حياتكجمال المرأة

أجمل صيحات مكياج من الميك أب أرتيست السعودية نجلاء زيني

تتقن خبيرة التجميل السعودية نجلاء زيني فن مزج ظلال العيون بألوان مختلفة، بطريقة متناغمة تجعل العيون متوهجة ومشرقة، والوجه متوهج. تسلط الضوء على جمال الوجه من خلال اعتماد تصاميم العيون وألوان أحمر الشفاه التي تتكيف مع اتجاهات المكياج لتناسب المرأة العربية وملامحها. وفي هذا المقال اكتشفنا لك مجموعة من صيحات المكياج من خبيرة التجميل نجلاء زيني والتي ستلهمك بأجمل أفكار مكياج العيون.

مكياج بألوان الزهور

مكياج بألوان الزهور
مكياج بألوان الزهور

يمكنك استحضار أجواء الربيع باعتماد مكياج العيون الذي يمنحك شعوراً بالانتعاش والحيوية خلال فصلي الخريف والشتاء، مستوحى من ألوان الزهور، مستوحى من خبيرة التجميل السعودية نجلاء الزيني. في هذا، يمكنك استخدام تدرجات وردية فاتحة في جميع أنحاء الجفن العلوي ومزجها مع الظل البرتقالي اللامع في الزاوية الخارجية للعين بأسلوب دخاني. وقمي بتظليل قاعدة الرموش العلوية والسفلية باستخدام محدد العيون الأسود لإكمال المظهر، استخدمي أحمر الخوخ غير اللامع.

مكياج عيون بنفسجي لامع

مكياج عيون بنفسجي لامع
مكياج عيون بنفسجي لامع

إذا كنت ترغبين في مكياج شتوي قوي ولامع يدفئ نظرك ويعزز جمال وجهك، فأنت تراهن على طريقة نجلاء الزيني التي تعتمد على تظليل كل الرموش العلوية والسفلية بتدرجات اللون البنفسجي، أضيئي الزاوية الداخلية للعين باستخدام أداة تمييز متلألئة. ثم غطي جفونك بالآيلاينر البني واستخدمي الرموش الصناعية التي لها تأثير رائع على مظهر العيون.

مكياج عيون برونزي مع الروج الأحمر القوي

مكياج عيون برونزي مع الروج الأحمر القوي
مكياج عيون برونزي مع الروج الأحمر القوي

عزز أنوثتك وجمالك ونشط روحك بالحب، باعتماد مكياج العيون البرونزي الرومانسي وفق طريقة نجلاء الزيني، مما يجعل وجهك ناصعًا ومتوهجًا. في هذا، تستخدم ظلًا برونزيًا غير لامع خفيف على الجفن العلوي ثم تمررين ظل برونزي لامع فوقه. أيضًا، ظللي قاعدة الجفن السفلي بنفس الظل البرونزي اللامع. وتأكدي من احتضان أحمر الشفاه القوي لإطلالة أنثوية مذهلة.

مكياج عيون روز غولد غليتر

مكياج عيون روز غولد غليتر
مكياج عيون روز غولد غليتر

تلهمك خبيرة المكياج نجلاء الزيني أيضًا بمكياج عيون وردي ذهبي، يتناسب مع جميع ألوان البشرة الفاتحة والداكنة. بحيث يمكنك مزج ظلال العيون من الذهب الوردي غير اللامع في جميع أنحاء الجفن العلوي وعند الكراك وقاعدة الجفن السفلي. حدد أيضًا الجزء الداخلي من العين باستخدام كحل بني وامزجها مع ظلال العيون على الحواف الخارجية للجفون وفي الزاوية الخارجية للعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى