المنوعات

أجمل رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443 أجمل معايدات رأس السنة الهجرية الجديدة

رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443، أجمل رسائل تهنئة للعام الهجري الجديد، تفصلنا أيام قليلة عن بداية العام الهجري الجديد 1443، وهي إحدى المناسبات الدينية المهمة جدًا التي يتطلع إليها المسلمون في جميع أنحاء العالم، وهي مناسبة حيث يتبادل المسلمون التهاني مع بعضهم البعض، متمنين لهم الصحة والعافية، والطريقة الحالية للتهنئة هي تبادل الرسائل المكتوبة والمصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذا نقدم لكم اجمل مسجات تهئنة بالعام الهجري الجديد، ويبحث الكثير من الاشخاص عن تهنئة للصديق بمناسبة العام الهجري الجديد. وفي هذا المقال سيقوم موقع جمال المرأة بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443

تبدأ السنة الهجرية الجديدة لعام 1443 يوم الاثنين الموافق 9 أغسطس 2021، ويستعد المسلمون لاستقبال العام الهجري الجديد بجميع أشكاله، لأنها مناسبة دينية عظيمة لها مكانة ثمينة في قلوب الجميع، فهو ذكر لهجرة الرسول صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة.

موعد عيد رأس السنة الهجرية 1443 – 2021

ينتظر العاملون في القطاعين العام والخاص عطلة رأس السنة الهجرية الجديدة في مصر 2021 حيث أن العطلة جزء من سلسلة الإجازات التي يقضيها العمال والطلاب في العام الحالي 2021.

أجمل معايدات رأس السنة الهجرية 1443

  • أباركك بالعام الجديد وأيامه الوردية وكل عام وأنت بألف خير.
  • سنة هجرية جديدة على الأبواب، اللهم أجعلها بلا أوجاع ولا فراق، واجعلها خالية من المصائب والأحزان، وكل عام وأنتم بخير أيها الأحباب.
  • اللهم أجعل هذا السنة سنة بركة وفاتحة خير على الجميع، اللهم واجعلنا مما ينالون عفوك وعافيتك ورحمتك ورضاك وجنتك يا ذا الجلال والإكرام، كل عام وأنتم بألف خير.
  • ستبدأ سنة هجرية جديدة، فاللهم أجعل بدايتها مشرقة، وأجمل نهاية لهذا العام نهاية لكل حزن وألم ومرض، كل عام وأنتم بخير.
  • مع حلول هجرة الرسول أتمنى لكل حبيب الفرح والهنا والسرور.
  • في زحام الأعوام، يمضي عام تلو عام، وفي كل عام حقائق وأحلام، وحلمي أن أراك بخير في كل عام.
  • أتمنى لك عام ملئ بالحب والسعادة والعطاء وجعله الله لك نهراً فياضاً بالخير.
  • كلها ساعات وعام هجري جديد يبقي فات وآخر أت وتداوم على الصوات عام هجري سعيد.
  • يارب افتح لمن فتح رسالتي باب سروره ويسر له أموره وأجعل الجنة أول وأخر مروره.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى