دراما

شاهد: بوستر الرسمى لمسلسل “أبو العروسة” و20 فنانًا يتصدرونه (صور)

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “أبو العروسة” ، الملصق الرسمي للموسم الثالث، قبل بدء عرضه على قناة DMC خلال الأيام المقبلة، وتم نشر الملصق بواسطة 20 فنانًا مشاركًا في بطولة العمل، وفي نفس الوقت يواصل الأبطال الترويج للمسلسل من خلال نشر صور من المشاهد تمهيدا لعرضها.

أكمل مخرج المسلسل، هاني كمال، تصوير أكثر من نصف الأحداث في الشهر والنصف الماضيين، ويستمر التصوير بشكل مكثف بشكل يومي ليكتمل العمل بالكامل مع بداية شهر فبراير المقبل، حتى يعود العمل للجمهور بعد أن شهد الجزأين الأول والثاني تفاعلات ونجاحات كبيرة من الجمهور، خاصة وأن الأحداث تدور في سياق اجتماعي، يتم تناول القضايا الموجودة في كل أسرة مصرية.

ابو العروسة
أبو العروسة

الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” يكتبه ويخرجه هانى كمال، وشارك في بطولة الجزئين الأول والثانى سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وإخراجهما كمال منصور.

دارت أحداث الجزأين الأول والثاني من المسلسل حول المشاكل داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، بسبب اختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي حدث في المجتمع. المسلسل يركز على الطبقة الوسطى والتحولات التي أثرت فيها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الآونة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى