أبرز وأفضل ملاهي في البحرين

توجد مدن ترفيهية وترفيهية في البحرين لجميع أفراد الأسرة، وتتنوع بين مدن الملاهي المنتظمة ومنتزهات الألعاب، وبين المنتزهات المائية، إنه مقصد جميل لجميع أفراد الأسرة، نعرض لكم أفضل وأشهر مدن الملاهي في البحرين:

حديقة الملاهي

يوفر Wahooo Water Park متعة لا مثيل لها لجميع أفراد الأسرة، مع ألعاب مائية للصغار وألعاب مائية للبالغين.

كما أنه يحتوي على صالتين، إحداهما داخلية، والأخرى صالة خارجية، لذلك فهي أنسب وأحسن موقع ترفيهي يمكن الذهاب إليه ويمكنك أن تجده في المنامة عاصمة البحرين، وخاصة في وسط المدينة البحرين.

هناك مجموعة متنوعة من الأنشطة التي يمكن للعائلة بأكملها القيام بها، ويمكن للصغار التمتع بحديقة جميلة مليئة بالألعاب الخاصة بهم.

إذا كنت مغرمًا بالسباحة، فيمكنك السباحة في المسابح والبحيرات بعيدًا عن مواقع الرياضات المائية.

بالطبع، ستستمتع الرياضات المائية المتنوعة في الحديقة الداخلية، حيث ستجد أسطوانة لولبية تنزلق عبر الماء، ولعبة Matt Reese، ولعبة Master Blaster.

تحب أيضًا ركوب الأمواج في الفضاء الخارجي، من خلال لعبة Flo Rider الممتعة والمثيرة.

حديقة الملاهي
حديقة الملاهي

 منتجع الدولفين

يعتبر منتجع الدولفين البحرين أحد أكثر الأماكن الترفيهية شهرة وإثارة للاهتمام في عاصمة البحرين، يمتاز بأنه مكان يجمع بين الألعاب الترفيهية وبلدات الألعاب والطعام في موقع واحد، ويعتبر من الأماكن السياحية الجميلة في البحرين، وهو مناسب للعائلات والشباب من جميع الفئات العمرية.

في منتجع الدولفين بالبحرين ستستمتع برؤية العروض والحركات البهلوانية للدلافين بمفردها وبصحبتها مدربين متخصصين، وهناك يمكن أنت وصغارك الاقتراب من الدلافين واللعب والسباحة معهم أخذ بعض الصور التذكارية.

كما يضم المنتجع منطقة خارجية للعب الأطفال ومنطقة لعب داخلية أخرى تضم أيضًا ألعابًا إلكترونية وألعاب فيديو ممتعة وطاولات بلياردو، بالإضافة إلى مطعم يعرض أنواعًا مختلفة من المشروبات والمأكولات وأطباق من مختلف المأكولات العربية والعالمية.

 منتجع الدولفين
منتجع الدولفين

 جنة دلمون المفقودة

لا يختلف اثنان من المقيمين البحرينيين حول روعة وامتداد الحديقة المائية، Dilmun’s Lost Heaven، والتي تشمل على ما يصل إلى عشرين لعبة مائية.

بالإضافة إلى الشاليهات للإيجار، والأنشطة اليومية المتنوعة التي يمكن ادائها هناك، فهذه المدينة مناسبة للشباب وكذلك العائلات.

 جنة دلمون المفقودة
جنة دلمون المفقودة

منتزه عذاري

يقع في منطقة عين عذاري، وهو موقع ترفيهي كامل يضم متنزهات ترفيهية للألعاب وكذلك الألعاب المائية، تقدم مدينة الملاهي 38 لعبة متنوعة ينمتع بها الأطفال والكبار على حدٍ سواء، تعتبر هذه الحديقة من أفضل وأجمل مدن الملاهي في البحرين.

يشمل على 4 مناطق لعب مصنفة إلى معسكر رياضي وجروف تاون ومنطقة ترفيه داخلية وقرية ديسكفري، تحتوي هذه المناطق الأربعة على 38 لعبة تم ذكرها سابقًا.

بعض الألعاب الأكثر إثارة للاهتمام هي القطار الأحادي بالإضافة إلى قطار الشاحنة المثير والجولف المصغر وألعاب السيارات المتصادمة.

كما يشمل على الكثير من الألعاب الألكترونية التي يمكن أن تجدها في الصالة الداخلية، كما يوجد صالة بولينج في الحديقة إذا كنت تحب البولينج.

أما بالنسبة للألعاب المائية فيمكنك التمتع  بها في حديقة عذاري ولعبة القناة الخشبية ولعبة قارب الدواسة وهذا بالتأكيد داخل البحيرة في المنتزه.

منتزه عذاري
منتزه عذاري

لاجون بارك

تم بناء حديقة اللاجون، وهي من أبرز الحدائق الترفيهية في البحرين، في جزر أمواج الشهيرة بمحافظة المحرق في مملكة البحرين.

لاجون بارك هي حديقة تسوق رئيسية تضم ما يقرب من 77 متجر، والكثير من المطاعم المشهورة عالميًا، مما يجعل مقصد ممتع للغاية، خصوصاً وأن لاجون بارك يقع بشكل مباشر على الواجهة البحرية.

بالجدير الذكر أن لاجون بارك تضم الكثير من المهرجانات والفعاليات الترفيهية مثل يالا البحرين التي تضم الكثير من العروض والحفلات الموسيقية، كما أنها تضم معارض فنية متعلقة بالرسم والتصوير وغيرها قد ترغب في حضور إحدى هذه الفعاليات.

 لاجون بارك
لاجون بارك

جزر أمواج البحرين

على الرغم من أنها ليست واحدة من أكثر الوجهات جاذبية في الوقت الحالي، إلا أنها تعتبر بمستقبل مشرق، فهي عبارة على عدد من الجزر الاصطناعية تتواجد في الجزء الشمالي الشرقي من مملكة البحرين.

تضمن مجموعة من الفنادق والمنتجعات ومراكز التسوق الكبيرة وتقدم جميع وسائل الترفيه الممكنة من الفعاليات الدورية إلى أنشطة الرياضات المائية الأكثر جاذبية للشباب مثل الغوص أو التجديف بالكاياك أو ركوب الأمواج ويعتبر شاطئ سرايا من أحسن المواقع.

جزر أمواج البحرين
جزر أمواج البحرين

 مدينة كيدزانيا اليابانية للأطفال‏

كيدزانيا هو مركز ألعاب ترفيهي وتعليمي حائز على الكثير من الجوائز تم افتتاحه لأول مرة في الشرق الأوسط داخل دبي مول، وذلك بفضل اتفاقية شراكة حصرية مع شركة إعمار للترفيه.

تم تصميم كيدزانيا، التي تبلغ مساحتها 80 ألف قدم مربع، لتكون مدينة مصغرة تجمع بين الألعاب الترفيهية والتعليمية في جو مليء بالمرح والإثارة والاهتمام، وتقع في الطابق الثاني من دبي مول.

صُممت كيدزانيا لتكون مدينة صغيرة صديقة للأطفال بكل عناصرها الأساسية ومؤسساتها ونظامها الاقتصادي المدمج في الشوارع والأرصفة ووسائل النقل.

تقدم كيدزانيا جو مليئ بالترفيه والاهتمام العلمي، في جو آمن ومميز ​​من نوعه، حيث تتاح للأطفال الفرصة لقضاء لحظات جميلة في لعبتهم التي يحبونها: لعب ألعاب تقمص الأدوار وتقليد مهن الكبار، في عالم محاكاة، يقوم الأطفال بمهنهم المفضلة، ويتم الدفع لهم في الكيدزوز عندما يكملون مهامهم في كل مهنة، ويمكنهم إنفاق ما يكسبونه على مختلف المرافق الترفيهية مثل القيادة على مضمار السباق أو التسوق.

 مدينة كيدزانيا اليابانية للأطفال‏
مدينة كيدزانيا اليابانية للأطفال‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى