اهتماماتكحياتك

أجمل الأماكن السياحية في رومانيا لقضاء شهر العسل

رومانيا هي واحدة من أفضل الدول الأوروبية لقضاء شهر العسل. مدن العصور الوسطى والقلاع والهندسة المعمارية الجميلة والتاريخ المثير للاهتمام والجمال الطبيعي المذهل تجعل من رومانيا وجهة مثالية لقضاء شهر العسل. وفي هذا السياق يقدم موقع “جمال المرأة ” أجمل وأحدث الأماكن لقضاء شهر العسل في رومانيا.

ترانسيلفانيا

ترانسيلفانيا
ترانسيلفانيا

 

ترانسيلفانيا هي منطقة جذابة في رومانيا مزينة بالجبال العالية والأنهار الجبلية الخلابة والغابات الخضراء الجميلة والقلاع القديمة الرائعة والأديرة القديمة. أيضا، هنا يمكنك العثور على منتجعات الرياضات الشتوية وأروع المنتجعات لقضاء وقت من الاسترخاء والراحة. اغتنم الفرصة للاستمتاع باستكشاف حديقة ريتزات الوطنية.

نفق الحب

نفق الحب
نفق الحب

يعد Tunnel of Love أحد أكثر الأماكن رومانسية في رومانيا والتي لا يمكنك تفويتها في شهر العسل. إنها منطقة مهجورة مزينة بأشجار جميلة ومريحة للنظر. يوفر هذا النفق المزهل وجهة رائعة في رومانيا لاستكشافها مع شريك حياتك. تأكد من زيارة بعض المتاحف في الهواء الطلق، ومشاهدة المنحوتات الرملية، والتجول في القرية بأكملها عندما تزور نفق الحب.

اقرأ المزيد:

حديقة هيراسترو

حديقة هيراسترو
حديقة هيراسترو

تقع حديقة Herastro في المنطقة الشمالية المحاذاة من العاصمة بوخارست، حول بحيرة Herastro الجميلة، وهي واحدة من مناطق الجذابة والرائعة في رومانيا التي يجب عليك زيارتها والتجول فيها مع شريك حياتك. هذه الحديقة الرائعة، التي تبلغ مساحتها حوالي 1.1 كيلومتر مربع، وهي نقطة مركزية لمتحف القرية الجميلة.

يمكنك الحصول على دراجات عند دخولك إلى الحديقة لاستكشاف الحديقة. أيضًا، يمكنك العثور على قوارب مستأجرة صغيرة للاستمتاع برحلة شيقة ووممتعة بالقارب في البحيرة.

أختيار المحررين:

شلال بيغار

شلال بيغار
شلال بيغار

يقع Bigar Waterfall في مقاطعة Karas-Severin الجميلة، وهو أجمل شلال في رومانيا يجب ألا تنتهزك الفرصة من زيارته مع شريك حياتك. يمكنك العثور عليها في محمية طبيعية جميلة تقع في جبال Anina. شاهد سقوط الماء من جرف جميل مغطى بالطحالب الخضراء والورود الجميلة. يشق طريقه من تيارات الكهف إلى الأعلى ويقع في مناجم النهر الجذابة.

ويبحث الكثير من الأشخاص في الوطن العربي عن السياحة في رومانيا، أجمل مدن رومانيا، أجمل مدن رومانيا السياحية، تكاليف السياحة في رومانيا، وغيرها الكثير من العباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى