيسكا ليبراتور
حذاء فرانشيسكا ليبراتور

تفضل بعض الفتيات ارتداء الأحذية المفتوحة والرائعة ذات اللون المميز، استكمالاً لمظهرها الصيفي سواء في الأمسيات أو النزهات اليومية.

اخترنا لكي هذا الموديل من ماركة Francesca Liberatore، لصندل وردي بكعب صغير وكبير، ونعل مستقيم سميك يحتضن الكعب، مع فتحة واسعة، ومن الأمام مفتوح ليبرز أصابع القدم بشكل مثالي.

بإمكانك تنسيق هذا الصندل بمظهر نهاري صيفي، أو الذهاب للشاطئ أو الخروج في مكان قريب، مع فستان قصير مطبوع بورود زاهية الألوان لفصل الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى