اهتماماتكحياتك

أجمل الاماكن السياحية في ماليزيا للعائلات

ماليزيا وجهة صديقة للأسرة بشواطئها وثقافتها وحياتها البرية وطعامها الرائع والكثير من مناطق الجذب الملائمة للأطفال. كونها ماليزيا في جنوب شرق آسيا ، فإن أسعار الرحلات والإجازات العائلية معتدلة. تعد ماليزيا واحدة من أكثر الدول متعددة الأعراق والثقافات على هذا الكوكب ، مما يجعل زيارة ماليزيا مع الأطفال تجربة تعليمية رائعة للبالغين والأطفال على حدٍ سواء. فيما يلي أشهر الأماكن السياحية المناسبة للعائلات في ماليزيا.

جزيرة تنجول

أجمل الاماكن السياحية في ماليزيا
أجمل الاماكن السياحية في ماليزيا

يقع موقع الغوص هذا في شبه جزيرة ماليزيا ، ويوصى بجزيرة Tengul بشكل أساسي للغواصين ذوي الخبرة حيث أن التيارات قوية جدًا. مع المنتجعات المذهلة والشعاب المرجانية البكر التي يجب استكشافها ، هذه الجزيرة المذهلة على بعد 45 دقيقة فقط بالقارب السريع هي واحدة من أفضل الأماكن للغطس تحت الماء في ماليزيا. استعد لاستكشاف الحياة البحرية النابضة بالحياة في أكثر من 20 موقع غوص مذهل مع مناظر تحت الماء لا تُنسى.

 

فريم كيبونج

يقع معهد أبحاث الغابات في ماليزيا في وسط منطقة كيبونغ الصاخبة ، وهو مكان رائع للاستمتاع بالمساحات الخضراء المورقة. إنه مكان أخضر ترحيبي مناسب للعائلات. سواء كان الناس يبحثون عن مكان للنزهة بجانب الشلال أو يرغبون في ركوب الدراجات مع الأطفال ، فهناك الكثير من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها هنا.

 

حديقة طيور كوالالمبور

أجمل الاماكن السياحية في ماليزيا
أجمل الاماكن السياحية في ماليزيا

تقع حديقة الطيور هذه في قلب كوالالمبور ، وتمتد على مساحة 20.9 فدانًا من قفص الطيور العام. فهي موطن لعدد كبير من أنواع الطيور الغريبة والجميلة. داخل المبنى ، تتمتع الطيور بحرية التجول كما هو الحال في بيئتها الطبيعية. يمكن للأطفال الذين يأتون إلى هنا إطعام الطيور أو الجري على المسارات المحددة التي تعبر حديقة الفراشات.

 

مرتفعات كاميرون

أجمل الاماكن السياحية في ماليزيا
أجمل الاماكن السياحية في ماليزيا

مرتفعات كاميرون هي واحدة من أشهر مناطق الجذب في ماليزيا ، وتحيط بها الأدغال الخضراء في Banjaran Titiwangsa. من أشهر الأشياء التي يمكنك فعلها مع الأطفال في ماليزيا هي زيارة مزرعة فراولة والاستمتاع بأفضل وقت في قطف الفراولة. بصرف النظر عن هذا ، يمكن للمرء أيضًا الذهاب واستكشاف تراسات مزارع الشاي المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى