أجمل ساعات يد أنيقة وملونة 2022

تفضل الفتيات اعتماد ساعات معصم أنيقة وراقية تتناسب مع أعمارهم وذوقها الحلو والبسيط، ولكن يمكنك أيضًا اعتماد ساعات ملونة وجذابة، لذلك ننصحك باختيار هذه الساعات من مجموعات الخريف- شتاء 2021 من أشهر الساعات العالمية. العلامات التجارية.

في السطور التالية، نوصي بأجمل ساعات معصم الفتيات 2021 لتكون مستوحاة من الطراز المناسب وفقًا لشكل معصمك للحصول على مظهر ناعم يتناسب مع أسلوبك الأنيق بين أفضل الماركات العالمية.

أجمل ساعات يد أنيقة للصبايا 2021

ساعة epure tourbillon من بوشرون Boucheron

قدمت بوشرون العديد من الموديلات المتنوعة للساعات الأنيقة والملونة التي تحبها الفتيات. اخترنا لك هذه الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومينا بيضاء من الماس. يعزز الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ الناعم تألق الماس. صُممت جسور الساعة من توربيون طائر مصنوع من ذراع توازن سويسرا، الجسور السفلية المثقبة ذات أنماط منقوشة وحزام الساعة مصنوع من جلد التمساح الوردي.

ساعة Berries Tourbillon من بلغاري Bvlgari

للحصول على مظهر أنيق ومناسب للنزهات المسائية، يمكنك استخدام هذا التصميم من قبل بولغري لساعة يد مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وإطار مرصع بالألماس اللامع و 7 أحجار ملونة، وحجر تورمالين وردي، وحجران زمردان. مع الياقوت الوردي، 1 تسافوريت، تاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصع بالتورمالين، ظهر العلبة الشفاف، ميناء أفينتورين، حزام أزرق من جلد التمساح مع إبزيم دبوس من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصع بألماس مقطوعة بريانت.

ساعة Emerald من هاري وينستون Harry Winston

إذا كنت تبحث عن ساعة يد فاخرة، يمكنك استخدام تصميم هاري وينستون لساعة يد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بأحجار الألماس اللامعة. كان حزام الساعة من الساتان الأرجواني، وكان الميناء من عرق اللؤلؤ، وكان الكابوشون من عرق اللؤلؤ، ويتناسب مع زجاج الساعة المرصع بالماس المتلألئ.

ساعة Pont des Amoureux Été من فان كليف أند آربلز Van cleef & Arpels

استخدم ساعة Van Cleef & Arpels هذه، المصممة بعلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بماسات مستديرة، وميناء رمادي، وجسر من الذهب الأصفر المنحوت مع لوحة مصغرة، وتاج من الذهب الأبيض مرصع بألماس مستدير، وذهب أبيض وياقوت أصفر مستدير. وجاء السوار عقيق السبيسارتيت الدائري بقفل من الذهب الأبيض والساعة مزودة بوحدة رسوم متحركة قديمة.

ساعة ÉCLOSION DE من شوميه Chaumet

ساعة ÉCLOSION DE من شوميه Chaumet
بالنسبة لهذا الاختيار، أوصينا بهذا التصميم لساعة ÉCLOSION DE من Chaumet، المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومزودة بإطار مرصوف بـ 64 ماسة مقطوعة بشكل لامع وثمانية قطع ياقوت برتقالي مطعمة بالورنيش الأسود والخيوط. وجاءت الخيوط الذهبية مع عرق اللؤلؤ الأبيض وزخرفة الساعة من الذهب الأصفر مع السيراميك البرتقالي مع حزام من جلد التمساح البرتقالي وإبزيم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مرصوف بـ 53 ماسة قطع بريانت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى