أجمل فساتين السهرة المستوحاة من نانسي عجرم

ارتدت الفنانة والمغنية نانسي عجرم بأبهى مظاهرها بفساتين السهرة البراقة والمشرقة سواء في جلساتها التصويرية أو في حفلاتها الموسيقية، وتتميز نانسي عجرم بحبها لمختلف الفساتين، من حيث التصميمات والأقمشة والألوان، ليس لها ذوق خاص في اختيار أزيائها، لكن مظاهرها تبقى جميلة وممتعة، وتفضلها النساء والفتيات في جميع أنحاء الوطن العربي.

في هذا المقال، جمع موقع جمال المرأة لكي أجمل فساتين السهرة المستوحاة من الفنانة نانسي عجرم لتلهمك بما يلائمك للأمسيات الجميلة.

أجمل فساتين السهرة المستوحاة من الفنانة نانسي عجرم

 الفنانة نانسي عجرم بفستان أزرق فاتح

نانسي عجرم بفستان أزرق فاتح
نانسي عجرم بفستان أزرق فاتح

ارتدت الفنانة نانسي عجرم في احد حفلاتها بمظهر رائع وأنيق، واختارت فستان طويل من الساتان لونه أزرق فاتح، تم تصميمه بأحزمة كبيرة وأشرطة طويلة تتدلى من الكتفين، ونشأت من فتحة الرقبة المزينة بالدانتيل الشفاف، بينما تم تصميم محيط الخصر من طبقات من الكشكشة تفصل بينها طبقات من الشيفون والدانتيل، مع طية رقيقة أسفل الفستان وفتحة على الجانب كبيرة عند القدم.

مع هذا الفستان الأنيق، تبنت نانسي عجرم مجموعة فخمة من المجوهرات البيضاء المرصعة بالألماس، مع تصفيفة شعر مموجة وماكياج جريء للعيون.

 الفنانة نانسي عجرم بفستان أحمر

 الفنانة نانسي عجرم بفستان أحمر
الفنانة نانسي عجرم بفستان أحمر

وفي امسية أخرى، ارتدت المطربة نانسي عجرم فستان أحمر طويل لافت للنظر، بأكمام طويلة وأكتاف واسعة، بفتحة رقبة على شكل V، وتم تصميم الخصر بطيات تمتد إلى الجوانب،الفستان قريب من الجسم وينتهي بفتحة واسعة في الأمام تكشف إحدى الرجلين، مع هذا الفستان، تبنت الفنانة نانسي عجرم ماكياج ريترو جريء جريئ، وعقد فخم من الذهب الأبيض والكريستال.

نانسي عجرم بفستان أسود

نانسي عجرم بفستان أسود
نانسي عجرم بفستان أسود

يعتبر اللون الأسود من أقرب الألوان للفنانة نانسي عجرم، والذي تفضله في معظم مظاهرها سواء كانت عارضة أو في والأمسيات والأحتفالات، في هذا المظهر، تبنت نانسي عجرم فستان أسود طويل أكمامه طويلة مزين بدانتيل أسود،  ومصمم على الصدر بطيات دائرية، مما زاد من أناقته، مع حزام من الساتان لونه أسود.

كانت تنورة الفستان ذات تصميم كلاسيكي من الشيفون مزينة بالدانتيل عموديًا وأفقيًا.

تبينت النجمة نانسي عجرم هذا الفستان الرائع، مع روج أحمر وصندل بكعب عالي، وزينت مظاهرها بإكسسورات من الذهب والماس.

نانسي عجرم بفستان أبيض متلألئ ستان

نانسي عجرم بفستان أبيض متلألئ ستان
نانسي عجرم بفستان أبيض متلألئ ستان

تتمتع المغنية نانسي عجرم بجسم أملس ومتناسق مما يساعدها في اختيار الملابس التي تريدها، واختارت في هذا المظهر فستان أبيض طويل مطرز باللؤلؤ الأبيض والألماس ومصمم بنصف كم برقبة على شكل V، والفستان يتميز بقصة حورية البحر التي تظهر شكل الجسم بأسلوب متطور.

ارتدت نانسي عجرم صندل فضي مفتوح مع أسوار عريضة من الذهب والألماس، مع ماكياج شفاه غامق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى