أجمل أماكن السياحة في بروناي

تتميز بروناي بالمساجد والغابات المطيرة البكر وأكبر قرية عائمة في العالم. وفي هذا السياق، سوف نقدم لكِ أفضل الأماكن السياحية في بروناي.

كامبونج آير

 كامبونج آير
تتميز كامبونج آير بأنها من بين أجمل الأماكن في بروناي لمظهرها المميز

تُعرف كامبونج آير بأنها واحدة من أجمل الأماكن في بروناي لمظهرها المميز. تتكون المستوطنة المترامية الأطراف من أكثر من 40 قرية منفصلة على ركائز متينة فوق نهر بروناي. ونادراً ما يغامر بعض السكان بدخول الأرض في مساجدهم ومتاجرهم ومدارسهم. استقلي العبارة وتجولي في الطرق المتهالكة وألق نظرة على طريقة الحياة القديمة. وفقاً لبعض التقديرات، يرجع تاريخ القرية إلى خمسة قرون، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 13000 نسمة. التقطي أفضل الصور في وقت مبكر من المساء قبل غروب الشمس من الواجهة البحرية.

جوهرة بروناي الخضراء

بفضل احتياطيات النفط في بروناي، تظل الغابات المطيرة خالية من إزالة الغابات. تعتبر حديقة أولو تيمبورونج الوطنية مثالاً هاماً على حماية بروناي التي ترعاها الدولة. ترتفع الأشجار التي يعود تاريخها إلى قرونًا من الزمان في الهواء المتصل من خلال ممرات المظلات التي تقدم إطلالات على الغابة الشاسعة. تؤدي المسارات عبر الغابة المشبعة بالبخار إلى الشلالات المخفية والمسابح الطبيعية. عند دمجها معاً، فإنها تقدم واحدة من أجمل الأماكن في بروناي للاستمتاع بأفضل ما في الطبيعة.

مسجد عمر علي سيف الدين

مسجد عمر علي سيف الدين
لقطة لمسجد عمر علي سيف الدين

مسجد عمر علي سيف الدين في بندر سيري بيغاوان هو الصورة الأكثر لفتاً للانتباه في بروناي. تحيط بالمسجد بركة عاكسة لبحيرة اصطناعية تطل على نهر بروناي وكامبونغ آير.

إستانة نور الإيمان

مع ما يقرب من 1800 غرفة، يعد إستانة نور الإيمان رسمياً أكبر منزل في العالم. يتواجد قصر السلطان على مسافة قصيرة بالسيارة من وسط مدينة بندر سيري بيغاوان. تتميز كواحدة من محطات التوقف المفضلة للمسافرين، فإن تقدير الحجم الهائل والروعة يعطيكِ فكرة عن ثروة السلطان. لا يستطيع السياح الذهاب إلى الداخل بغض النظر عن فترة هاري رايا. التقطي صوراً لنهر أو حديقة قريبة.

متحف رويال ريجاليا

متحف رويال ريجاليا
متحف رويال ريجاليا

يحلو التوجه إلى متحف رويال ريجاليا وتأمل مجموعته من الهدايا. من عربة عملاقة مستعملة في اليوبيل الفضي له إلى عدد كبير جداً من المجوهرات والذهب، توفر المتاحف المجانية لمحة عن أسلوب حياة السلطان الفاخر.

متحف بروناي دار السلام البحري

نادراً ما يُدرج المتحف البحري في قائمة أفضل مناطق الجذب في بروناي، وهو يتواجد على بعد ستة كيلومترات من الواجهة البحرية في كوتا باتو، وهو يمثل مزيجاً ثقافياً مثالياً مع متحف الملايو للتكنولوجيا. تغطي ثلاث صالات عرض تاريخ التجارة البحرية في المنطقة بالإضافة إلى عرض القطع الأثرية التي تم انتشالها من حطام سفينة قريبة.

يسرنا أن نستقبل استفساراتك في مربع التعليقات حول هذا الموضوع وسيقوم فريق جمال المرأة بالاجابة عليك في اسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى