أجمل تصاميم الأحذية المناسبة لعيد الأضحى 2021

قامت الماركات العالمية بتقديم تصميمات متنوعة ومميزة للعديد من موديلات الأحذية والصنادل في هذا الفصل،  لذلك اخترنا العديد من التصميمات الأنيقة لتتزيني بها في عيد الأضحى، واختاري من بينها الموديل الملائم إلى ذوقك مع الفساتين التي تفضليها، من أجل التجهيز لمظهر مناسب من الآن للعيد.

أجمل موديلات الأحذية المناسبة لعيد الأضحى 2021

صندل أنيق برتقالي من علامة فيرساتشي Versace

فيرساتشي
فيرساتشي

بالنسبة للفتاة التي تتمتع بأسلوب جذاب ومميز وتفضل أن تتبنى الصنادل الرائعة، اخترنا لك هذا التصميم من علامة فيرساتشي للصندل البرتقالي المصمم بجلد منقوش ومصمم بكعب قطة رفيع باللون الأسود، يأتي تصميم الحذاء بمقدمة أمامية، تظهر الأصابع بطريقة أنثوية وأنيقة، ومفتوح من الخلف ليكشف جزء من القدم ليضفي شكل أنيق، مع حزام جلدي  أنيق ملفوف حول الساق، وإبزيم كبير وسلسلة برتقالية زاهية مطلية بالذهب.

يمكن اختيار هذا الحذاء الرائع بمظهر مسائي مناسب لأيام العيد باللون الأخضر النعناعي أو الأزرق الفاتح مع فستان حريري قصير مطبوع بألوان الحذاء وشنطة يد صغيرة.

صندل جذاب لونه أسود من ماركة كوتشي Koché

صندل جذاب لونه أسود من ماركة كوتشي Koché
صندل جذاب لونه أسود من ماركة كوتشي Koché

تفضل بعض النساء ارتداء الأحذية السوداء خصوصاً أيام العيد، اللون الأسود له لمعان خاص، وهو مناسب للمظاهر المختلفة الفاخرة، إذا كنت لا تعرف كيفية اختيار الحذاء المناسب لعيد الأضحى، يمكن  استخدام هذا الحذاء من ماركة Koché، المصمم بإصبع مدبب في المقدمة ويكشف عن جزء من أصابع القدم، من المنتصف تم تزويده بقطعة إضافية من الجلد المضلع إلى جانب الكعب، لذا فقد جاء على شكل أنوثي وأنيق، ليعكس أناقة من يعتمده، وهو نحيف ومزخرف بمعدن ذهبي، مع إبزيم رائع مزود بإغلاق ملفوف حول الكاحل معدني أسود مع رقعة معدنية لامعة على نهايات الإبزيم.

ننصح باعتماد هذا الحذاء الفخم مع مزيج من قماش الكريب باللونين الوردي والأبيض وحقيبة كتف ذهبية، للتألق في وقت العيد بأرقى مظهر.

حذاء أنيق أبيض من علامة جيني Genny

حذاء أنيق أبيض من علامة جيني Genny
حذاء أنيق أبيض من علامة جيني Genny

للحصول على مظهر أنيق وحديث تفضله العديد من الفتيات، بأمكانك ارتداء هذا الحذاء من علامة جيني، وهو مصمم من الجلد مع مقدمة أمامية مدببة حمراء، ويأتي من الوسط باللون الأبيض مع أحزمة متصلة عند الجهة الأمامية، حيث كان الكعب رقيقًا باللون الأخضر، بالإضافة إلى الحلقة الجلدية المتصلة بالأربطة عند نهايات الحذاء.

يمكن ارتداء هذا الحذاء النهاري الأنيق لزيارة أحبائك في أيام العيد مع سترة وبنطال بألوان الأبيض الفاتح أو الأخضر الفاتح.

حذاء بسيط  رمادي من ماركة سبورتماكس Sportmax

حذاء بسيط  رمادي من ماركة سبورتماكس Sportmax
حذاء بسيط  رمادي من ماركة سبورتماكس Sportmax

إذا كنتي تبحثين  عن حذاء مريح ورائع في نفس الوقت، من أجل ارتدائه في مناسبات مختلفة وفي العيد اخترنا هذا الحذاء الرمادي من ماركة Sportmax، مصمم بإصبع مفتوح من الأمام، يُظهر أصابع القدم مع الكعب العالي ويأتي بقطعة من الجلد الشفاف، بالإضافة إلى الأشرطة الرمادية الملتفة حول الكاحل، لإعطاء شكل رائع للحذاء.

ننصح بإرتداء هذا الحذاء مع فستان طويل باللون الوردي أو البيج لمظهر أنيق في أمسيات العيد، وشنطة يد كلاتش بيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى