أبرز نصائح السفر في الصيف

مع تخفيف قيود السفر أثناء جائحة الفيروس التاجي وتلقيح الكثير من الناس، قد تضع خطط السفر الصيفية في عين الاعتبار، فيما يلي أبرز نصائحنا للسفر في الصيف.

قبل الوصول إلى منطقتك، تأكد من مراجعة الإرشادات المحلية والإقليمية وإرشادات الصحة العامة.

يمكن أن يساهم المحافظة على رطوبة الجسم، والحصول على 7 إلى 9 ساعات من النوم كل ليلة، وتناول وجبة متوازنة بشكل منتظم، على بقاء أجسامنا وأنظمتنا المناعية قوية، تذكر دائمًا أن تشرب الماء طيلة اليوم وأن تأكل وجبات خفيفة إذا كنت تسافر لفترات طويلة من الزمن، إذا شعرت بالنعاس خلال النهار، ففكر في النوم لمدة 20 دقيقة لشحن طاقتك.

قبل الوصول إلى منطقتك، احرص على مراجعة الإرشادات المحلية والإقليمية ومراسيم الصحة العامة، قد تحتاج بعض المناطق فترة الحجر الصحي للمسافرين، قم بالذهاب الى مراكز السيطرة على الأمراض لمزيد من التفاصيل.

سواء اخذت التطعيم بالكامل أم لا، فمن الضروري أن تعرف وتتبع تعليمات ارتداء الكمامة، قد لا تزال الاماكن الداخلية مثل الطائرات ومحطات القطار والمناطق المغلقة الأخرى تحتاج كمامات، قد يكون من المهم مراجعة سياسة شركات الطيران وشركات النقل الأخرى قبل المغادرة.

نصائح السفر في الصيف
نصائح السفر في الصيف

لا تنسي واقي الشمس، خاصة إذا كنت تخطط لرحلة إلى الشاطئ.

تذكر واقي الشمس، خاصة إذا كنت تخطط لرحلة إلى الشاطئ، تنصح الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية بمعامل حماية 30 أو أعلى ومقاوم للماء، من الضروري أيضًا لبس النظارات الشمسية لحماية العيون من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.

تذكر إحضار الأدوية الموصوفة لكل أفراد العائلة، قد تريد أيضًا في اخذ أي أدوية بدون وصفة طبية تتناولها للصداع أو الآلام الطفيفة أو الآلام أو الحساسية.

إذا كانت اسرتك ستسافر في رحلة هذا الصيف، فمن المهم ضبط سيارتك حتى تتمكن من البقاء بأمان على الطريق، بالإضافة إلى الحرص من عدم وجود مشكلات ميكانيكية، يجب توصيل كل السوائل، ويجب أن تعمل كل المصابيح، ويجب نفخ الإطارات حسب لتوصيات الشركة المصنعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى