الرئيسية

أحدث منتجات آبل لعام 2021.. آيفون بنفسجي وتلفزيون 4K المحدث

أعلنت “آبل”، الثلاثاء، إطلاق إصدارات جديدة من أجهزة “آيفون” تحت اسم “آيفون 12” لتنضم إلى الموديلات الموجودة سابقاً والمتوفرة بألوان الأزرق والأخضر والأسود والأبيض والأحمر، يبدأ من 799 دولارًا ويطرح للبيع في 30 أبريل ومن خلال موقع جمال المرأة للمحتوى العربي سنجيب عن كافة التساؤلات لذا تابع معنا.

وتسعى الشركة في هذه المرحلة إلى زيادة مبيعاتها بفضل الجهاز الذي سيكون متاحًا للطلب المسبق يوم الجمعة المقبل وسيطرح للبيع للجمهور يوم 30 أبريل.

كما أعلنت الشركة عن الإصدار المحدث من “آبل تي في” المدعوم بتقنية 4K، ويأتي بمعالج مماثل لمعالج “آيفون 12” وهو معالج “A12”. ستتمكن من ضبط إعدادات الألوان بشكل مميز ومختلف من خلال هاتفك إلا أنه سيكون بسعة 32 و 64 جيجا فقط.

كما كشف عن جهاز جديد “iMac” بتصميم مختلف تمامًا عن السابق، بسبعة ألوان مختلفة وحجم جديد 24 بوصة للشاشة، مع أداء أفضل بفضل المعالج الجديد “أم 1” ، و شاشة مضادة للانعكاس.

من بين ما كشفت عنه الشركة كان iPad Pro الجديد، الذي يحتوي على نفس المعالج مثل iMac و MacBook Pro و MacBook Air.

يدعم جهاز iPad تقنية 5G، وتصل سعة تخزين الجهاز إلى 2 تيرابايت، وتدعم الكاميرا الأمامية زاوية واسعة ووظيفة تتبع الوجه، مما يحسن بشكل كبير التصوير ومكالمات الفيديو.

كشفت Apple النقاب عن أجزاء AirTag، وهي محددات مواقع للكائنات تدعم تقنية Bluetooth وتساعدك في العثور على أشياء مثل المفاتيح أو المحافظ أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو حتى سيارتك.

تسمح الأقراص الصغيرة والمسطحة والدائرية المزودة بشرائح مدمجة لشخص ما بتحديد موقع العناصر عند الاتصال بتطبيق Find My من Apple، وتتوافق الأجهزة الجديدة مع المساعد الصوتي الشهير من Apple، تحت اسم Siri.

جميع الأجهزة السابقة ستكون متاحة للمستخدمين مطلع ومنتصف مايو المقبل، علما أن “آبل” تنوي عقد مؤتمر للمطورين في يونيو المقبل، للإعلان عن أنظمتها الجديدة لجميع الأجهزة دون استثناء، على أن يتم إطلاق الأنظمة التجريبية بعد المؤتمر، وتصدر المستخدمين الرسميين في سبتمبر.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى