حياتكاهتماماتك

أجمل البحيرات في فلوريدا تجربة لا تنسى

أجمل البحيرات في فلوريدا..!! يتدفق معظم السياح إلى فلوريدا لشواطئها الرملية وملاعب الجولف والمتنزهات الترفيهية المشهورة عالميًا. أولئك الذين يزورون أيضًا البحيرات المتلألئة في الولاية يستحقون معاملة خاصة. من الصغيرة إلى الكبيرة، تعد فلوريدا موطنًا لـ 30.000 بحيرة تمتد على أكثر من ثلاثة ملايين فدان.

يتم تخزين جميع أنواع الأسماك بشكل طبيعي، من سمك القاروص إلى الكرابي الأسود. تشمل الأنشطة الشهيرة الأخرى السباحة (دون التعرض لخطر مواجهة سمكة القرش) وركوب الأمواج شراعيًا والتجديف بالكاياك والرياضات المائية الأخرى. فيما يلي جولة في بحيرات فلوريدا الأكثر شهرة.

أجمل البحيرات في فلوريدا

بحيرة بلو سيبريس

بحيرة بلو سيبريس
بحيرة بلو سيبريس

تتفرع أشجار السرو فوق المياه الزرقاء الصافية، وجذورها المعقدة على طول الساحل البكر.

بغض النظر عن الطريقة التي تتنقل بها في هذه العجائب المائية (عن طريق الزورق أو الكاياك أو الزورق البخاري)، ستشعر وكأنك تنتقل إلى صفحات حكاية خرافية.

تغذي بحيرة بلو سيبريس نهر سانت جون وهي موطن لمجموعة وفيرة من بعض أفضل الأنواع في فلوريدا. من بينها العديد من الأسماك. في الواقع، هناك الكثير من أسماك الباس الكبيرة في هذه البحيرة لدرجة أن الصيادين يتدفقون هنا للاستمتاع بها.

بحيرة توهوبيكاليغا

بحيرة توهوبيكاليغا
بحيرة توهوبيكاليغا

يُعرف هذا الجمال الشاسع محليًا باسم بحيرة Toho، وهو جزء من سلسلة بحيرات Kissimmee. تمتد على مساحة تزيد عن 22000 فدان، وهي أيضًا أكبر بحيرة في مقاطعة Osceola ومتصلة ببحيرة East Tohopekaliga. نظرًا لكونها قريبة جدًا من كيسيمي وأورلاندو، فإن هذا المسطح المائي الواسع هو معلم سياحي رئيسي.

بينما يأتي معظمهم إلى هنا لركوب القوارب أو صيد الأسماك في المياه الزرقاء الصافية، توفر شواطئ بحيرة Toho للزوار فرصًا متعددة لمشاهدة الطيور وغيرها من الحياة البرية.

يفخر الصيادون بأنفسهم بالصيد الممتاز في البحيرة، بينما يستمتع الأطفال بالمنارة والملعب ومسارات التنزه في متنزه ليك فرونت. تعتبر السباحة وركوب القوارب من أكثر الأنشطة شعبية.

بحيرة أوكي تشوبي

بحيرة أوكي تشوبي
بحيرة أوكي تشوبي

يطلق عليها السكان المحليون اسم Big O، أكبر بحيرة في فلوريدا، ويغطي ما يقرب من 450.000 فدان ويمتد على خمس مقاطعات. على الرغم من محيطها الهائل، يبلغ متوسط ​​عمق بحيرة أوكيشوبي تسعة أقدام فقط.

إنها واحدة من أفضل مواقع الصيد في الولاية. توجه إلى هنا إذا كنت تأمل في الحصول على صيد رائع. البحيرة تعج بأسماك الفم الكبيرة والخياشيم الزرقاء وسمك السلور والكرابي. يكون المرشدون المحليون أكثر استعدادًا لاصطحابك في جولة في البحيرة  غالبًا كجزء من رحلة صيد.

تتوفر المعسكرات المحلية واستئجار المقصورة لتشجيع الزوار على البقاء لفترة أطول.

اشترك في جولة بالقارب لمدة ثلاث ساعات أو قم بالمشي لمسافة 110 ميلاً في Okeechobee Scenic Trail للحصول على نظرة عامة أكثر تعمقًا على المنطقة.. أجمل البحيرات في فلوريدا..!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى